جميع المباريات

إعلان

مودريتش يتحدث عن الذكرى الأفضل في مباريات الديربي

لوكا مودريتش

الكرواتي لوكا مودريتش


أبرز الكرواتي لوكا مودريتش، لاعب وسط نادي ريال مدريد الاثنين "المواجهة الكبرى" أمام أتلتيكو مدريد على بلوغ نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، وشدد على أن "الذكرى الأفضل" لديه من مباريات "الديربي" هو نهائي لشبونة، الذي أقيم في 24 مايو 2014 ، ووصفه بأنه "ليلة رائعة ولا تنسى" في حياته.

وقال اللاعب في مقابلة نشرتها صحيفة (Mahou) "عندما سجل سرخيو راموس (هدف التعادل في الدقيقة 93) علمت أننا سنفوز في الوقت الإضافي. كانت ليلة رائعة، لن تنسى في حياتنا"، موضحا قبل المواجهة المرتقبة "إننا في حالة جيدة، ولدينا حافز كبير ومستعدون".

وشدد مودريتش: "إنها مباراة كبيرة أمام منافس كبير، ونتوقع مباراتين كبيرتين وصعبتين للغاية. إننا مستعدون وليتنا نواصل نتائجنا الجيدة"، ووصف مباريات الديربي بأنها "لا تنسى"، رغم تشديده على أن الاستعداد لها عادي.

وقال: "نواصل بنفس الإيقاع. ديربي مدريد جدير بالمتابعة. نحن في مدينتنا ونحضر له في المعسكر، ونريد القيام بكل ما هو ممكن من أجل الاستعداد لما يطلبه منا المدرب".

وأثنى على مديره الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتي، حيث وصفه بأنه "مدرب كبير". وأوضح "يضفي طمأنينة وخبرة كبيرة. كل هذا ينقله إلى لاعبيه ونحن نريد الاستفادة من فكره وخبرته كي نكون أفضل في كل يوم".

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg