جميع المباريات

إعلان

سانت إتيان ينافس مصر على رينار

هيرفي رينارد

رينار

دخل نادي سانت إتيان الفرنسي في مفاوضات جادة مع المدرب هيرفي رينار من أجل قيادة الفريق خلال الفترة المقبلة في الدوري.

وتوج رينار الأيام الأخيرة ببطولة كاس الأمم الافريقية مع المنتخب الإيفواري بعد أن فاز على غانا ، ليكون اللقب الثاني له ، بعد أن قاد زامبيا للفوز بنفس البطولة 2012.

وأعلن عصام عبد الفتاح عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم أن المدرب الفرنسي ، 46 عاما ، ضمن القائمة النهائية للمدربين المرشحين لقيادة المنتخب المصري خلفا لشوقي غريب والذي فشل في الصعود بمصر إلى امم افريقيا الأخيرة في غينيا الاستوائية ، ومضى عبد الفتاح أن المدرب الفرنسي ليس لديه أي مانع في قيادة الفراعنة.

ونفي المدرب الفرنسي أن يكون قد جرت اي اتصالات بينه وبين مسئولي المنتخب المصري وكان ذلك قبل يوم واحد من المباراة النهائية لأمم افريقيا ، مؤكدا أنه فيما بعد يمكن أن يفكر في قبول عرض المنتخب المصري لاسيما وأنه منتخب كبير مؤكدا ان تركيزه منصب مع الأفيال.

وأفادت وسائل إعلام فرنسية وافريقية أن النادي الفرنسي يريد خدمات رينار لقيادة الفريق خلال الفترة المقبلة.

وكان المنتخب الإيفواري قد حصل على خدمات رينار يوليو الماضي بعد مفاوضات لم تدم طويلا ، وأعلن مسئولو المنتخب الإيفواري في ذلك الوقت أن المدرب وقع على عقد لمدة عامين.

وسبق لرينار أن خاض تجربة في الدوري الفرنسي مع نادي سوشو وذلك في الفترة 2013-2014 قبل أن يفشل في الابقاء على هذا الفريق في الدوري الممتاز.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg