جميع المباريات

إعلان

بالأرقام.. الزمالك أكثر من ضِعف الأهلي في "دوري" ضربات الجزاء

الزمالك، أحمد فوزي، احمد فوزي، فوزى

أحمد فوزي حارس الداخلية يستقبل ركلة جزاء من الزمالك


نجح فريق الزمالك في الانقضاض على صدارة بطولة الدوري المصري بفارق كبير عن ملاحقيه إنبي والأهلي في المركزين الثاني والثالث، لكنه تصدر أيضاً دوري "ضربات الجزاء" بفارق كبير عن إنبي وبأكثر من ضعف ما حصل عليه الأهلي.

الزمالك .. الأول برصيد 11 ركلة جزاء

خاض الزمالك في بطولة الدوري 22 مباراة حصل خلالها على 11 ركلة جزاء، كان أولهم في المباراة الافتتاحية ضد الجيش وسجل من خلالها خالد قمر، أما الركلة الثانية فكانت في الجولة الرابعة للفارس الأبيض في الدوري ضد وادي دجلة وأهدرها اللاعب أحمد عيد عبد الملك في لقاء انتهى سلبياً في النتيجة.

واحتسب بعدها للزمالك ركلة جزاء ضد الرجاء سجل منها باسم مرسي في لقاء انتهى (3-2) للفريق الأبيض، وفي لقاء المصري احتسبت ركلة جزاء بيضاء أهدرها باسم مرسي لكنه سجل هدف قبلها ليفوز فريقه به.

الركلة الخامسة كانت في مواجهة المقاصة وسجلها اللاعب أحمد سمير وفاز فريقه (3-1)، وفي المباراة التالية احتسبت الركلة السادسة أمام الأسيوطي وأهدرها اللاعب أحمد سمير وفاز فريقه بنفس النتيجة السابقة.

وحصل الزمالك على الركلة الثالثة في ثالث لقاء على التوالي والسابعة له في مشوار الدوري أمام الجونة وسجل منها أحمد عيد عبد الملك هدفا وفاز فريقه بثنائية.

الركلة الرابعة على التوالي والثامنة للزمالك كانت في مباراة خسرها الأبيض أمام إنبي بعد أن أهدر أحمد عيد عبد الملك ضربة الجزاء ليخسر فريقه (2-0).

واحتسبت الركلة التاسعة للزمالك أمام فريق النصر وسجل منها مصطفى فتحي ليفوز فريقه بنتيجة (3-1)، وجاءت الركلة العاشرة أمام الداخلية وسجل منها عبد الملك ليفوز فريقه (2-0)، وأخيراً الركلة الحادية عشر أمام سموحة وسجل منها أيمن حفني وفاز الزمالك بهدف نظيف.

- مجموع أهداف الزمالك من ركلات الجزاء 7، وأهدر لاعبوه 4 ركلات.

إنبي.. الثاني برصيد 6 ركلات

وصيف الدوري حتى الأن حصل على 6 ركلات خلال 22 مباراة، اثنان منهم في مباراة واحدة ضد الرجاء وسجل منهما عمر الحلواني ليفوز فريقه (4-1).

واحتسب لفريق إنبي ركلتان أيضاً في مباراة النصر التي حسمها البترولي بنتيجة (6-0) وسجل الأولى عمرو الحلواني بينما أهدر الثانية صلاح عاشور.

وعاد الحلواني لتسديد ركلات الجزاء ليسجل الخامسة في فريق الجيش ويفوز فريقه (3-0)، ثم محمد ناصف والركلة السادسة والأخيرة لإنبي أمام الزمالك في لقاء انتهى (2-0) لصالح فريقه.

- مجموع أهداف إنبي من ركلات الجزاء 5 أهداف، وأهدر لاعبوه ركلة واحدة

الأهلي.. الثالث برصيد 5 ركلات

ركلة الجزاء الأولى للأهلي جاءت في الأسبوع السابع أمام فريق دمنهور وأهدرها متعب لكنه سجل ثلاثية وفاز فريقه (4-2)، واحتسبت الثانية أمام النصر وسجلها عماد متعب هدفاً ليفوز فريقه (2-1)، لكن متعب أهدر الركلة الثالثة للأهلي في الدوري أمام الجونة وفاز فريقه بثنائية نظيفة.

الركلة الرابعة للأهلي كانت أمام الجيش وأهدرها أيضاً عماد متعب لكنه سجل هدفين وفاز الأهلي بنتيجة (3-1)، أما الركلة الخامسة والأخيرة فسجلها مؤمن زكريا في الإسماعيلي وانتهى اللقاء (1-1).

- مجموع أهداف الأهلي من ركلات الجزاء هدفين، وأهدر لاعبوه 3 ركلات.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

Advertisement
مباشر
إنجلترا

إنجلترا

1 1
سويسرا

سويسرا

115

تبديل لانجلترا بخروج فيل فودين ودخول أرنولد

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن