جميع المباريات

إعلان

ماندزوكيتش: لم يحدث أي نقاش بيني وبين كارباخال ..ولم يقم بعضي

ماريو ماندوزكتيش

ماريو ماندوزكيتش

كتب ماريو ماندزوكيتش المهاجم الكرواتي لأتلتيكو مدريد اليوم الأربعاء على حسابه الرسمي بشبكة (تويتر) الاجتماعية أن مباراة فريقه أمام ريال مدريد في ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال الأوروبي الليلة الماضية والتي انتهت بالتعادل السلبي كانت "صعبة للغاية" مضيفا أنه لم يحدث بينه وبين داني كارباخال "أي نقاش" كما أن لاعب الملكي "لم يقم بعضه".

وكتب ماندزوكيتش "مباراة الأمس كانت صعبة للغاية ونحن الفريقين أعطينا كل ما لدينا. كما أنه لم يحدث أي نقاش بيني وبين كارباخال ولم يقم بعضي".

وأضاف أنه يفكر في المباراة الهامة التي تجمع "الروخيبلانكوس" السبت القادم أمام ديبورتيبو لاكرونيا بالجولة الـ32 من الليجا.

ويشير ماندزوكيتش بتصريحاته إلى الاحتكاك الذي وقع بينه وبين ظهير ريال مدريد بالشوط الثاني من لقاء الأمس الذي اقيم على ملعب فيسنتي كالديرون.

وانتشر شريط مصور يظهر قيام داني كارباخال وهو يعض الساعد الأيمن لماندزوكيتش، ويوجه له لكمة في منطقة الحجاب الحاجز وهو ما يمكن أن يتسبب في فتح تحقيق رسمي ضد ظهير الملكي من جانب الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (ويفا) الذي يفرض عقوبات صارمة على حوادث العض منذ واقعة عض الأوروجوائي لويس سواريز للإيطالي جورجيو كيليني في نسخة المونديال الماضية بالبرازيل.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg