جميع المباريات

إعلان

أنشيلوتي: الفريق في حالة "صفاء ذهني" قبل مواجهة يوفنتوس

كارلو انشيلوتي

كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد


دافع الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لنادي ريال مدريد لكرة القدم عن الحالة البدنية للاعبيه، مشيرا إلى أن الفريق "لا تنقصه اللياقة الذهنية"، بعد الهزيمة التي تعرض لها في تورينو في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا أمام يوفنتوس (2-1).

وأكد أنشيلوتي في مؤتمر صحفي أن "الفريق بحالة جيدة ولا ينقص أي أفراده الصفاء الذهني لأنهم كانوا بحالة جيدة قبل مباراة يوفنتوس. نعرف أن أمامنا مبارتين هامتين"، في إشارة للقاء فالنسيا غدا السبت في إطار الجولة السادسة والثلاثين من الليجا ويوفنتوس في إياب دوري الأبطال الأربعاء المقبل.

وفي تفاؤل بشأن مبارة إياب التشامبيونز ليج، قدم أنشيلوتي تحليله لما حدث في مبارة الذهاب، حيث أوضح أن لقاء "تورينو كان يمكن أن يكون أفضل من ذلك بالنسبة إلينا لكن ما حدث لم يكن بسبب عدم وجود تمركز بشكل جيد، بل لأنه في الأوقات التي تضطر فيها للعب كل ثلاثة أيام لا تخرج الأمور في أفضل صورة".

وأضاف "لقد فشلنا في الأمر الذي نجيده عادة وهو التحكم في التمركز لكنني أعتقد أن بإمكاننا تجاوز هذا الأمر".

وفيما يتعلق بلقاء الليجا غدا أمام فالنسيا، قال المدير الفني للفريق الملكي "إنها مباراة يجب أن نخوضها بطبيعة الحال بقوة شديدة لأننا سنواجه من خلالها فريقا أدى سلسلة رائعة من المباريات ويلعب بشكل جيد جدا ويكافح من أجل حجز مقعد له في بطولة أكثر أهمية مثل دوري الأبطال".

وأكد أنشيلوتي أنه سيختار "أفضل فريق" للقاء فالنسيا، موضحا أن التغييرات التي سيقوم بها ليس لها علاقة بالإرهاق البدني.

وقال "نحن لا نفكر في لقاء يوفنتوس، مباراة فالنسيا هي الأهم في الوقت الحالي وبعد ذلك سيكون لدينا الوقت الكافي للاستعداد" للقاء الفريق الإيطالي.

ويحتل الريال وصافة الليجا بـ85 نقطة بفارق نقطتين خلف برشلونة المتصدر، فيما يحل فالنسيا بالمركز الرابع بـ72 نقطة بفارق أربع نقاط عن أتلتيكو مدريد الثالث.

وأضاف مدرب الميرينجي "نحن نكافح من أجل الفوز بالليجا وللوصول إلى نهائي التشامبيونز ليج، لقد فزنا بالمونديال ووصلنا إلى هنا بفضل المجهود الذي قام به اللاعبون، ولذلك أتفهم عدم خروج مباراة ما بشكل جيد".

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg