جميع المباريات

إعلان

جاريدو: الفوز على دمنهور منحنا الثقة والأمل في الدوري

جاريدو وجمعة

جاريدو المدير الفني للنادي الأهلي مع جمعة وأيوب


اعتبر المدرب الأسباني خوان كارلوس جاريدو الفوز الذي حققه الأهلي على دمنهور قد منح فريقه الثقة والأمل في المنافسة على لقب الدوري المصري هذا الموسم.

وفي المؤتمر الصحفي بعد مباراة فريقه ضد دمنهور قال جاريدو:"أهم شيء أننا حصدنا 3 نقاط من هذه المباراة، خاصة مع الطريقة الدفاعية التي لعب بها المنافس المباراة".

وكان الأهلي خاسراً أمام دمنهور بهدف نظيف قبل أن يتعادل في الدقائق الأخيرة عن طريق بيتر إيبيموبوي ويسجل عبد الله السعيد هدف الفوز قبل النهاية بلحظات.

وأضاف جاريدو قائلاً: "المباراة أقيمت في ظروف غير جيدة من حيث الملعب والطقس، لكن المهم كما قلت أننا حققنا المطلوب والنقاط الثلاثة".

وعن المنافسة على اللقب قال جاريدو:" الدوري مازال طويلاً والمسابقة لم تدخل المرحلة الحاسمة بعد، الزمالك ليس منافسنا الوحيد على اللقب".

وتحدث الأسباني عن لاعبيه قائلاً: "محمد حمدي كان أحد نجوم المباراة، أما رمضان صبحي فهو خاض المباراة لأني أثق في قدراته وليس لأنها مباراة سهلة مثلما قال البعض".

ورفع الأهلي رصيده إلى 46 نقطة في المركز الثالث من 23 مباراة، بينما يتصدر الزمالك برصيد 51 نقطة من 22 مباراة قبل خوض مباراته ضد الاتحاد السكندري، ويأتي إنبي ثانياً برصيد 50 نقطة من 24 مباراة.

وأنهى جاريدو تصريحاته مشيداً بفريقه الذي حصد نقاط جديدة قائلاً: "الفوز على دمنهور جعلنا نكتسب الثقة وزاد من أمال الفريق في المنافسة على لقب الدوري".

طالع أيضاً:

عفروتو يتحدث عن سر بكائه

السعيد وإيبي ينقذان الأهلي في الوقت القاتل

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg