جميع المباريات

إعلان

تريكة يفضل بركات وزيزو والصقر وبايرن وفيورنتينا وجوزيه

تريكة

محمد أبو تريكة يختار المفضل في مسيرته

قام محمد أبو تريكة النجم المعتزل لفريق الأهلي ومنتخب مصر بالحديث مع جمهوره في حوار مفتوح وضح من خلاله آراءه الخاصة تجاه عدة أمور.

وأرسل تريكة إجابات مختصرة وموجزة لجمهوره عبر صفحة شبكة "فيسبوك" مساء اليوم السبت بشأن عدة أمور.

وحول اللاعب الأفضل من ناحية الذكاء الذي زامل تريكة رد صاحب هدف فوز مصر بكأس الأمم الإفريقية 2008: "محمد بركات"، قبل أن يختار مانويل جوزيه كأفضل مدرب لعب تحت إدارته الفنية.

وبشأن رغبته في أن يصبح مديراً فنياً أو رئيساً للنادي الأهلي يوماً ما رد: "لا"، مؤكداً أن أهدافه المستقبلية هي : "الإدارة والتحليل."

ورفض لاعب وسط الأهلي المعتزل التعليق على الجانب الفني لمدرب الفريق الحالي الإسباني خوان كارلوس جاريدو، مضيفاً أن يرشح الأهلي للتتويج بلقب الدوري المصري.

وحول البطولات الأوروبية فتوقع لاعب وسط الأهلي السابق فوز بايرن ميونخ الألماني بلقب دوري الأبطال الأوروبي وكذلك احتفاظه بالدوري الألماني للعام الثالث على التوالي.

وحول بقية الدوري الأوروبية رشح تريكة تشيلسي للفوز بالدوري الإنجليزي، وباريس سان جيرمان للدوري الفرنسي وبرشلونة لليجا الإسبانية ويوفنتوس للسيري إيه.

وتمنى تريكة أن يفوز فريق فيورنتينا الذي يلعب له زميله السابق محمد صلاح بلقب الدوري الأوروبي، مؤكداً أن كان يتمنى اللعب بجوار زين الدين زيدان أسطورة الكرة الفرنسية عندما كان لاعباً.

ورداً حول طموحه في أن يصبح رئيساً للنادي الأهلي يوماً ما رد تريكة معلقاً : "لا".

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg