جميع المباريات

إعلان

المحترفون.. عبد الشافي يستعد للصدارة.. ومحسن لمواصلة الهروب

عبدالشافي

محمد عبد الشافي مع لاعبي الأهلي

تستأنف مباريات الدوريات المحلية في الدول الأوروبية والعربية من جديد، مساء الجمعة، بعد توقف طيلة الأسبوع الماضي بسبب خوض المنتخبات مباريات ودية في أجندة الاتحاد الدولي لكرة القدم " فيفا " الدولية.

وسيعود اللاعبون المحترفون المصريون في الخارج للظهور مع أنديتهم في كلاً من الدوري البرتغالي والسعودي، حيث سيلتقي جيل فيسنتي مع سبورتنج براجا، وريو آفي مع أكاديميكا في البرتغال، فيما سيلتقي الأهلي مع الرائد في المملكة.

عبد الشافي والصدارة

بعد أن نجح الأهلي في تحقيق الفوز على النصر، أصبح في إمكان الفريق الصعود لصدارة دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين ولو بصفة مؤقتة، عندما يلتقي مع الرائد في إطار مباريات الجولة 21 من المسابقة.

الأهلي يحتل المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 46 نقطة، بفارق نقطتين فقط عن النصر المتصدر، والذي سيلتقي مع الاتحاد يوم السبت، فيما يمتلك الرائد 18 نقطة يأتي بهم في المرتبة 11 ليصبح مهدداً بالدخول في دوامة الهبوط لدوري الدرجة الأدنى.

ومن المؤكد أن محمد عبد الشافي سيكون الظهير الأيسر للأهلي في المباراة، في ظل عدم لحاقه بمباراة المنتخب المصري الأخيرة أمام غينيا الإستوائية، مع اعتماد السويسري كريستان جروس عليه طيلة المباريات السابقة للفريق.

ستقام المباراة في السابعة و45 دقيقة بتوقيت القاهرة

محسن يواصل الهروب

وفي الدوري البرتغالي، سيستضيف جيل فيسنتي فريق سبورتنج براغا في إطار مباريات الجولة 27 من المسابقة، في مواجهة سيكون لكل فريق طموحاً مختلفاً عن خصمه خلالها.

ويحتل سبورتنج براغا المركز الرابع برصيد 46 نقطة، وهو ما سيجعله يطمح نحو الفوز لمواصلة تقدمه في الترتيب من أجل المشاركة الأوروبية في الموسم المقبل، فيما يأتي جيل فيسنتي في المرتبة 17 برصيد 19 نقطة، مواصلاً هروبه من مراكز الهبوط.

تواجد مروان محسن في التشكيل الأساسي لجيل فيسنتي مشكوك فيه، خاصة بعد انتشار تقارير إعلامية تشير إلى اقتراب رحيل اللاعب عن صفوف الفريق متجهاً نحو الدوري البلجيكي في الموسم القادم.

ستقام المباراة في التاسعة و30 دقيقة بتوقيت القاهرة

ريو آفي بدون كوكا

وفي مباراة أخرى بالجولة نفسها من البطولة البرتغالية، سيحل فريق ريو آفي ضيفاً على أكاديميكا، في لقاء سيشهد غياب المهاجم المصري الشاب أحمد حسن "كوكا" عن الأول بداعي الإصابة.

وكان كوكا قد تعرض للإصابة خلال مباراة ريو آفي أمام بنفيكا، وليغيب على إثرها لمدة شهر بدأ منذ مباراة منتخب مصر الودية الأخيرة، والتي كان من المقرر أن يتواجد خلالها اللاعب.

ويحتل ريو آفي المركز السابع في جدول ترتيب الدوري البرتغالي برصيد 36 نقطة، فيما يتواجد أكاديميكا في المركز 14 برصيد 26 نقطة.

ستقام المباراة في الخامسة بتوقيت القاهرة

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg