جميع المباريات

إعلان

أرسنال يهزم ليسترسيتي ويؤمن موقعه في المربع الذهبي للدوري الإنجليزي

ارسنال

لاعبو أرسنال - صورة أرشيفية

استعاد أرسنال المركز الرابع بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بفوزه على ليستر سيتي بهدفين لواحد وذلك ضمن مباريات الجولة الخامسة والعشرين من المسابقة.

واستعاد "الجانرز" مهاجمهم التشيلي أليكسيس سانشيز بعد غيابه مباراتين وتعافيه من الإصابة.

تقدم الفريق على ملعبه الامارات بهدفين في الشوط الأول عبر الفرنسي لوران كوتشيلني (ق27) من ضربة ركنية نفذها الألماني مسعود أوزيل لينقض عليها ويحولها بيمناه الى داخل الشباك، قبل أن يضيف تيو والكوت الهدف الثاني (ق41) من تسديدة قوية بيمناه داخل المنطقة لكرة عائدة من أيدي الحارس مارك شوارزر، ليستعيد تألقه في الملاعب بعد فترة غياب طويلة للإصابة.

وقلص ليستر سيتي النتيجة في الشوط الثاني بهدف عبر الشاب اندريج كراماريتش (ق60)، المنضم إليه حديثا، من تسديدة أرضية قوية بيمناه على حدود المنطقة.

ورغم محاولات الضيوف المستمية خلال الدقائق الاخيرة من المباراة، لكن النتيجة لم تتغير ليعود أرسنال لطريق الانتصارات بعد الخسارة الجولة الماضية امام توتنهام.

وربع أرسنال رصيده إلى 45 نقطة في المركز الرابع، بفارق نقطة مؤقتا عن مانشستر يونايتد الخامس، وذلك على حساب منافس متواضع يقبع في المركز الأخير برصيد 17 نقطة.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
برشلونة

برشلونة

1 0
خيتافي

خيتافي

48

أرقام واحصائيات.. سجل ليفاندوفسكي لاعب برشلونة هدفه الأول ضد خيتافي في الدوري الإسباني (4 مباريات)، لقد سجل ضد 19 من أصل 22 فريقًا واجههم حتى الآن في المسابقة، ولم يفشل إلا ضد لاس بالماس وريال مدريد وألميريا