جميع المباريات

إعلان

تقارير: تشافي هرنانديز تلقى عرضا مغريا من نادي قطري

تشافى

تشافي

 

ذكرت تقارير إخبارية اليوم السبت أن تشافي هرنانديز لاعب برشلونة تلقى عرضا مغريا من ناد قطري لمدة ثلاثة مواسم، يتقاضى خلالها نحو ستة ملايين يورو في الموسم الواحد.

وأشارت صحيفة (ماركا) الإسبانية إلى أن تشافي يستعد للرحيل عن البرسا بانتهاء الموسم الحالي على الرغم من ان عقده يستمر لعام آخر.

واضافت أن قطر تبدو وجهة جذابة لقائد البرسا، الذي يسعى للعب بإيقاع مختلف عن متطلبات الفريق الكتالوني، كما ان عائلته ترحب بالفكرة، فضلا عن العرض المغري ماديا.
علاوة على هذا قد يكون تشافي بعد اعتزاله سفيرا في مونديال قطر 2022.

وكان فريق نيويورك سيتي الأمريكي، قد أعرب الصيف الماضي رغبته في ضم تشافي، إلا أن اللاعب لم يتخذ قرارا نظرا لتفاوضه مع نادي قطري، ما دفع الفريق الأمريكي إلى ضم فرانك لامبارد وديفيد فيا.

وبعد فشل المفاوضات مع النادي القطري حاول تشافي استئناف المفاوضات مع النادي الإنجليزي ولكن دون جدوى، كما انه تحدث مع المدير الفني للبرسا لويس إنريكي وقرر التراجع في قرار الرحيل الذي كان قد اتخذه بالفعل حتى انه أرسل لزملائه رسائل وداع.

وعلى الرغم من ان وكيل اعمال تشافي حاول مؤخرا استئناف المفاوضات مع النادي الأمريكي، فإن سوق الانتقالات انتهى لتوه في الولايات المتحدة، كما أن نيويورك سيتي لا يرغب في خدمات اللاعب الإسباني حاليا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن