جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي .. مورينيو يكره برشلونة .. وزايد يقترب من الميلان

مورينيو وجوارديولا

مورينيو


صباحك أوروبي تقرير صباحي يومي سيرصد لزوار يالاكورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الانجليزية أو الإيطالية أو الإسبانية أو الألمانية.
اسبانيا


ماركا المدريدية


عقد  فلورنتينو بيريزمؤتمرا صحفيا غير متوقع امس اكد فيه  أن كارلو أنشيلوتي  باق مع الريال  مهما حدث.

وخلال المؤتمر الصحفي أقر فلورنتينو بأن الريال ليس في أفضل حالاته الآن بعد خسارته مؤخرا أمام شالكه بنتيجة 4ـ3 في إياب ثمن نهائي دوري الأبطال وإن كان الفريق قد تأهل لربع نهائي البطولة نظرا لفوزه في لقاء الذهاب بهدفين دون رد.

وأشار فلورنتينو: “نحن أكثر من ننتقد أنفسنا ويجب أن نقر بأننا لسنا في أفضل أوقاتنا. النادي لديه ثقة كاملة في لاعبيه ومدربه. مهما يحدث خلال الأسابيع المقبلة فإن أنشيلوتي سيظل مدربا لريال مدريد.

وعقد بيريز مؤتمرا صحفيا مفاجئا لكي يكذب ما تردد عن أن أنشيلوتي يمكن أن تتم إقالته حال تعرض الريال  لهزيمة مدوية في الكامب نو أمام برشلونة خلال كلاسيكو الليجا  المقرر بعد أسبوعين.

وأكد فلورنتينو أن أنشيلوتي قاد الريال للتويج بأربعة ألقاب خلال أول موسم له، في إشارة إلى الفوز باللقب العاشر بدوري الأبطال الأوروبي وكأس ملك إسبانيا وكأس السوبر الأوروبي ومونديال الأندية خلال الأشهر الماضية.

كما أضاف: “مع هذا المدرب تم حصد ألقاب كان يتوق لها الريال منذ أعوام كثيرة.. كما تم تقديم كرة قدم رائعة حتى أشهر قليلة. (أنشيلوتي) يحظى بثقة رئيس النادي ومجلس الإدارة.

ورغم تراجع أداء الريال خلال الأسابيع الأخيرة، حيث تعادل أمام فياريال بهدف لمثله كما خسر أمام أثلتيك بلباو بهدف نظيف خلال الجولتين الماضيتين في الليجا، بالإضافة إلى خسارته أمام شالكه، حث فلورنتينو لاعبي الفريق  على الكفاح في بطولتي الليجا و”التشامبيونز ليج.

وأشار: “لدي ثقة كبرى إزاء التحديات التي نواجهها. سنواصل الكفاح من أجل التتويج باللقب الحادي عشر بدوري الأبطال والفوز بالدوري.. سنعود إلى طبيعتنا: الفوز واللعب جيدا.

ويرى فلورنتينو أن الإصابة البالغة التي عانى منها لوكا مودريتش و جيمس رودريجز “كان لهما تأثيرا بالغا” على الريال.

وحول تراجع الريال إلى وصافة الليجا بعد ان كان متصدرا، قال رئيس النادي إن الفارق مع المتصدر برشلونة هو نقطة واحدة، مبينا “لدينا أمل في الفوز عليهم والتتويج بالليجا.

وحول استمرار أنشيلوتي مع الريال  الموسم المقبل رد فلورنتينو: “في هذا النادي لا يتم التجديد سوى في مطلع أو نهاية أي موسم.. الآن يجب التدريب والتركيزعلى دوري الأبطال والليجا. بعدها عندما ينتهي الموسم سيحين الوقت لكل شيء.

وعن كريستيانو أكد فلورنتينو بيريز أن “سيتحدث حينما نفوز بالحادية عشر”، في إشارة إلى بطولة دوري الأبطال للموسم الجاري، وذلك بعد التصريح الذي أدلى به اللاعب البرتغالي عقب هزيمة الريال  3ـ4 الثلاثاء.

وقال بيريز معلقا “أنا واثق أنه سيتحدث مرة أخرى، خاصة حينما نفوز بدوري الأبطال للمرة الـ11″.

كما ذكر رئيس النادي بأن المدرب كارلو أنشيلوتي يظهر أمام وسائل الإعلام “بين مرتين إلى أربع أسبوعيا”، موضحا أن مؤتمره الصحفي يتزامن مع توقيت “وصلت فيه الانتقادات إلى الحد الذي قد يدمر العلاقة بين الشركاء والجمهور والفريق”.

وأبرز “هنا أظهر أنا وبسؤاله عن مستوى نجمه  البرتغالي، أكد بيريز أن “هناك مستوى من الأداء” لا يمكن المحافظة عليه دائما، مضيفا “لن أسأل كريستيانو رونالدو الآن. لقدتراجع مستوى الجميع.

وأشار رئيس النادي إلى أن رونالدو، صاحب هدفين من إجمالي ثلاثة سجلها الريال في مباراة الثلاثاء  “يعمل من أجل العودة إلى تألقه المعهود وكذلك من أجل حلم الفوز بجائزة الكرة الذهبية مرة أخرى”، بعد أن نالها للمرة الثالثة في يناير الماضي وشدد “لن نسقط في فخ شخص يسعى إلى خلق أجواء هدامة. ما جعلنا ضمن الكبار هو الوحدة بين اللاعبين والجمهور.

رودريجيز يعود للتدريب

بعد غياب خلال الفترة الماضية إثر الإصابة بكسر في مشط القدم عاد جيمس رودريجيز للتدرب بالكرة من جديد.

فقد تدرب جيمس رودريجيز امس  بالكرة بشكل منفرد بينما ستشهد الأيام المقبلة عودته للتدريبات الجماعية تمهيداً لمشاركته في المباريات حيث تتواجد فرصة للحاقه بالكلاسيكو بعد أن قطع شوطاً هائلاً في برنامجه العلاجي والتأهيلي ليعود أسرع مما كان متوقعاً

بيبي يكشف سرا   

على الرغم من أن مستواه هذا الموسم شهد طفرة فى الثبات الإنفعالى خصوصا مع تألق فاران فإن بيبى يبدو إنه سيعرض ريال مدريد لحرج كبير الفترة المقبلة بسبب حديثه الذى تحدث فيه عن كل شيء يخص ريال مدريد فى الفترة الماضية.

بيبى دون أن يدرى أكد للجميع سر رحيل مورينهو فى صيف 2013 حيث قال  ” دفع مورينيو الثمن غالياً على ماقاله في حق كاسياس ذلك الشخص الذي يحترمه الجميع فكاسياس قد قدم الكثير لريال مدريد ويجب احترام ماقدمه خلال السنوات الماضية مع الفريق , ولابد له أن يدافع عن نفسه , فقد أعطى الكثير ولكن ذلك قوبل بالنسيان من طرف الكثيرين. “

الصدمه إعتلت كل عشاق ريال مدريد الأسبانى من حديث بيبى فمورينهو فى نظر الكثيرون هو من أعاد لريال مدريد قوته وحيويته ونضارته الأسبانية والأوروبية وإجتهد كثيرا وكان غيورا على الفريق وأرسى قواعد الفريق الذى حقق كل الألقاب الموسم الماضى وأثبتت الأيام أن  إستبعاده لكاسياس كان صحيحا فكاسياس متراجع للغاية وحتى مع تألقه ضد شالكة فهو أيضا تسبب فى هدفين بالإضافة لأن كارلو أنشيلوتى أيضا إستبعد كاسياس الموسم الماضى فى الليجا لصالح دييجو لوبيز ولولا علاقات كاسياس المتشعبة لأكمل دييجو لوبيز المهمة ولكنه رحل بعد أن شعر بأن كاسياس مثل الإخطبوط فى ريال مدريد وهو قائد مخطط الإنقلاب ضد مورينهو الذى أنصفته الأيام بعد ذلك حيث تأكد الجميع من أبعاد المؤامرة كما أن مستوى كاسياس فعلا أثبت أن مورينهو كان محقا بإستبعاده.

إدارة ريال مدريد بقيادة فلورنتينو بيريز والمدير الفنى كارلو أنشيلوتى يجب أن يكونوا حازمين ضد حديث بيبى ويجب أن يتم عقابه بشدة لأن فى هذا إعتراف صحيح بالخيانة والتؤامر على المدرب وريال مدريد من أجل إرضاء لاعب مهما كان نفوذه وفى حال عدم العقاب فإن هذا سيرسى قاعدة سلبية للغاية فى النادى الملكى وهو أن هناك أشخاص أهم من الكيان وهذا لم يحدث داخل الفريق عبر التاريخ.
سبورت الكاتالونية

راكيتيتش : القادم اصعب و اقوى

تحدث راكيتش حول المواجهات التي تنتظر برشلونة في كافة المنافسات وإمكانية تحقيق الثلاثية هذا الموسم  قال راكيتش ” نحن الآن في أصعب المراحل في كافة المنافسات والقادم أصعب ولكنه جميل حيث أن بإمكاننا أن نحقق الثلاثية هذا الموسم وهو مانعمل من أجله “وعن تغيير مركزه في وسط الملعب فقد قال ” لا مشكلة لدي من تغيير مركزي , ففي التدريبات ألعب في عدة مراكز , المهم بالنسبة لي أن ألعب فقط وأساعد الفريق للفوز في المباريات “.


كانجولو غير مهتم ببرشلونه

أكد وكيل أعمال التركى هاكان كانجولو أن موكله حاليا غير مهتم بالرحيل لبرشلونة فى هذا الوقت حيث يريد التركيز مع بايير ليفركوزن الذى تنتظره الكثير من الإستحقاقات المحلية والأوروبية.

بيكتاس دميرتاز وكيل أعمال كالينجولو إعترف بأن اللاعب مراقب بالفعل من برشلونة وأيضا من ريال مدريد وليفربول ومانشستر يونايتد ولكنه قضى أكثر من نصف عمره فى ألمانيا وقرار الرحيل سيتطلب وقتا كبيرا.

كالينجولو قدم إلى بايرن ليفركوزن هذا الموسم من صفوف هامبورج مقابل 10 ملايين يورو ولعب حتى الآن 35 مباراة فى كل المسابقات وأحرز عشرة أهداف ويعتبر من أبزر المواهب فى أوروبا حاليا.

يذكر أن برشلونة قد تلقى صدمه قوية منذ أيام قليلة بعدما أكدت كل الصحف العالمية والكتالونية أن دانييلو لاعب  بورتو البرتغالى رفض الإنتقال لبرشلونة وفضل الرحيل للمدريد منذ بداية الموسم المقبل.


مورينهو يكره برشلونه بشكل غير طبيعي

اعترف جوزيه مورينيو أنه يأمل في تأهل مانشستر سيتي على حساب برشلونة إلى الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا لحفظ  ماء وجه الكرة الإنجليزية.

وودع البلوز الاربعاء  المسابقة الأعرق في القارة الأوروبية عقب تعادله مع باري سان جيرمان الفرنسي بهدفين لمثلهما.

وقال مورينيو في تصريحات صحفية" أتمنى أن يتأهل مانشستر سيتي على حساب برشلونة لأنها تعتبر مسألة شرف بالنسبة للكرة الإنجليزية".

وأضاف البرتغالي" مهمة مانشستر سيتي لن تكون سهلة بكل تأكيد، ولكنهم قادرون على تحقيق الفوز، وفي حال تأهل السيتي إلى الدور التالي فإنه  سيركز على لقب المسابقة دون غيرها".

البحث مستمر عن خليفة الفيش

لا زال نادي برشلونة يبحث عن بديل لداني ألفيس والذي سينتهي عقده نهاية هذا الموسم، وقد تداولت وسائلع الإعلام في الأشهر الأخيرة العديد من الأسماء وأبرزها لاعب بورتو دانيلو، ولكن النادي الكتالوني يتابع أسماء أخرى مثيرة للإهتمام.

وكشفت مصادر  أن ماريو جاسبار الظهير الأيمن لنادي فيريال  يعتبر من بين المرشحين لخلافة ألفيس، ووضع النادي الكتالوني قائمة لأظهرة ويتواجد فيها ماريو والذي يقدم موسما مميزا مع الغواصات الصفراء.

وكان تطور ماريو هذا الموسم مذهل، والعديد يعتبره أفضل ظهير أيمن بالدوري الإسباني، وقد وصل ماريو إلى مستوى عال من النضج مما جعل مدربه  مارسيلينيو يطالب علناً بأن يتم إستدعائه مع المنتخب الإسباني، إذ قال: "هناك لاعب والذي لعب أمام نيمار و بايل ، كريستيانو وجميعهم لم يتمكنوا من تجاوزه.. إنه ماريو".

ويعتبر ماريو لاعب رئيسي في خطط مدربه، إذ أنه يتميز بالسرعة ويعمل بجد  بالإضافة إلى أنه يقوم بأدوار دفاعية وهجومية بشكل جيد، ومن جانب آخر  أشار مارسيلينيو أن لاعبه "يفتقد قليلاً إلى الدقة في تمريراته العرضية"، وقد أحرز ماريو هذا الموسم أربعة أهداف (ثلاثة منهم في الليجا) وأيضاً منح ثلاثة  تمريرات حاسمة (إثنتان في الليجا).

ورغم أنه في سن ال 24 فقط، إلا أن لديه مسار كبير حيث أنه وصل إلى فياريال في عام 2007 للعب رفقة فريق الشباب قادماً من فريق ألباسيتي، وظهر لأول مرة مع الفريق الأول لفياريال في موسم 2008-2009 مع مانويل بيلجريني كمدرب للغواصات الصفراء، وقد لعب أيضاً تحت أوامر مدربين أمثال كارلوس جاريدو وميجيل انخيل لوتينا ولكنه مع مارسيلينيو حقق قفزة نوعية كلاعب.

وقد مدد ماريو عقده مع فياريال الموسم الماضي حتى عام 2019، وفي مقابلة مع أحد الصحف الإسبانية خلال عام 2011 وصف ماريو نفسه كلاعب، قائلاً: " مهمتي هي الدفاع ولكن إذ كان بعد ذلك بإمكاني المساعدة في الأدوار الهجومية فهذا أفضل بكثير، ولكن مهمتي الأولى هي الدفاع".

وحسب نفس المصادر  فإن ماريو يوجد في قائمة مع العديد من الأسماء المرشحة لتعزيز الجهة اليمنى لخط دفاع برشلونة، وتضم هذه القائمة لاعبين أمثال لوكاش بيشتشيك (بوروسيا دورتموند) و سيرج أورييه (باري سان جيرمان) وفابيان جونسون (بوروسيا مونشنجلادباخ).

غياب نيمار سبب هزيمة البرازيل السباعية

كد رئيس الاتحاد البرازيلي جوزيه مارين، أن منتخب بلاده خرج من كأس العالم 2014 على أرضه “منذ مباراة كولومبيا وليس أمام ألمانيا”.

وأوضح مارين في لقاء صحفي :  “من وجهة نظري خسرنا المونديال منذ مباراة كولومبيا في ربع النهائي”.

وأشار رئيس الاتحاد الى أن السبب كان إصابة نجم السيليساو الأول ومهاجم برشلونة الحالي نيمار خلال مباراة كولومبيا بعد تدخل قوي من كاميلو زونييجا.

وفازت البرازيل بصعوبة امام كولومبيا بهدفين لواحد، لتتأهل لملاقاة ألمانيا في نصف النهائي، وتتعرض لخسارة كارثية بسبعة أهداف مقابل واحد.

كما أكد أن “لاعبي المنتخب كانوا يفكرون في نيمار أكثر من التفكير في الخصم الألماني”.

وحمّل مارين المسؤولية للمدرب السابق فيليبي سكولاري ومساعده كارلوس ألبرتو بيريرا “لعدم تغيير نيمار مباشرة بعد الهدف الثاني امام كولومبيا”، وذلك قبل 10 دقائق من إصابته القوية بالظهر.
.



المانيا     

بيلد

نازيونال مانشافت في القمة دائما


يتصدر المنتخب الالماني ترتيب منتخبات العالم حتى الان وذلك وفقاً للتنصيف الشهري للاتحاد الدولي لكرة القدم، فحامل لقب كأس العالم 2014 بالبرازيل يتصدر برصيد 1770 نقطة.

ويأتي في المركز الثاني المنتخب الارجنتيني برصيد 1577، ثم ثالثاً المنتخب الكولومبي برصيد 1499 نقطة، فيما المنتخب البلجيكي في المركز الرابع برصيد 1471 نقطة، والمنتخب الهولندي برصيد 1415 نقطة. وشهد التنصيف تراجع المنتخب الاسباني وخروجه من العشرة الاوائل،


اللعب امام عشرة لاعبين ليس سهلا دائما

أكد بيب جوارديولا، أن اللعب أمام خصم يضم 10 لاعبين "ليست مهمة سهلة دائما"، وذلك بعد اكتساح شاختار دونيتسك  الأوكراني بسباعية نظيفة . وتأهل بايرن بسهولة إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بهذا الفوز الساحق على ملعبه "أليانز أرينا" في إياب دور الـ 16، بعدما تعادل سلباً في أوكرانيا ذهاباً.

ولعب شاختار بعشرة لاعبين منذ الدقيقة الثالثة بعد طرد المدافع ألكسندر كوتشر. وأوضح مدرب بايرن ميونخ في تصريحات بعد الانتصار: "يجب أن نعرف أن لعب 11 ضد 10 ليس أمراً سهلاً، لكن الفريق تعامل جيداً مع النقص العددي للمنافس".

واعترف المدرب الكتالوني بأن الطرد سهّل  الأمور بعد مباراة شاقة في الذهاب عجز خلالها عن هز الشباك، وامتدح الأداء الاستثنائي للاعبيه.   وفي ما يتعلق بتبديل آريين روبن و فرانك ريبيري بسبب آلام عضلية، قال جوارديولا: "الأطباء قالوا لي إن الأمر ليس خطيراً".

وشدد مدرب برشلونة الأسبق على ضرورة المواصلة على هذا الأداء القوي السبت المقبل، أمام فيردر بريمن في الدوري.


انجلترا

دايلي  ميرور  

فان جال يطلب اعادة فيديتش


اكدت مصادر مقربة  ان فان جال  يفكر في هذه الفترة في الحصول على خدمات  نيمانيا فيديتش لاعب انتر ميلان ومنتخب صربيا ليعيده من جديد للفريق .

واوضحت الاخبار ان ادارة الشياطين الحمر ستعمل من اجل ان يعود اللاعب من جديد الى صفوف الفريق صيفا وكان المدافع  قد ترك مان يونايتد في عام 2014 وذلك بعدما انتهى عقده مع صفوف الفريق ولكن لا تزال تريد الادارة ان تتعاقد مع اللاعب كما تؤكد اخبار اخرى ان النادي  سيحاول خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة  الحصول على  توقيع  سامي خضيرة لاعب ريال مدريد.

توضح المصادر ان  ادارة الشياطين الحمر ستعمل بكل قوة لكي يتم الحصول على خدمات اللاعب ويجد النادي منافسة شديدة مع العديد من الاندية الاوروبية مثل ارسنال وشالكة ودورتموند وغيرهم من الاندية..


جيرارد يحلل مستوى الاندية الانجليزية

تحدث ستيفن جيرارد قائد نادي ليفربول عن وضع الأندية الإنجليزية معلقاً على خروج تشيلسي من دوري الأبطال أمس أمام باريس سان جيرمان. وأعرب جيرارد عن ثقته بقدرة الأندية الانجليزية  على استعادة عافيتها.

وقال: “لا أعتقد أن هذا العام كان لنا لكن أعتقد أننا نواجه أزمة. لا أظن أن الامر سيتكرر مع مرور الأعوام. حدث هذا في الماضي قبل أن تتألق الأندية الإنجليزية في العام التالي وتحرز اللقب. لا أعتقد أنها مشكلة كبرى لكن إجمالاً لم نكن بحال جيدة بما يكفي.”

وعن سلوك لاعبي تشيلسي، قال: “يفعل اللاعبون أي شيء ممكن. جميعنا مذنبون وتجاوزنا الحدود في بعض المناسبات.”


هال يجدد لبروس

اتفق نادي هال سيتي مع مدرب فريقه ستيف بروس على تجديد تعاقده مع النادي. وأوضح هال سيتي عبر بيان رسمي :  "ستيف بروس وافق على بنود عقد جديد مع الفريق، والتوقيع سيتم خلال 24 ساعة.

وكان بروس قلب الدفاع السابق لمانشستر يونايتد مرتبط بعقد لمدة ثلاث سنوات مع هال منذ عام 2012، ولم يكشف النادي عن أي تفاصيل بشأن العقد الجديد أو مدته. ومن جهته أعرب بروس   في تصريح لموقع النادي عن سعادته البالغة لتوصله لاتفاق مع النادي  لتمديد تعاقده ، وصرّح " حققت الكثير مع هال سيتي خلال السنوات القليلة الماضية". ووجه بروس الشكر لملاك هال سيتى ، لتقديم الدعم للفريق كما وجه الشكر للجماهير التى تسانده منذ وصوله إلى الفريق .

جدير بالذكر أن بروس قد تولى تدريب مجموعة من الأندية بما في ذلك كريستال بالاس وسندرلاند.   ويحتل هال المركز 15 في ترتيب فرق الدوري الممتاز برصيد 27 نقطة من 28 مباراة وبفارق خمس نقاط فوق منطقة الهبوط قبل 10 جولات على النهاية.

بلاتيني : بي اس جي سيسود العالم قريبا

تحدث رئيس الاتحاد الأوروبي ميشيل بلاتيني بإيجابية كبيرة عن فريق باريس سان جيرمان الذي نجح في إقصاء تشيلسي على ستامفورد بريدج من بطولة دوري الأبطال.

ورأى بلاتيني أثناء حديثه للصحافة على هامش اجتماعه بلجنة بطولة كأس الأمم الأوروبية 2016 بأن فريق لوران بلان لديه فرصة في الفوز باللقب : باريس سان جيرمان تم إعداده للفوز بلقب دوري أبطال أوروبا، أنا لا أستغرب من فوزهم على تشيلسي أيضًا".

استطرد نجم منتخب الديوك الفرنسية سابقًا "يجب أن أعترف بأن ما قاموا به شيئًا خاصًا، إنهم يلعبون كرة قدم جيدة ولديهم لاعبين جيدين ونحن نعرف أن في مسابقة مثل دوري أبطال أوروبا فإن كل شيء يُمكن أن يحدث، وأنا فخور لأنني شاهدت مباراة قوية وممتعة بالأمس".


كورييرا ديلا سبورت- روما

استاد روما سيتم بنائه هذا العام


اكدت مصادر اخبارية  ان استاد  روما سيتم تشييده خلال هذا العام وان جيمس بالوتا رئيس نادي روما في الوقت الحالي يعمل من اجل وضع جميع الخطط  المناسبة للفريق.

حجر الاساس سيبدأ من خلال هذا الموسم حتى عام 2017 وهو الموعد الزمني المحدد من اجل افتتاح هذا المشروع الضخم والذي سيجعل النادي يربح منه كما يفعل اليوفنتوس .

مودجي : بيبو لم يكن المناسب

اشار  لوتشيانو مودجي الى ان  فيلبو انزاجي لا يقع عليه اي مسئولية في الوقت الحالي من خلال تراجع نتائج ميلان حاليا.

وقال “انزاجي غير ملام لما يحدث لفريقه من نتائج، فالادارة هي من اوصلت الفريق لهذا الدرجة. كذلك هؤلاء اللاعبون فشلوا ايضاً مع سيدورف واليجري، ولكن مع تواجد انزاجي شخص يحب ميلان فالاجواء اصبح اكثر صعوبة”.



جازيتا ديلا سبورت – ميلانو

" منصور بن زايد " يقترب من شراء الميلان


اكدت مصادر ايطالية  انه هناك شركة عربية تريد شراء ميلان ، وانه سيكون هناك اجتماع في شهر ابريل من اجل مناقشة هذا الامر.

وتوضح الاخبار ان احد افرد اسرة الشيخ منصور ستعمل على شراء النادي .

وكانت الاخبار السابقة قد اوضحت انه من الممكن ان يتم بيع ميلان، خصوصا ولكي يعود الفريق لوضعه الطبيعي، كذلك قد انتشرت اخبار عن بيع النادي لاحد الاشخاص الصيينين كذلك من تايلاند.

الانتر يريد جوجو

كشفت بعض التقارير الصحفية الايطالية ان نادي انتر ميلان  الايطالي توصل لاتفاق مبدئي مع مهاجم المان سيتي ستيفان  يوفيتيتش

وكانت العديد من التقارير قد اكدت ان انتر ميلان في مفاوضات لجلب يوفيتيتش ، الا ان الامور تسارعت حتى الاتفاق.

وذكرت  مصادر صحفية   ان يوفيتيتش يريد العودة الى ايطاليا ، وقد وافق من حيث المبدأ على الانضمام لروبرتو مانشيني.

و يبدو صاحب (25 عاما)  اصبح  غير مرغوب فيه في المان سيتي ، حيث قام مانويل بيليجريني باستبداله بويلفريد بوني في دوري الابطال. ولم يلعب اي لقاء منذ فبراير الماضي ضد هال سيتي ، اذ بدأ هذا الموسم 9 مباريات فقط و سجل 5 اهداف.

بينما اكدت اخبار اسبانية  ان نادي اتليتكو مدريد يأمل في الحصول على خدمات اللاعب


دي تشيلو على طريق العودة

تؤكد مصادرنا ان  ماتيا دي تشيليو  قد اقترب من العودة لصفوف ميلان  خلال الفترة المقبلة و يبدو ان فيلبو انزاجي يستعد لكي ينضم اللاعب الى تدريبات فريقه قريبا .

وكان ماتيا  قد غاب مؤخرا  بسبب الاصابة التي حدثت له وجعلته يغيب لفترة طويلة عن صفوف ميلان.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات