جميع المباريات

إعلان

بالفيديو.. رونالدو وميسي.. المنافسة مستمرة حتى "الكباري"

رونالدو ، ميسي، رونالدو وميسي

رونالدو وميسي.. المنافسة مستمرة


انتزع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي إعجاب العالم باستثناء الإنجليز عندما تلاعب بنجوم فريق مانشستر سيتي وإهانهم كروياً في مواجهة برشلونة وبطل الدوري الإنجليزي في دوري أبطال أوروبا.

فقد تفرغ نجم برشلونة في مواجهة السيتي على ملعب كامب نو لمراوغة لاعبي الفريق السماوي بكل الطرق الممكنة والغير ممكنة ليصبح حديث الصحف الأوروبية خاصة بعد لقطة مراوغته للإنجليزي جيمز ميلنر.

ميسي قام بتمرير الكرة بين قدمي البرازيلي فيرناندينيو أكثر من مرة لكن "الكوبري" الذي كان ضحيته جيمز ميلنر لم يكن طبيعياً خاصة مع رد فعل جوارديولا مدرب بايرن ميونيخ على هذه اللعبة في المدرجات.

وبما أن لا أحد ينافس ميسي على هذا الكوكب سوى كريستيانو رونالدو على لقب الأفضل في العالم، يعرض "يالاكورة" مراوغة مشابهة للنجم البرتغالي في مباراة منتخب بلاده ضد أيرلندا لكن هذه المرة فعل الدون "كوبري" بالإكراه، وليس "كوبري" على غفلة مثل ميسي، وكلا اللعبتين لا يمكن رؤيتهما بدون اتساع الأعين وفتح الفم لأقصى ما يمكن.

لمشاهدة كوبري ميسي اضغط هنا

لمشاهدة كوبري رونالدو اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

مباشر
أوساسونا

أوساسونا

2 0
برشلونة

برشلونة

19

أوساسونا تسجل.. وجاء الهدف بعد أن أرسل برايان زاراجوزا تمريرة رائعة إلى أنتي بوديمير وأرتقى ولعب الكرة بضربة رأس قوية تهادت إلى داخل الشباك