جميع المباريات

إعلان

مؤمن زكريا: فخور باللعب للزمالك وليس عيباً أن أُقبل قميصه

مؤمن زكريا،

مؤمن زكريا لاعب النادي الأهلي


نفى مؤمن زكريا شعوره بالندم للعبه لنادي الزمالك خلال موسم ونصف قبل انتقاله نهائياً للنادي الأهلي مؤكداً أن لعبه للفارس الأبيض يظل محل فخر له كأحد اللاعبين الذين وصلوا لأعلى المستويات محلياً.

وفي تصريحات تلفزيونية لقناة الحياة قال زكريا: "فخور باللعب في نادي الزمالك، لقد قضيت موسماً ونصف في النادي الأبيض ونجحت خلال هذه الفترة في الفوز ببطولة الكأس مرتين".

وانتقل مؤمن زكريا للنادي الأهلي يناير الماضي بعد أن انتهت إعارته من إنبي للزمالك وسط أجواء مشحونة في ظل صراع بين ناديه الحالي وناديه الأبيض السابق على ضمه.

وعن الانتقادات التي وجهت إليه بعد رحيله لمنافس الزمالك المباشر عقب التسجيل وتقبيل القميص الأبيض في أخر ظهور له قال مؤمن: "كنت أقبل الشارة السوداء وليس عيباً أن أقوم بتقبيل قميص الزمالك،فأنا لم أقصر خلال الفترة التي لعبت خلالها للزمالك كلاعب محترف، كنت هداف الدوري حتى رحلت عن الفريق".

وعن بداية مشواره مع الأهلي قال مؤمن: "من الرائع أن أشارك في المباراة الأولى مع الأهلي خارج ملعبنا في دوري أبطال أفريقيا وأن نحقق الفوز في هذا اللقاء".

وأنهى مؤمن قائلاً: "لا أفكر في المشاكل التي حدثت مؤخراً، تركيزي فقط منصب على عملي الحالي، وأتمنى أن أعود للمنتخب، لقد اختار الله لي الطريق الصحيح".

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
الإسماعيلي

الإسماعيلي

0 1
المصري

المصري

14

جاء الهدف بعد عدة تمريرات داخل منطقة الجزاء انتهت بتسديدة من فخر الدين بن يوسف واصطدمت في الدفاع واستقرت داخل الشباك

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن