جميع المباريات

إعلان

إبراموفيتش: طردي؟ شعرت بـ11 طفلاً من تشيلسي حولي !

إبراموفيتش

لحظة طرد إبراموفيتش


عبر السويدي زلاتان إبراموفيتش مهاجم نادي باريس سان جيرمان عن سعادته بنجاح فريقه في التأهل لدور الثمانية من دوري أبطال أوروبا عقب إقصاء تشيلسي الإنجليزي مساء الأربعاء.

وأشار إبراموفيتش في تصريحات لشبكة سكاي سبورتس الإنجليزية، إلى أنه لم يكن يتوقع أن يقوم حكم المباراة بإشهار البطاقة الحمراء، عقب تدخله على أوسكار لاعب تشيلسي.

وصرح المهاجم السويدي قائلاً: " ليس من السهل أن تلعب منقوص العدد أمام فريق كتشيلسي وتنجح في الوصول إلى الشوطين الإضافيين وتتأهل عن طريقهما ".

وأكمل: " أظهرنا روح جيدة وعمل مميز ".

وعن واقعة طرده من المباراة، قال إبراموفيتش: " لم أكن أدرك ما يفعله الحكم لحظة إشهار البطاقة الحمراء، لكن كل هذا لم يمثل مشكلة بالنسبة لي ".

وأردف: " أسوأ ما في الموقف هو إلتفاف لاعبي تشيلسي حولي، لا أعلم ما السبب، لكنني شعرت بوجود 11 طفلاً بجانبي ".

وكان إبراموفيتش قد تعرض للطرد من المباراة عقب كرة مشتركة بينه وبين أوسكار خلال شوط المواجهة الأول، ليكمل فريق العاصمة الفرنسية اللقاء منقوص العدد.

وأضاف: " نعم حدث إحتكاك مع أوسكار، وجدته يدخل بقوة فإضطررت للدخول بنفس الطريقة، لا أعلم إن كان أصيب بالفعل أم قام بالتمثيل، لكن المهم أننا نجحنا في عبور المباراة ".

وعن إمكانية فوز باريس سان جيرمان بلقب البطولة الأوروبية، اختتم إبراموفيتش: " ننتظر ما ستسفر عنه القرعة، كل شيء وارد الآن ".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg