جميع المباريات

إعلان

نابولي يهدر فرصة الاقتراب من روما بالتعادل مع إنتر .. فيديو

انتر

صورة من اللقاء

أهدر نابولي فرصة الاقتراب من روما بعدما فرط في تقدمه بهدفين نظيفين، على ضيفه إنتر ليسقط في فخ التعادل الإيجابي 2/2 على ملعب سان باولو.

 

واتسمت المباراة بالإثارة والمتعة على مدار شوطيها خاصة في الشوط الثاني الذي اهتزت خلاله الشباك في أربع مناسبات.

 

وبادر مارك هامسيك بافتتاح التسجيل لمصلحة نابولي في الدقيقة 51، بعدما تابع التمريرة العرضية المتقنة التي مررها زميله البرازيلي هنريكه من الناحية اليمنى، ليسدد اللاعب السلوفاكي الكرة برأسه بطريقة بارعة على يمين سمير هاندانوفيتش حارس مرمى إنتر.

 

وواصل نابولي سيطرته على مجريات الأمور، ليضيف الهداف الأرجنتيني جونزالو هيجوين الهدف الثاني لأصحاب الأرض في الدقيقة 63، عبر تسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء، اصطدمت بباطن القائم الأيسر قبل أن تسكن الشباك.

 

واستغل إنتر الهدوء النسبي الذي طرأ على أداء لاعبي نابولي ليقلص الأرجنتيني رودريجو بالاسيو الفارق بعدما سجل الهدف الأول لمصلحة الضيوف في الدقيقة 72 عبر تصويبة متقنة من داخل المنطقة وضع من خلالها الكرة على يسار ماريانو أندوخار حارس مرمى نابولي.

 

وشهدت الدقائق المتبقية من المباراة إثارة بالغة بعدما كثف إنتر من هجماته بحثا عن هدف التعادل، ليترجم الفريق سيطرته على مجريات الأمور بعدما أضاف نجمه ماورو إيكاردي هدف التعادل من ركلة جزاء، بعدما تعرض للإعاقة داخل المنطقة من هنريكه الذي حصل على إثرها البطاقة الحمراء عقب حصوله على الإنذار الثاني.

 

وحاول إنتر استغلال النقص العددي في صفوف منافسه بغية تسجيل هدف الفوز ولكن باءت محاولاته بالفشل ليكتفي الفريقان بالحصول على نقطة التعادل.

 

 وأخفق نابولي بتلك النتيجة في مصالحة جماهيره التي شعرت بالإحباط عقب خسارته المفاجئة صفر/ 1 أمام مضيفه تورينو في المرحلة الماضية بالمسابقة، ليصبح رصيده 46 نقطة ويظل في المركز الثالث، فيما ارتفع رصيد إنتر إلى 36 نقطة في المركز الثامن. 

 

لمشاهدة أهداف اللقاء إضغط هنا

اقرأ أيضاً

تعادل مثير بين إنتر ويوفنتوس

روما يكتفي بالتعادل مع كييفو

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg