جميع المباريات

إعلان

بالفيديو.. فيورنتينا ينهار أمام لاتسيو في ظهور خافت لصلاح

صلاح، لاتسيو، فيورنتينا

لاعبو لاتسيو يحتفلون وصلاح يتحسر على النتيجة


سقط فريق فيورنتينا مهزوماً بنتيجة (4-0) أمام مضيفه فريق لاتسيو ضمن منافسات الجولة 26 ببطولة الدوري الإيطالي بمشاركة اللاعب المصري محمد صلاح.

وبدأ محمد صلاح المباراة أساسياً وحافظ مونتيلا على وجوده في الملعب  حتى نهاية اللقاء الذي شهد تقهقر كبير لمستوى الفيولا حيث لم ينجح في صناعة خطورة تذكر على الفريق السماوي، وكذلك ظهور صلاح بشكل لا يتناسب مع ما قدمه في المباريات السابقة متأثراً بحالة فريقه السيئة.

الهزيمة أبعدت فيورنتينا خطوات عن التأهل لدوري أبطال أوروبا حيث ظل في المركز الخامس برصيد 42 نقطة بينما انطلق لاتسيو نحو المركز الثالث المؤهل لدوري الأبطال برصيد 46 نقطة متساوياً مع نابولي ومتفوقاً عليه بفارق الأهداف.

ملخص الشوط الأول

بدأت المباراة بحذر من الفريقين حتى استغل أصحاب الأرض كرة عرضية من اليسار شتتها الدفاع لترتد إلى لوكاس بيليا الذي سدد قذيفة بيمناه عانقت شباك الفيولا في الدقيقة 6.

وانفرد ميروسلاف كلوزه بحارس الفيولا في الدقيقة 9 بعد التخلص من الدفاع بمهارة كبيرة ليلعب كرة ساقطة التقطها نيتو بسهولة ليحرم لاتسيو من هدف مؤكد.

وحاصر لاتسيو ضيفه تماماً خلال الربع ساعة الأولى ونجح الحارس نيتو في التصدي لفرصتين ليبقى النتيجة تأخر فريقه بهدف واحد رغم أن النتيجة كادت أن تكون كارثية على الفيولا في الدقائق الأولى.

ووصلت الكرة إلى صلاح من كرة عالية في الدقيقة 17 في وسط ملعب أصحاب الأرض لكن الدفاع ضغط عليه بقوة ليضطر نجم الفيولا للعب الكرة بكعب القدم لتصل لدفاع لاتسيو.

وحصل فيورنتينا على ركلة حرة مباشرة على حدود منطقة جزاء لاتسيو في الدقيقة 25 تصدى لتنفيذها اللاعب فيرنانديز بتسديدة قوية مرت بجوار قائم ماركيتي الأيمن بقليل.

وكاد بيليا أن يكرر هدفه في الدقيقة 33 بنفس التسديدة القوية مباشرة باتجاه المرمى لمسها الحارس لترتطم بالقائم وتضيع فرصة محققة للفريق السماوي.

وبسبب خطة مونتيلا التي لا تضم أي لاعب مهاجم بالإضافة إلى تقدم دفاع لاتسيو ورقابته اللصيقة لصلاح لم يظهر النجم المصري في أي محاولة بالشوط الأول.

ملخص الشوط الثاني

حاول الضيوف تهديد أصحاب الأرض مع بداية الشوط الثاني لكن دفاع لاتسيو كان بالمرصاد ليواصل دفاعه الناجح عن شباك الحارس ماركيتي في الدقائق الأولى.

ووصلت كرة عرضية خطيرة إلى محمد صلاح في الدقيقة 57 ليمررها إلى زميله الذي سدد قذيفة باتجاه المرمى لكن الكرة ذهبت بعيداً عن الشباك ليضيع هدف التعادل.

وحصل أصحاب الأرض على ركلة جزاء في الدقيقة 65 تصدى لتنفيذها اللاعب كاندريفا ليضيف الهدف الثاني للاتسيو ليقرب فريقه من الانتصار.

وتصدى الحارس نيتو لتسديدة قوية في الدقيقة 75 لترتد أمام ميروسلاف كلوزه الذي قابل الكرة برأسية متقنة إلى الشباك البنفسجية معلناً عن هدف ثالث ينهي به المباراة.

ونجح كلوزه في إضافة هدف رابع في الدقيقة 85 بعد أن ردت الكرة من الحارس نيتو ليتابعها النجم الألماني إلى الشباك معلناً عن هدف جديد يهز شباك الضيوف لينتهي اللقاء.

لمشاهدة رباعية لاتسيو اضغط هنا

ويمكنكم متابعة المباراة دقيقة بدقيقة بالضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg