جميع المباريات

إعلان

ماذا قال لاعبو الزمالك بعد الفوز على رايون؟

الزمالك

فريق الزمالك


اشاد لاعبو الزمالك بتأهل الفريق الى دور الستة عشر لبطولة الكونفدرالية الافريقية، بعد الفوز ذهابا وايابا على رايون سبورت الرواندي بنتيجة 3-1 و 3-0.

صلاح: سنقاتل من أجل اللقب

قال ابراهيم صلاح لاعب الزمالك في تصريحات للموقع الرسمي لناديه، أن الفريق لن يدخر جهدا وسيبذل كل ما فى وسعه لتحقيق لقب  البطولة من أجل إسعاد جماهير نادى الزمالك، مشيدا بالروح العالية التى كان عليها الفريق فى لقاء رايون.

مرسى: الإنجاز = اللقب

من جهته اعتبر باسم مرسى مهاجم الفريق، أن الإنجاز الحقيقى سيكون تحقيق لقب الكونفيدرالية الإفريقية لأول مرة فى تاريخ الزمالك.

أحمد عيد : أجمل أهدافي

وقال أحمد عيد عبد الملك أنه أحرز أجمل هدف في حياته منذ لعب كرة القدم بمرمى رايون سبورت ، مشيرا الى أن تأهل الزمالك لدور الـ ١٦ كان مستحقا.

فيريرا يرفض الفرحة

رفض البرتغالى فيريرا المدير الفني للفريق، الإفراط فى فرحة الفوز على رايون سبور،مشيرا الى المشوار ما زال طويلًا، وأن فوز الزمالك على رايون سبور الرواندى مجرد خطوة نحو المنافسة على لقب بطولة الكونفيدرالية.

وأشاد فيريرا بالمستوى الذى ظهر عليه اللاعبون فنيًا وبدنيًا، وطالبهم بالإستمرار على نفس معدل التركيز فى المباريات المقبلة.

زادة: الفريق مؤهل للفوز باللقب

أكد هاني زادة عضو مجلس إدارة الزمالك ورئيس البعثة أن لاعبى الفريق كانوا على قدر المسئولية وتعاملوا مع المباراة بشكل جيد، مؤكدا أن الفريق إذا إستمر بهذا الأداء الرجولى سيفوز بالبطولة،

يوسف: ذكرنا أفريقيا بالزمالك

أعرب إسماعيل يوسف مدير الكرة بالفريق، عن سعادته الكبيرة بالفوز الذى حققه الزمالك، مشيرا الى إن الفريق نجح فى تذكير قارة إفريقيا كلها بأداء الزمالك فى سابق عهده.

وختم "الفريق سيعود بقوة للساحة الإفريقية خلال الفترة المقبلة".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
الأهلي

الأهلي

10 17
برشلونة

برشلونة

30

نهاية الشوط الأول بتقدم برشلونة على الأهلي بنتيجة 17-10