جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. "شعر" جيرو يسبب أزمة.. وتوقعات بإهانة ملك أسبانيا

جيرو

أوليفر جيرو مهاجم أرسنال

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي سيرصد لزوار يالاكورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الانجليزية أو الألمانية أو الإيطالية أو الإسبانية.

الصحافة الأسبانية:

ماركا المدريدية:

دي خيا سياتي الى البيرنابيو


باتت صفقة انتقال دافيد دي خيا، إلى صفوف ريال مدريد، بطل اوروبا ووصيف الدوري الإسباني الحالي لكرة القدم، وشيكة، وفقاً لعوامل عديدة خاصة بالحارس الإسباني الشاب ومستقبله الكروي.

وذكرت مصادر صحفية انجليزية أن دي خيا أبلغ أصدقاءه المقربين أنه لم يعد قادراً على مقاومة إغراءات اللعب لنادي ريال مدريد، الذي يسعى للتعاقد معه على مدار الشهور الستة الأخيرة، خاصة أن حراسة عرين الفريق الملكي ستعني أن دي خيا سيكون الحارس الأساسي لمنتخب بلاده.

وأشارت إلى أن دي خيا لم يحسم حتى الآن موقفه من تجديد تعاقده مع مانشستر يونايتد، الذي ينتهي في صيف 2016، رغم أنه سيضمن له الحصول على أغلى راتب لحارس مرمى في العالم.

وأضافت أن دي خيا يتعرض أيضاً لضغوط أسرية تطالبه بمغادرة مانشستر والعودة مجدداً إلى إسبانيا، إضافة إلى تلميحه لأصدقائه بأنه بصدد اتخاذ خطوة هامة في مشواره الكروي شهر أكتوبر الماضي، وجدد الحديث في هذا الأمر مؤخراً.

الشرطة تتوقع اهانة الملك

يخشى رئيس شرطة إقليم كتالونيا من تعرض النشيد الوطني الإسباني للاهانة من قبل مشجعي برشلونة وأثلتيك بيلباو قبل بدء مباراة نهائي كأس ملك إسبانيا المقرر لها نهاية الشهر المقبل، يوم السبت الموافق 30 مايو، على ملعب كامب نو، مطالبًا أنصار الفريق الباسكي ومضيفه الكتالوني باحترام العلم والتوقف عن اطلاق صافرات الاستهجان وقت عزف النشيد.

برشلونة تجاوز فياريال وأتلتيكو مدريد في طريقه نحو المباراة النهائية، بينما انتصر أثلتيك بيلباو على ملقة وإسبانيول، لينافس البرسا على الكأس من جديد.

وقال باتلي في حديثه تليفزيوني  ندعو إلى احترام السلام الوطني الإسباني في مباراة نهائي كأس ملك إسبانيا، على المشجعين الالتزام بذلك.

لكن رفض وعد الحكومة الإسبانية والملك بشيء بقوله في نهاية حديثه «لن نستطيع إخلاء الكامب نو إذا سمعنا صافرات استهجان، فهذه مباراة في كرة القدم.

سبورت الكاتالونية

برشلونه يسير منفردا


قطع فريق برشلونة خطوة جديدة في طريق التتويج بالدوري الإسباني بعدما سحق ضيفه خيتافي بستة أهداف نظيفة.

وعزز برشلونة موقعه في الصدارة رافعا رصيده إلى 84 نقطة بفارق خمس نقاط.

وحسم برشلونة الفوز منذ أول نصف ساعة في المباراة حيث تقدم بأربعة أهداف نظيفة قبل أن يحرز الهدف الخامس في الدقائق الأخيرة من الشوط الأول ويتبعه بتسجيل الهدف السادس في بداية الشوط الثاني.

وواصل لويس سواريز و  ليو ميسي و  نيمار تألقهم اللافت مع النادي الكاتالوني ليقودوا الفريق لتحقيق فوزه الثالث على التوالي في الدوري الإسباني والخامس على مستوى جميع المسابقات. وتقدم ميسي بهدف لبرشلونة في الدقيقة التاسعة من ضربة جزاء ثم أضاف سواريز الهدف الثاني في الدقيقة 25 وبعد ثلاث دقائق أحرز نيمار الهدف الثالث.

وتكفل تشافي هرنانديز بتسجيل الهدف الرابع في الدقيقة 30 ثم سجل سواريز الهدف الخامس في الدقيقة 40 وتبعه ميسي بتسجيل الهدف الثاني له والسادس لبرشلونة في الدقيقة 47 ليرفع رصيده إلى 38 هدفا يحتل بها المركز الثاني في قائمة الهدافين.

ويعيش برشلونة موسما استثنائيا حيث يسير الفريق بنجاح كبير في الدوري الإسباني وتأهل لنهائي كأس ملك إسبانيا في مواجهة اتليتك بيلباو كما تأهل للمربع الذهبي لدوري الأبطال أوروبا في مواجهة بايرن ميونيخ.

الفيش يقترب من البقاء

اقترب داني ألفيس، من تجديد عقده مع برشلونه  على الرغم من التكهنات التي أفادت برحيله عن الكامب ناو بنهاية الموسم الحالي.

إذاعة كادينا كوبيه  أكدت على أن نادي برشلونة قد توصل إلى اتفاق مع داني ألفيس من أجل تجديد عقده، وسوف يتم الإعلان الرسمي بنهاية الموسم.

وأضافت الإذاعة في تقريرها، بأن الدولي البرازيلي فضل البقاء مع نادي برشلونة لأنه يشعر بالسعادة داخل المنظومة الكتالونية.  

وقد أشارت التقارير الصحيفة في وقت سابق، إلى أن ألفيس اقترب من الانتقال لنادي باري سان جيرمان خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعدما أبدى النادي الباريسي اهتماماته بالظفر بخدمات البرازيلي الدولي.

الصحافة الألمانية:
    
بيلد

اسود الفستفاليا كسبوا الرهان


حجز بوروسيا دورتموند مقعده في نهائي كأس ألمانيا عقب تخطي عقبة بايرن ميونيخ  بركلات الترجيح بعد تعادلهما الإيجابي في الوقتين الأصلي والإضافي بهدف لمثله في اللقاء الذي جمعهما على ملعب أليانز أرينا.

وفشل بايرن ميونخ في الوصول إلى النهائي للمرة الرابعة على التوالي، بينما نجح بوروسيا دورتموند في الثأر من هزيمته في نهائي النسخة الماضية على يد الفريق البافاري.

البايرن مهتم بجوندوجان

يبدو أن إلكاي جوندوجان، سيظل حديث الصحافة الألمانية في الأونة المقبلة، بعد خروج تقارير صحفية أفادت باهتمام بايرن ميونيخ بالحصول على خدماته في الصيف.

وحسبما كشفت شقيقتنا  "شبورت بيلد" ، فإن بايرن يسعى للتعاقد مع جوندوجان ولكن العلاقة السيئة بين الإدارة البافارية وإدارة دورتموند تقف حائلًا أمام حدوث ذلك، إضافة إلى أن اللاعب ربما يكون مهتمًا بالذهاب أيضًا إلى الدوري الإنجليزي.

كما أكدت الزميلة  في تقريرها أن انتقال صاحب الـ 24 عامًا إلى بايرن ميونيخ غير محتمل، وأضافت أن لديه الكثير من العروض من البريميرليج على رأسها العرض الأكثر جدية من مانشستر يونايتد مع وجود عروض أخرى من آرسنال ومانشستر سيتي.

المفترض أن يتخذ جوندوجان قراره النهائي الجمعة وذلك بعد العرض الذي قدمته له إدارة دورتموند بالتجديد حتى 2019 في مقابل التحصل على 6.5 مليون يورو سنويًا، وأكد ميشائيل تسورك المدير الرياضي لأسود الفيستيفالين أنه على الدولي الألماني اتخاذ القرار سريعًا.

وفي حالة رفضه التمديد، فستقوم إدارة دورتموند بعرضه للبيع بصورة رسمية، فهي لا تسعى إلى تكرار ما حدث لروبرت ليفاندوفسكي الذي انتهى تعاقده ومن ثم رحل بالمجان للغريم التقليدي بايرن ميونيخ، مع العلم أن عقد إلكاي ينتهي في يونيو 2016.

دانتي يريد فرصة جديدة

يتمنى دانتي  فرصة جديدة من بيب جوارديولا  لتحسين صورته أمام أنصار الفريق البافاري والتكفير عن هفواته في مباراة بورتو بذهاب ربع نهائي دوري الأبطال حيث كاد يكلف فريقه بطاقة الترشح إلى نصف النهائي.

وقال المدافع الدولي البرازيلي في حديثه التليفزيوني  «يمكنه الاعتماد عليّ الآن، المباراة كانت صعبة على ملعب الدراجاو وأتحمل مسؤولية الهدف، لكن لن أفكر في هذا الموضوع أكثر من ذلك للحفاظ على ثقتي في نفسي. لقاء بوروسيا دورتموند خاص للغاية وخطير لذلك يجب أن نكون في قمة تركيزنا».

وأوضح «الأخطاء شيء وارد في عالم كرة القدم ومن المهم أن تتجاوزها وتتعامل معها بإيجابية من أجل تقديم أداء جماعي يساعد الفريق على تحقيق الانتصارات والنتائج الإيجابية. قبل السفر لملاقاة بورتو لعبت مباريات جيدة، وما حدث في دوري الأبطال أشعرني بخيبة أمل كبيرة».

وكشف جوارديولا دائمًا ما يتحدث معي ويدفعني نحو الأمام. أنا وبواتينج وبنعطية وبادشتوبر أصدقاء وأنا سعيد لبواتينج لأنه سجل أمام بورتو في لقاء الإياب فمن الصعب على المدافع التسجيل لكنه فعل ذلك .

الصحافة الإنجليزية:

دايلي ميرور  

ليفربول سينافس الموسم القادم


أكد برندان رودجرز أن فريقه قادر على المنافسة بقوة على الدوري في الموسم المقبل، بعدما أصبح خارج المنافسة على اللقب في الموسم الحالي.

ورغم الانتقادات في الأسابيع الماضية لخروج فريقه من المراكز الأربعة الأولى في الدوري الممتاز المؤهلة لدوري الأبطال، يبدو رودجرز الذي قاد ليفربول إلى المركز الثاني في الموسم الماضي، مقتنعاً بقدرة فريقه على العودة إلى ذلك المستوى في الموسم المقبل الذي يبدأ في أغسطس.

ورداً على سؤال حول منافسة ليفربول على اللقب في الموسم المقبل بعد الموسم الحالي المخيب للآمال، أجاب مدرب ليفربول رودجرز خلال مؤتمر صحافي سبق المباراة ضد هال سيتي: "بالتأكيد يمكن لليفربول إنهاء فترة الجفاف، والحصول على لقب الدوري الممتاز. لدينا آمال كبيرة بأن نتمكّن من الدفع إلى الأمام مجدداً. لا أشك أبداً بأن هذا سيحصل".

  وأضاف: "سيكون أمامنا صيف مهم إذ علينا أن نجد اللاعب المناسب للانضمام إلينا والقيام بذلك. ومن ثم يمكننا أن نذهب ونعمل بالطريقة التي عملنا فيها معظم الأشهر الـ18 الماضية".

وقال رودجرز إنه متعطّش للفوز ولديه طموح كبير، مضيفاً "لا يوجد مكان أفضل من هنا (الدوري) للفوز. لا أزال ملتزماً بتحقيق ذلك".

وأشار إلى تقدم ليفربول في ترتيب الفرق الإنجليزية منذ تولّيه إدارته الفنية، قائلاً: "عندما جئت إلى هنا، كان اللقب بالفعل بعيد المنال، كان النادي في المركز الثامن ولم يلفت أحد إلى هذا الأمر".

وأضاف أن "ذلك مؤشر على مدى تقدم النادي وهو ما سبّب خيبة أمل حين أُقصينا من المنافسة هذا العام".

وأردف "أعتقد أن هذا (اللقب) أمر يجب أن تواصل النضال من أجله. علينا مواصلة البحث عن سبل لتطوير اللاعبين، أنا متشوق جداً للقيام بهذا الأمر، أنا لن أستريح حتى أقوم بذلك".

وأشار مدرب ليفربول إلى عدم تمتع النادي بقدرات منافسيه المالية نفسها، قائلاً إن "الأمر الصعب إذا ما قارنّا مواردنا بموارد  تشلسي ومانشستر سيتي، ولكن ذلك ليس عذراً".

توتنهام يريد جاكسون مارتينيز من بورتو

يسعى نادي توتنهام للتعاقد مع جاكسون مارتينيز لاعب بورتو البرتغالي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

مصادر مقربة من النادي  أفادت بأن نادي توتنهام يسعى للتعاقد مع الكولومبي جاكسون مارتينيز خلال الفترة المقبلة، من أجل تدعيم صفوف الفريق، استعداداً لمنافسات الموسم الجديد.

دانيال ليفي رئيس نادي توتنهام بات على استعداد لدفع مبلغ 36 مليون جنيه استرليني  من أجل التعاقد مع الكولومبي الدولي.

وأضافت بأن نادي توتنهام من الوارد أن يُدخل روبرتو سولدادو كجزء من الصفقة بالإضافة لدفع مبلغ 20 مليون جنيه استرليني ، في حال وافق النادي البرتغالي على ذلك.

وقد شارك صاحب الـ 29 عاماً، في 37 مباراة وأحرز 28 هدف مع نادي بورتو، خلال منافسات الموسم الحالي.

لا تركزوا على " شعر " جيرو ؟

انفجر أوليفر جيرو في وجه منتقديه، مشيرًا إلى أنه لا يريد سماع أي شيء عنه من أي شخص، بسبب المبالغة في الانتقادات.  

وقال جيرو في تصريحات صحفية : "لا أريد سماع اي انتقادات من أي أحد، هناك من يركز على قصة شعري أكثر من أدائي، أنا لا أتحمل ذلك".  

وأضاف: "لا أريد أن يتحدث أحد عن شعري، أو مظهري، أعرف أمرًا واحدًا فقط، أنني لا بد أن أكون في كامل تركيزي بنسبة 100% في جميع المباريات".  

وتابع: "إذا كنت تريد أن تستمر في الظهور الجيد مع الفريق، لا يمكن أن تقدم 80% أو90 %".

 وعن أداء تشيلسي الذي تم وصفه بالممل، أختتم: "لا أعلم إذا كان مملاً أو لا، علي أن اسأل زملائي، لأنني لا أعرف شيئًا، هناك جدول يتحدث نيابة عن الفرق، وهو سعيد بما يقدمه، ولن يغير اسلوبه، وإذا نجح في حسم اللقب، ماذا يمكن أن نقول؟".

الصحافة الإيطالية:

كورييرا ديلا سبورت- روما

دي لاورينتس : لدينا دولة مافيا


شن أوريليو دي لورينتيس هجوماً عنيفاً على إيطاليا بسبب فشلها حتى الآن في تضييق الخناق على العنف الجماهيري المتصاعد في الآونة الأخيرة ، واصفاً هذا البلد بأنه "دولة مافيا" حسب تعبيره.

وشهدت الأسابيع الماضية العديد من أحداث العنف ، حيث قامت جماهير روما بإطلاق حملة شرسة ضد الرئيس جيمس بالوتا ، فيما قام مشجعو كالياري باقتحام معسكر التدريب والدخول في مواجهة مثيرة للجدل مع اللاعبين.

وشهد يوم الأحد الماضي المزيد من المشاكل ، إذ حطمت جماهير تورينو حافلة يوفنتوس قبل مباراة الديربي ، في حين أصيب أحد عشر مشجعاً خلال المباراة بسبب الألعاب النارية التي القيت من قبل مشجعي البيانكونيري.

وقال رئيس نادي نابولي في لقاء إذاعي : "لدينا دولة مافيا ، نحن العاصمة المافيا ونملك ندرانجيتا (كالابريس مافيا)، ومافيا نابولي (كامورا) ، نحن ندعو رئيس الوزراء الإيطالي والداخلية لإلقاء نظرة جيدة على نفسه.

وتابع بقوله : "أنا أعلم أنه يشعر بالقلق حيال ذلك ، لكنه تغاضى عن ذلك كثيراً لأنني سبق وقلت له وطلبت تواجد قوة للشرطة في المدرجات وأن تقوم بالعمل على غرار ما يحدث في إنجلترا ، لكنه لم يسمع كل الكلام الذي قلته .

جارسيا يحتج

رد رودي جارسيا، غاضبا بعدما ألمحت لقطات فيديو صورها أحد المشجعين ان البديل سيدو دومبيا لم يقم بالاحماء بشكل جيد خلال مباراة انتهت بالهزيمة 2-1 السبت أمام مضيفه انتر.

وأظهرت لقطات الفيديو ومدتها أربع دقائق أن المهاجم البعيد عن مستواه والذي أخفق في التسجيل منذ انضمامه الى النادي في يناير يقف ساكنا قرب راية تنفيذ الركلة الركنية ولا يقوم بأي احماء بينما يركض أحد زملائه في الفريق على خط التماس.

وقال جارسيا إن المشجع الذي التقط الفيديو لدومبيا: "يسعى لاختلاق مشاكل" مضيفا ان اللاعب القادم من ساحل العاج كان قد اجرى الاحماء بشكل جيد جدا في غرفة تغيير الملابس بين الشوطين.

وأوضح المدرب الفرنسي: "هذا المشجع المزعوم، أين كان طوال 14 دقيقة بين الشوطين عندما قام سيدو دومبيا بالاحماء وهو ما طلبناه منه ليكون جاهزا؟

ودفع روما 15 مليون يورو  لسسكا موسكو لضم دومبيا الذي كان يملك سجلا تهديفيا رائعا مع النادي الروسي لكنه اخفق في التأقلم مع دوري الكالتشيو .

وتراجع أداء روما الذي منذ انتهاء العطلة الشتوية وتأخر الى المركز الثالث ويواجه خطر عدم التأهل الى دوري الابطال .

وضيق نابولي الذي يحتل المركز الرابع خارج المراكز المؤهلة لدوري الابطال الفارق مع روما الى نقطتين فقط عقب فوزه 4-2 على مضيفه سامبدوريا الاحد.

وقال جارسيا: "إذا فزنا بجميع مبارياتنا المتبقية فاننا سنتأهل حسابيا الى دور المجموعات في دوري الابطال وتابع: "اتمنى ان يكون الاولاد على دراية بهذا الامر واثق انهم يرغبون في تحقيق ذلك.

لقاء " علني " بين بيرلوسكوني و " بي "

عقد رجل الأعمال التايلاندي بي تايتشابول اجتماعاً علنيا  امس  مع  سيلفيو بيرلسكوني لبحث شراء فريق اي سي ميلان وسط تقارير اعلامية تؤكد وجود مرونه كبيرة من كلا الطرفين في عملية التفاوض المستمرة طيلة الأيام الماضية.

و افادت مصادرنا أن: "بي تايتشابول التقي الاربعاء مع بيرلسكوني في منزله بمقاطعة مونزا لحسم الأمور بشكل نهائي"، وهو ما اكدته قناة سكاي سبورت  التلفزيونية ايضاً.

واشارت التقارير الاعلامية أن عرض رجل الأعمال التايلاندي سيكون لشراء 75% من أسهم النادي وليس 60% فقط مثلما تردد في السابق على ان يكون اليوم الأخير في شهر ابريل الحالي هو الموعد النهائي لتقديم العرض .

ويعاني ميلان بشدة طيلة الأعوام ال3 الماضية، واصبح عدم تأهل الفريق للبطولات الاوروبية للموسم الثاني على التوالي هو الاحتمال الاكبر مما دفع جماهير الروسونيري للثورة بشدة على الادارة مطالبين بيرلسكوني ببيع النادي في ظل عدم شراء لاعبين قادرين على تحقيق طموحاتهم.

زيدان يزور " فينوفو "

تواجد زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد كاستيا الحالي  ويوفنتوس السابق في مقر تدريبات اليوفي  (فينوفو) امس  وذلك قبل اسبوع من مواجهة الفريقين في ذهاب دوري ابطال اوروبا على ملعب يوفنتوس ارينا .

وعمل زيدان الموسم الماضي مساعداً لكارلو انشيلوتي قبل ان يتولى هذا الموسم مهمة تدريب فريق الاحتياطي  للنادي الاسباني.

وحرص عدد كبير من لاعبي يوفنتوس الشباب على التقاط بعض الصور مع النجم الفرنسي ونشرها على صفحاتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

يذكر ان زيدان كان قد لعب لليوفنتوس في الفترة من 1996 وحتى عام 2001 قبل ان ينتقل في صفقة تاريخيه إلى صفوف ريال مدريد والذي لعب ضمن صفوفه حتى اعتزاله اللعبة عام 2006.

جازيتا ديلا سبورت – ميلانو

اليجري لا يشغل نفسه كثيرا


رفض  اليجري الحديث عن امكانية فوز يوفنتوس  بالدوري امام فيورنتينا مؤكداً انه لا يشغل باله حالياً بنتائج لاتسيو صاحب المركز الثاني مؤكداً عدم قلقه بعد تلقي فريقه خسارتين في آخر 3 مواجهات في الدوري.

وقال اليجري في مؤتمر صحفي "لا أفكر سوى في نتائج فريقي، نحتاج 4 نقاط للتتويج رسمياً بينما اقصى ما يمكن ان نحققه غداً هو 3 فقط، بعد الجولة سنرى الموقف العام، ولكني حالياً لا افكر اطلاقاً في نتائج لاتسيو وافكر فقط في فريقي."

وأضاف اليجري "اتوقع ان نقدم مستوى طيب اليوم  خاصة من الناحية الخططية. لم اقرر اي شيء فيما يتعلق بالخطة او التشكيل ولكن بونوتشي سيكون خارج الحسابات لايقافه فيما تحسنت حالة تيفيز للغاية واصبح قادراً على المشاركة منذ البداية وسأحدد كل شيء في المران الصباحي غداً."

واستمر المدرب في حديثه قائلاً "الخصم الذي سنواجهه ليس سهلاً، ففريق فيورنتينا اجمالاً يقدم موسما جيدا وينافس على الوصول لمركز مؤهل للدوري الاوروبي الموسم المقبل وسيلعب قبل نهائي الدوري الاوروبي الاسبوع المقبل وعلينا الا ننسى انهم احد افضل الفرق خططياً في ايطاليا حالياً."

وعن خسارة الديربي قال اليجري "لا اشعر بالقلق من تلقي خسارتين مؤخراً، لقد لعبنا بشكل جيد في الديربي ولم نكن نستحق الخسارة وربما لعبنا بشكل أفضل من بعض المباريات التي حققنا فيها الفوز، على كل حال علينا الاستمرار في العمل حيث نحتاج لحسم الدوري ثم التركيز على دوري الأبطال ونهائي الكأس."

اللاعبون موافقون على العقوبة

أكد اثنان من لاعبي الميلان أن الفريق وافق على قرار المدرب فيليبو اينزاجي بالدخول في معسكر تدريبي، وأنه لا يوجد خلاف معه بعد الهزيمة على ملعب اودينيزي بالدوري .

وقال الحارس كريستيان ابياتي لمحطة ميلان التلفزيونية: "بعد المباراة المدرب أبلغنا بنيته في الدخول لمعسكر مغلق ووافق الفريق بأكمله على هذا".

وأضاف الحارس: "اتفق الجميع على ان هذا هو الأمر الصحيح ولم يكن هناك أي رد أو اعتراض".

وتابع: "الجميع يساندون المدرب ونحن متحدون، أدرك الجميع انهم قدموا عرضا سيئا أمام اودينيزي السبت الماضي".

وذكرت وسائل اعلام ايطالية أن اينزاجي دخل في خلاف مع اللاعبين في حافلة الفريق وهي في طريقها للمطار بعد الهزيمة 2-1 أمام اودينيزي.

ويحتل ميلان المركز العاشر قبل استضافة جنوى الأربعاء، ويعاني بشدة هذا الموسم مرة أخرى ويبدو قريبا من الغياب عن المنافسات الاوروبية للمرة الثانية على التوالي.

وانتقد اينزاجي أداء الفريق وأسلوب اللعب علنيا بعد المباراة مباشرة وطالب اللاعبين بالبقاء في ملعب التدريب التابع للنادي حتى اشعار آخر.
 
وقال ريكاردو مونتوليفو لاعب وسط ميلان في لقاء ثان  مع القناة  التلفزيونية للنادي: "نحن هنا في ملعب التدريب منذ الأحد لمحاولة حل المشاكل".

وأضاف: "أشعر بالأسف بعد قراءة أن اللاعبين لم يوافقوا على قرار المدرب لاننا اتخذنا هذا القرار معا ومن المحزن أن نرى من يريد الدخول بيننا وبين المدرب لاننا نكن له الكثير من الاحترام".

وتابع: "الخطأ يقع على اللاعبين. نحن نلعب كل أسبوع ويجب أن نقدم المزيد، لكن لا يوجد خلاف داخل الفريق، هذا غير صحيح على الاطلاق".

صفقة بيع الميلان بعيدة عن الحسم

قال أدريانو جالياني إن صفقة بيع النادي أبعد من أن تكون قد حسمت بالفعل.

وأضاف نائب رئيس النادي خلال اجتماع لحملة الأسهم: "احتمالية البيع غير مؤكدة على الاطلاق".

وطبقا لمصدر سافر رجل الأعمال التايلاندي بي تايتشوبول الى ايطاليا للتفاوض على شراء حصة في النادي الذي يملكه سيلفيو برلسكوني.

ويملك برلسكوني النادي من خلال شركته القابضة فينيفست التي تسيطر ايضا على شبكة ميدياست التلفزيونية.

روما يريد سمير نصري

يسعى نادي روما ، للتعاقد مع سمير نصري لاعب مانشستر سيتي الانجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 و أفادت مصادر صحفية  بأن نادي روما  يرغب بالتعاقد مع نصري خاصة في ظل معاناته مع ناديه مانشستر سيتي بالفترة الحالية.

وأضافت  بأن مسؤولي روما على استعداد لدفع 15 مليون يورو من أجل التعاقد مع الدولي الفرنسي خلال الصيف المقبل، ومن الوارد أن ترتفع قيمة العرض إلى 20 مليون في حال أبدى مسؤولي النادي الإنجليزي الموافقة الأولية.

وقد شارك الفرنسي صاحب الـ28 عاماً، في 29 مباراة وأحرز 3 أهداف مع نادي مانشستر سيتي، خلال الموسم الحالي.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg