جميع المباريات

إعلان

مورينيو: خبرة تشيلسي ستساعدنا على النوم جيداً اليوم

مورينيو

جوزية مورينيو المدير الفني لتشيلسي


أبدى البرتغالي جوزية مورينيو المدير الفني لنادي تشيلسي الإنجليزي، إرتياحه قبل المواجهة التي ستجمع فريقه بباريس سان جيرمان الفرنسي مساء الأربعاء في إطار مباريات العودة لدور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

وأرجع مورينيو إرتياحه للخبرات التي يتمتع بها لاعبي تشيلسي مقارنة بنظراؤهم في فريق العاصمة الفرنسية، مشدداً على ضرورة الحفاظ على شباكه في اللقاء من أجل عدم الإضطرار لتسجيل مزيد من الأهداف خلال المواجهة.

وصرح مورينيو في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: " الجماهير سيكون لها عامل السحر في المباراة بالتأكيد، بالإضافة إلى خبرتنا الكبيرة في مثل تلك المواجهات، هي ما سيساعدنا على النوم جيداً اليوم قبل اللقاء ".

وأضاف مورينيو: " يجب علينا عدم قبول أهداف في المباراة، الذهاب انتهى بهدف لكل فريق وهو ما يجعل النتيجة متوازنة، اما تسجيل الفريق الفرنسي لهدفاً في مرمانا سيجعلنا نبحث عن ثلاثة أهداف من أجل ضمان التأهل بأريحية ".

واختتم: " الأدوار الإقصائية في البطولة الأوروبية تحتاج لإمتلاك القليل من الحظ، لكن يجب عليك أن تبذل الكثير من المجهود كي يقف الحظ بجانبك، جماهيرنا سيكون لها دور كبير أيضاً كالذي قامت به في مواجهتنا لليفربول قبل أسابيع قليلة في الكأس ".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
الزمالك

الزمالك

0 0
الشرطة الكيني

الشرطة الكيني

29

محاولة للزمالك بعد تمريرات خارج منطقة الجزاء وتنتهي بكرة عرضية من شلبي ويقابلها زيزو بتسديدة ولكن غير متقنة ويتصدى لها الدفاع

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg