جميع المباريات

إعلان

عاشور: خلافات مع جاريدو؟ غير صحيح !

الاهلى طلائع الجيش حسام عاشور

حسام عاشور - صوة أرشيفية

نفى حسام عاشور لاعب خط وسط النادي الأهلي وجود أية خلافات بينه وبين الأسباني خوان كارلوس جاريدو المدير الفني للفريق، مشدداً على أن خروجه من قائمة الفريق لمواجهة الجيش الرواندي جاء بسبب الإصابة.

وسيلتقي الأهلي مع الجيش الرواندي مساء اليوم، السبت، في إطار مباريات الإياب من دور الـ32 لدوري أبطال أفريقيا، بعد أن نجح بطل مصر في تحقيق الفوز ذهابا بهدفين دون رد.

وأشار عاشور في تصريحات خاصة ليالاكورة، إلى أن ما يتردد عن وجود خلافات بينه وبين المدير الفني الأسباني لا أساس له من الصحة، مشدداً على أنه يعاني من إصابة في العضلة الخلفية، ومشيراً إلى خضوعه لأشعة وفحوصات طبية لتحديد فترة غيابه.

وقال حسام عاشور في تصريحاته: " ما يتردد عن وجود خلافات مع جاريدو لا أساس له، فقط الإصابة هي ما تمنعني عن مواجهة الجيش الرواندي، وسأقوم بإجراء أشعة وفحوصات طبية من أجل تحديد مدة غيابي عن اللقاء ".

وكانت تقارير إعلامية قد أشارت إلى وجود خلافات بين عاشور وجاريدو بسبب استبداله في المباراة السابقة للأهلي أمام الرجاء بالدوري المصري، والتي نجح الأول في الفوز بها بهدفين مقابل هدفاً واحداً.

وأكمل لاعب وسط الأهلي: " أعاني من الإصابة في العضلة الخلفية، والأشعة التي سأجريها ستحدد إمكانية مشاركتي في مواجهة الإسماعيلي المقبلة في الدوري ".

وأختتم عاشور: " الجهاز الطبي بالأهلي فضل عدم الدفع بي في مباراة الجيش وهو ما أدى إلى استبعادي من القائمة، وسأقوم بإجراء الأشعة اليوم، السبت، من أجل تحديد فترة غيابي ".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg