جميع المباريات

إعلان

اليونايتد يوقف انتصارات ليفربول ليحافظ على موقعه بالبريميرليج .. فيديو

ماتا مان يونايتد ليفربول

ماتا لحظة تسجيل الهدف

نجح نادي مانشستر يونايتد في تحقيق الفوز على حساب ليفربول بهدفين مقابل هدفاً واحداً في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء الأحد في الجولة 30 من الدوري الإنجليزي.

وجاء هذا الفوز ليكسر سلسلة انتصارات ليفربول المتتالية في الدوري الإنجليزي، والتي وصلت إلى الرقم خمسة.

ونجح خوان ماتا في تسجيل هدفي الفوز لمانشستر يونايتد، في الوقت الذي أضاع فيه واين روني ركلة جزاء، قبل أن يدرك دانيل ستوريدج هدف تقليص الفارق لليفربول.

وبهذا الفوز ارتفع رصيد مانشستر يونايتد للنقطة 59 ليحافظ على موقعه في المركز الرابع بجدول ترتيب المسابقة، فيما تجمد رصيد ليفربول عند 54 نقطة في المركز الخامس.

الشوط الأول

بدأ مانشستر يونايتد شوط المواجهة الأول مسيطراً على مجرياته، حيث نجح في فرض سيطرته على منطقة وسط الملعب، وسط محاولات من ليفربول لتهديد مرمى ضيوفه عن طريق الهجمات المرتدة.

واستطاع خوان ماتا أن يفتتح التسجيل لمانشستر في الدقيقة 15 من الشوط، بعد تمريرة من هيريرا، الذي وضع صانع الألعاب الأسباني وجهاً لوجهاً مع سيمون مينيولي حارس الليفر الذي فشل في التصدي للكرة.

وحاول ليفربول إدراك هدف التعادل، وهو ما كاد أن يحققه بالفعل عندما سدد أدم لالانا كرة من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 35، إلا أن الكرة مرت بجوار القائم الأيمن لدي خيا حارس اليونايتد.

واستمر ضغط ليفربول في الدقائق الأخيرة من الشوط، في الوقت الذي اعتمد فيه اليونايتد على الهجمات المرتدة، والتي كادت أن تسفر أحدها عن هدف تعزيز التقدم بعد تصويبة من كاريك تصدى لها مينيولي.

الشوط الثاني

ودفع بريندن رودجرز المدير الفني لليفربول بقائد الفريق ستيفن جيرارد بدلاً من آدم لالانا مع بداية الشوط الثاني، إلا أن استمرار اللاعب البديل في الملعب لم يستمر طويلاً بعدما طرد للطرد بعد 50 ثانية فقط.

واستمرت سيطرة مان يونايتد على أحداث المباراة، لينجح ماتا في إضافة ثاني الأهداف عن طريق كرة مقصية في الدقيقة 59 بعد تمريرة من الأرجنيني أنخل دي ماريا.

وعلى الرغم من النقص العددي، إلا أن دانيل ستوريدج نجح في تسجيل هدف تقلص الفارق لليفربول في الدقيقة 69 من المواجهة، لينعش آمال الريدز في إدراك التعادل.

وتحكم لاعبو مان يونايتد في ملعب المباراة خشية نجاح أصحاب الأرض في إدراك هدف التعادل.

وجاءت الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع ليحتسب حكم المباراة ركلة جزاء لمان يونايتد، فشل روني في تسجيلها بعدما تصدى لها مينيولي.

لمشاهدة الهدف الأول لمان يونايتد.. أضغط هنا

لمشاهدة الهدف الثاني لمان يونايتد.. أضغط هنا

لمشاهدة هدف ليفربول.. أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg