جميع المباريات

إعلان

تقرير .. نيجيريا حاليا أفضل من مصر ؟ .. معلومة غير دقيقة

نيجيريا

نيجيريا

فور وقوع مصر في المجموعة السابعة من التصفيات المؤهلة لأمم افريقيا مع نيجيريا ، فتح المجال لسيل من الحديث بين جماهير مصر حول فرص الصعود الفراعنة إلى النسخة المقبلة من الحدث الكبير من عدمه.

وأوقعت قرعة امم افريقيا المنتخب في المجموعة السابعة مع نيجيريا وتنزانيا وتشاد.

الحديث بدأ بالفعل بين الجماهير حول صعوبة الصعود على حساب  النسر النيجيري والذي طالما كان رقما صعبا على معظم المنافسين في المعتركات الافريقية.

وبدأت الجماهير ووسائل الإعلام تتحدث حتى لو كان ذلك الحديث غير معلن عن مقارنة بين فراعنة الشمال ونسور الغرب الإفريقي.

جاي جاي اوكوشا نجم نيجيريا السابق يوضح بشكل غير مباشر للجماهير المصرية أن الفراعنة أفضل في الوقت الحالي من نظيره النيجيري.

اوكوشا أكد من خلال تصريحات مطولة لشبكة بي بي سي أنه يجب على مسئولي المنتخب النيجيري أن يتدخلوا في الوقت الحالي وليس بعد ذلك من أجل انقاذ صعود نيجيريا إلى النسخة المقبلة لأمم افريقيا في الجابون.

وأضاف اللاعب السابق للنسور الخضراء أنه وحتى اليوم المنتخب النيجيري بدون مدير فني على الرغم من الحديث عن عودة كيشي للعارضة الفنية للفريق.

وكان كيشي قد رحل عن تدريب نيجيريا خلال الفترة الماضية وسط أنباء ترددت خلال الأسابيع الماضية عن اقتراب عودته من جديد لمنصبه السابق.

وتابع اوكوشا :" أن التأخر في اعلان اسم المدير الفني للفريق يعني تبخر حلم الوصول إلى كأس الأمم الافريقية ، اعلنوا اسم المدرب الجديد ، أي مدرب ، نريد بداية العمل ، لا يمكننا أن نتحمل عدم الصعود إلى أمم افريقيا للمرة الثانية على التوالي".

المنتخب المصري الذي لم يصعد إلى اخر ثلاث نسخ من البطولة يبدو في وضع أفضل من نظيره النيجيري ، المنافس الأول في المجموعة ، وذلك بعد تعيين الأرجنتيني هيكتور كوبر مديرا فنيا خلال الفترة الماضية.

تعيين كوبر جاء بعد فترة من الفراغ الإداري ، هذا ما يحدث الآن في نيجيريا ،  الذي تعرض له المنتخب عقب رحيل شوقي غريب المدير الفني السابق ، الرجل الأرجنتيني بدأ بالفعل في رسم خطته التي سيسير عليها خلال الفترة الماضية.

وطلب كوبر من اتحاد الكرة اقامة معسكر شهريا حتى موعد أول مباراة في التصفيات أمام تنزانيا يوم 13 يونيو ، كما أنه طلب اقامة مباريات ودية مع منتخبات من التصنيف الأول في افريقيا ، كما أنه قرر عقد معسكرات قصيرة لاكتشاف المزيد من قدرات اللاعبين في البطولات المحلية.

كل ما سبق يعطي إشارة إلى أن المنتخب المصري على الطريق نحو النسخة المقبلة في الوقت الذي مازال منافسه الأول في المجموعة عند نقطة الصفر.

للتواصل مع الكاتب عبر تويتر إضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

ما قبل المباراة
كريستال بالاس

كريستال بالاس

- -
ليفربول

ليفربول

5

يحتاج محمد صلاح (73) لصناعة هدف أمام كريستال بالاس ليعادل رقم الفرنسي تييري هنري (74) في المركز الـ13 بقائمة الأكثر صناعة للأهداف في الدوري الإنجليزي الممتاز.

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg