جميع المباريات

إعلان

ركلات الجزاء تطيح بليفركوزن وتؤهل أتليتكو مدريد لربع نهائي دوري الابطال.. فيديو

توران

صورة من المباراة

تأهل فريق أتلتيكو مدريد الاسباني إلى دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم بعد فوزه على ضيفه باير ليفركوزن الألماني 3 / 2 بضربات الترجيح في إياب دور الستة عشر للبطولة بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بتفوق الفريق الأسباني بهدف نظيف.

وجاءت المباراة ماراثونية وامتدت لوقت إضافي بعد انتهاء الوقت الأصلي بتقدم أتلتيكو بهدف ماريو سواريز الذي سجله في الدقيقة 27 عبر تسديدة قوية من على حدود منطقة الجزاء ليتعادل الفريقان 1/1 في مجموع لقائي الذهاب والإياب بعد أن تفوق ليفركوزن ذهابا بهدف هاكان كالهانجولو.

ويسعى أتلتيكو مدريد للوصول إلى أبعد مرحلة ممكنة في دوري الأبطال بعد أن خسر المباراة النهائية للبطولة العام الماضي على يد ريال مدريد بينما لم يتأهل ليفركوزن إلى دور الثمانية منذ خسارته أيضا على يد ريال مدريد في المباراة النهائية للبطولة في موسم 2001 / 2002 .

وسيطر أتلتيكو على أغلب فترات المباراة ولكنه عجز في كثير من الأحيان عن الوصول إلى شباك بيرند لينو حارس ليفركوزن.

وامتدت أفضلية أتلتيكو إلى الوقت الإضافي ولكن مهاجمي الفريق لم يحسنوا استغلال الفرص التي سنحت لهم في ظل الدفاع المنظم الذي لعب به ليفركوزن والذي نجح تماما في شل مفاتيح لعب أصحاب الأرض ليتم اللجوء إلى ضربات الترجيح التي حسمها أتلتيكو لصالحه بنتيجة 3 / 2 .

وحقق ليفركوزن الفوز في أخر ثلاث مباريات بالبوندسليجا ليحتل الفريق المركز الرابع في جدول الترتيب فيما تعادل أتلتيكو في أخر ثلاث مباريات له في الدوري الأسباني ليحتل المركز الرابع خلف برشلونة وريال مدريد وبلنسية.

لمشاهدة هدف اتليتكو مدريد.. اضغط هنا 

لمشاهدة ركلات الجزاء.. اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
نيوكاسل

نيوكاسل

0 1
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

39

حاول جوندوجان مباغتة نيك بوب حارس نيوكاسل الذي خرج من مرماه لإبعاد كرة طولية بتسديدة من وسط الملعب ولكن الحارس يتصدى للكرة بسهولة