جميع المباريات

إعلان

كوستا منزعج من التشكيك بشأن التزامه باللعب لمنتخب أسبانيا

;,sjhكوستاكوستا

كوستا

أعرب دييجو كوستا مهاجم فريق تشيلسي الانجليزي لكرة القدم اليوم الأربعاء عن انزعاجه من المزاعم التي أشارت إلى أنه لا يبدو متحمسا للعب في صفوف المنتخب الأسباني.

واضطر اللاعب الأسباني "البرازيلي الأصل" للغياب مرة أخرى عن قائمة منتخب أسبانيا بسبب الإصابة، ليواصل ابتعاده عن فريق المدرب فيسنتي دل بوسكي منذ شهر أكتوبر الماضي.

وأوضح كوستا /26 عاما/ إلى أنه فضل اللعب للمنتخب الأسباني عن منتخب البرازيل، مشيرا إلى أن الانتقادات التي تعرض لها بسبب غيابه مؤخرا عن الفريق غير عادلة.

وصرح كوستا لصحيفة (ماركا) الأسبانية "يزعجني أن التزامي مع المنتخب الأسباني بات محل شك. لقد قررت اللعب لأسبانيا لأنني أردت ذلك".

وتابع "لقد أظهرت الحماس والرغبة في النجاح مع منتخب أسبانيا. افضل وسيلة لإغلاق تلك الأفواه هي اللعب بصورة جيدة مع الفريق، وهو الأمر الذي لم يحدث بعد، ولذلك ينبغي علي الاستماع لتلك الانتقادات وأن أحاول امتصاصها بقوة".

وشدد كوستا "سأحاول بذل أقصى الجهد من أجل تحقيق النجاح مع المنتخب الأسباني".

وأبدى كوستا أسفه للغياب عن منتخب أسبانيا خلال لقائه مع ضيفه المنتخب الأوكراني في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأوروبية (يورو 2016) بعد غد الجمعة.

وقال لاعب تشيلسي "إن قصتي مع منتخب أسبانيا لم تبدأ بعد. إنني لم أفعل أي شيء حتى الآن".

أضاف "إنني أشعر بالأسف لعدم قدرتي على المساهمة بالشكل الذي كنت أريده. هناك بعض الأشياء التي تحدث لي قبل مباريات أسبانيا، ولكنني متشوق للنجاح مع المنتخب الأسباني".

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg