جميع المباريات

إعلان

ألونسو: الغيابات ليست عذراً

تشابي الونسو

تشابي ألونسو

اعتبر لاعب وسط بايرن ميونخ الألماني، الإسباني تشابي ألونسو أن الغيابات التي يعاني منها فريقه قبل مواجهة مواطنه برشلونة في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم لا يجب اتخاذها كـ"عذر" حال وقوع نتيجة سيئة.

وقال اللاعب في مؤتمر صحفي اليوم "الغيابات ليست عذرا ولكن كنا نأمل في تواجد كل اللاعبين، سنحاول مواجهة هذه المرحلة بنفس الرغبة الدائمة في الفوز".

وأشار ألونسو إلى أن كونه لاعبا سابقا في ريال مدريد الغريم التقليدي لبرشلونة "لا يمثل أي أهمية اضافية بالنسبة له في المباراة".

وأضاف اللاعب "نحن على بعد خطوة من النهائي، تركيزي في مباراة الغد وليس أي شيء متعلق بالسنوات السابقة".

واعتبر ألونسو أن مباراة الغد في ملعب كامب نو "تمثل فرصة كبيرة" بالنسبة لفريقه أمام "خصم عظيم" يجب أن يقدموا أمامه "أفضل مستوى" لديهم.

وردا على سؤال بخصوص اذا ما كانت معركة الاستحواذ ستكون أهم عنصر في المباراة أجاب بصورة مبهمة "توجد كرة واحدة فقط وفريق واحد فقط يجب أن يمتلكها، نحن نعرف فرصنا جيدا".

وبخصوص الفارق بين مدربه الحالي بيب جوارديولا ومديره الفني السابق في ريال مدريد، البرتغالي جوزيه مورينيو والذي يدرب حاليا نادي تشيلسي قال "كل منهما له شخصية مختلفة ولكن تجربة العمل معهما ثرية للغاية".

وتابع ألونسو "اللعب تحت قيادتهما شيء شيق وميزة حيث تعرفت على طريقة عمل كل منهما".

وبخصوص المنافسة الدائمة بين الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة وزميله السابق في الريال البرتغالي كريستيانو رونالدو صرح "إنهما لاعبان عظيمان، ولكن كريستيانو بالنسبة لي هو الأفضل".

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg