جميع المباريات

إعلان

ديميكيليس: مانشستر سيتي ليس لديه ما يخسره أمام برشلونة

ميسي، برشلونة، كليشي، فيرناندو، السيتي، سيتي

ديميكلز مع لاعبي السيتي في صراع مع ميسي


أكد مدافع مانشسر سيتي، الأرجنتيني مارتين ديميكيليس، اليوم أن مباراة فريقه أمام برشلونة الإسباني غدا بملعب كامب نو بإياب الدور ثمن النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم "ستكون صعبة"، لكنه أشار إلى أن "السيتيزنس" قادر على تخطيها.

وقال ديميكيليس في تصريحات نشرها الموقع الالكتروني للنادي الإنجليزي عشية المباراة "في الشوط الثاني لمباراة الذهاب (التي انتهت لصالح برشلونة 2-1) كنا متفوقين وخلقنا عدة فرص للتهديف حتى الطرد (كليتشي). بداية من هذا التوقيت كان علينا أن نحمي مرمانا من هدف ثالث. الآن نذهب إلى برشلونة لمحاولة تكرار هذه البداية للشوط الثاني".

وأوضح اللاعب الدولي الأرجنتيني المخضرم (34 عاما) "هذا الفريق سبق وأن تخطى مواقف صعبة وحقق عودات بطولية في ملاعب أسطورية، مثل الأوليمبيكو في روما وأليانز آرينا بميونخ. نستطيع أن نفعل هذا أيضا في ملعب صعب" في إشارة للكامب نو معقل النادي الكتالوني.

ويستعد سيتي، بطل البريميير ليج، لمواجهة برشلونة وهو يمر بواحدة من أسوأ فتراته في الموسم، بعدما خسر ثلاثة من اصل آخر أربع مباريات خاضها، أمام برشلونة وليفربول وبيرنلي.

وأشار اللاعب "في لقاء الذهاب خرجنا غاضبين لأننا لم نلعب في الشوط الأول بنفس طريقة الشوط الثاني. ولكن غدا لن يكون أمامنا شيء لنخسره. سنذهب لتسجيل الهدفين وستكون المباراة سجالا هنا وهناك وهذا قد يكون في صالحنا".

كان برشلونة قد فاز ذهابا بملعب الاتحاد 2-1 بقيادة الأوروجوائي لويس سواريز صاحب الهدفين، في مباراة أهدر فيها الأرجنتيني ليونيل ميسي ركلة جزاء في الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني.

وعن هذا قال ديميكيليس "ان تنتهي المباراة 2-1 بدلا من 3-1 يعد إشارة جيدة. هذا ينبغي أن يعطينا قوة وأمل قبل مباراة الغد. لا ينبغي أن نكون منافقين، نعلم أنها ستكون مواجهة صعبة، ولكن لدينا الامكانيات والقدرات على العودة في النتيجة".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg