جميع المباريات

إعلان

بارتوميو: جوارديولا استمتع بالمباراة كغيره من مشجعي البرسا

جوارديولا

جوارديولا


أكد جوزيب ماريا بارتوميو رئيس نادي برشلونة الإسباني اليوم أن بيب جوارديولا مدرب بايرن ميونخ الألماني استمتع بأداء فريقه السابق أمام مانشستر سيتي الإنجليزي في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم "كمشجع للبرسا".

وقال بارتوميو، في تصريحات صحفية عقب المباراة التي انتهت للبرسا بهدف نظيف، "كنا نسعى للتأهل لربع النهائي. كانت مباراة طويلة مليئة بالفرص، ولكن لابد من انتظار القرعة، كان هارت أفضل لاعبي المباراة، ولاعبونا صنعوا الكثير من الفرص".

وأوضح "لقد تصدى تير شتيجن لركلة جزاء. كانت مباراة جميلة بالنسبة للجماهير، ولكن نود تسجيل الأهداف. الان نعود لليجا، ولابد من حصد النقاط أسبوعا تلو الاخر، ورفع المستوى. كان هناك 95 ألف متفرج في الملعب اليوم، وهذا أمر مرض".

وأضاف "ميسي يتحسن بمرور الوقت، يلعب بمستوى كبير، نعيد اكتشاف أنفسنا أمام ليو".

وعن التشكيلة التي يخوض بها البرسا الكلاسيكو، علق "سيقرر لويس إنريكي، فهو من سيخوض المباراة. لدينا فريق كبير ومحترف. ولكن لا ينبغي أن ننسى أن الثلاثي ميسي ونيمار وسواريز يقدم أداء كبيرا. لا أعرف ماذا سيفعل المدرب".

وفيما يتعلق بالقرعة، قال "حقيقة عندما تصل إلى ربع النهائي تصبح كل الفرق قوية. كانت هناك مفاجآت. مواجهة أي فريق ستكون صعبة".

وبشأن تواجد جوارديولا في المدرجات، أوضح "لم أتمكن من تحيته لأنه جاء قبل انطلاق المباراة على الفور. انه مدعو للمقصورة وقتما يشاء، وأعتقد أن جوارديولا استمتع بالمباراة كغيره من مشجعي البرسا".

وأشار "الكلاسيكو بطولة أخرى. لا تزال هناك 12 مباراة، لذا ستكون نتيجة مباراة الأحد هامة لكنها ليست حاسمة. الفريقان يخوضان المباراة بمستويات متفاوتة. يقولون إن برشلونة هو الأفضل، ولكن لا علاقة لمباراة الأحد بما حدث هذا الأسبوع".

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

مباشر
أرسنال

أرسنال

1 0
شاختار دونيتسك

شاختار دونيتسك

30

جاء هدف أرسنال الأول بعد توغل من مارتينيلي داخل منطقة الجزاء ويسدد الكرة قوية وتصطدم في القائم ثم في حارس شاختار وتهز الشباك

مباشر
ريال مدريد

ريال مدريد

0 0
بروسيا دورتموند

بروسيا دورتموند

30

جووووووووووووووووول الهدف الأول لصالح بروسيا دورتموند عن طريق دونيل مانيل

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg