جميع المباريات

إعلان

رسمياً.. اتحاد الكرة يبدأ خطوات التفاوض مع رينارد لتدريب المنتخب

هيرفي رينارد

هيرفي رينارد

قرر مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم تفويض عضو مجلس الإدارة مجدي المتناوي للتفاوض مع الفرنسي هيرفي رينارد مدرب كوت ديفوار لتولي المسئولية الفنية للفراعنة.

وحقق رينارد مؤخراً كأس الأمم الأفريقية مع الأفيال على حساب غانا للمرة الثانية في تاريخ العاجيين والثانية في تاريخه بعد إحراز نفس اللقب مع زامبيا في 2012.

وأفاد مراسل "يالاكورة" بأن اجتماع اتحاد الكرة اليوم الأحد توصل للاتفاق على تفويض المتناوي بالتفاوض بشكل رسمي مع رينارد حول الأمور المالية والتأكيد على ضرورة أن يكون مدرب الفراعنة المقبل أجنبياً.

وحول منصب المدير الفني لاتحاد الكرة لم يستقر المجلس على شخص بعينه مع التأكيد على أن محمود سعد هو المرشح الوحيد حالياً لتولي المنصب.

ورحب مؤخراً رينارد بتولي مسئولية المدير الفني لمنتخب مصر خلال الفترة المقبلة، رغم تأكيد أوجستين سيدي ديالو رئيس الاتحاد الإيفواري لكرة القدم، عدم وجود النية لدية للتفريط في جهود الفرنسي.

الجدير بالذكر أن شوقي غريب وفاروق جعفر رحلا مؤخراً عن منصبي المدير الفني للمنتخب ولاتحاد الكرة بعد فشل الفراعنة في التأهل لنهائيات كأس الأمم الإفريقية 2015 التي أقيمت بغينيا الإستوائية.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg