جميع المباريات

إعلان

شاختار ينجح في صد الضربات الألمانية ويضع بايرن في الصورة السلبية بدوري الأبطال

بايرن ميونيخ، الونسو، شاختار دونستيك، بواتنج

ألونسو تعرض للطرد

نجح فريق شاختار دونستيك الأوكراني في الخروج سالماً من مواجهته الصعبة ضد بايرن ميونيخ ليتجنب استقبال أي هدف وينتهي اللقاء بالتعادل (0-0) في ذهاب دور الستة عشر في دوري أبطال أوروبا.

وشهدت المباراة حالة من السلبية لهجوم بايرن الذي لم ينجح في فك شفرات الدفاع الأوكراني ليجبر شاختار منافسه الألماني على الظهور بشكل سلبي ويتأجل الحسم لموقعة العودة في 11 مارس المقبل.

سلبية

المباراة بدأت بخطورة كبيرة من الفريق الألماني وكاد شفاينشتايجر أن يسجل في الدقيقة الثانية بعد تمريرة بينية رائعة من روبين قابلها باستيان بتسديدة قوية مرت بجوار القائم.

وعند حلول الدقيقة 15 حصل بايرن على ركلة حرة من الجهة اليسرى تصدى لتنفيذها ماريو جوتزة ليلعب عرضية خطيرة لكن تدخل الحارس وأمسك الكرة.

وظهر شاختار لأول مرة في المناطق الدفاعية لبايرن في الدقيقة 17 بهجمة مرتدة سريعة عن طريق دوجلاس كوستا الذي وصل لمنطقة جزاء البافاري لكن الدفاع تدخل وأبعد كرته قبل أن يسدد باتجاه مرمى نوير.

وكاد راكيتسكي أن يتقدم لشاختار من ركلة حرة على حدود منطقة جزاء بايرن في الدقيقة 25 ليسدد قذيفة تصدى لها الحارس الألماني بثبات ليستمر التعادل السلبي.

ونجح الفريق الأوكراني في إنهاء الشوط الأول سلبياً بسبب خطته التي تصدت لأسلحة بايرن ميونيخ الهجومية ليتأجل الحسم إلى الشوط الثاني.

جمود

نجح شاختار في بداية الوقت الثاني من المباراة في السيطرة على الكرة خلال الدقائق العشرة الأولى ليواصل نجاحه في توجيه المباراة بعيداً عن شباكه.

وتعرض بايرن ميونيخ لضربة قوية بخروج لاعبه شابي ألونسو مطروداً بعد حصوله على الإنذار الثاني في الدقيقة 65 ليكمل الفريق البافاري المباراة منقوصاً.

ولم يتغير الأمر كثيراً في الشوط الثاني حيث سيطر الجمود على الفريقين ولم تكن هناك محاولات خطيرة أو تحرك باتجاه الشباك خاصة بعد طرد ألونسو.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن