جميع المباريات

إعلان

جمعة: لا أزمة في مواجهة الإسماعيلي بالجونة

وائل جمعة

وائل جمعة مدير الكرة بالأهلي بجوار جاريدو وأيوب

أكد وائل جمعة مدير الكرة بنادي الأهلي على أنه لا توجد أزمة لفريقه بشأن إقامة مواجهته مع الإسماعيلى بملعب الجونة، على الرغم من وجود صعوبات بشأن الطيران للمدينة الساحلية بحسب تعبيره.

ويحل الأهلي ضيفاً على الإسماعيلى بملعب الجونه فى اطار مواجهات الجولة رقم 24 من الدوري.

وقال جمعة فى تصريحات اذاعية الأحد: " لاتوجد مشكلة بالنسبة للنادي الأهلى فى مواجهة الأسماعيلى على ملعب الجونة كون الفريق اعتاد على اللعب على أرضية تلك الملعب فى مشواره بالبطولة الإفريقية  لاسيما اننا نلعب للفوز والمنافسة على البطولة ".

وأكمل: " نواجه صعوبات بشأن سفر الفريق للجونة غداً الإثنين بسبب ظروف الطيران الغير مؤكدة  ومن ثم فمن المرجح ان يسافر الفريق للجونة الثلاثاء على ان يخوض الفريق مران وحيد قبل اللقاء".

وبسؤاله عن إبراهيم نور الدين الحكم الدولي المرشح لقيادة المباراة تحكيمياً، فقال: " نثق فى قدرته على  قيادة اللقاء والخروج به بشكل يليق بقيمة الفريقين ".

واختتم: " بدأنا الاستعداد المبكر لمواجة المغرب التطوانى بدور الـ16 بدوري ابطال افريقيا وذلك عن طريق دراسة مبارياته الأخيرة أمام كانوبيلارز النيجيري والتقرير المفصل المقدم من جانب أحمد أيوب مدرب الفريق ".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
أرسنال

أرسنال

1 0
شاختار دونيتسك

شاختار دونيتسك

91

الحكم يعلن 6 دقائق وقت بدل ضائع

مباشر
ريال مدريد

ريال مدريد

4 2
بروسيا دورتموند

بروسيا دورتموند

87

جاء الهدف بعدما تسلم فينيسيوس جونيور الكرة من عند خط الدفاع وانطلق بسرعته من الجهة اليمنى وسدد كرة قوية من على حدود منطقة الجزاء على يسار الحارس داخل الشباك

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg