جميع المباريات

إعلان

سيميوني: ماندزوكيتش وجريزمان رأسي حربة أمام الريال

ديفيد سيميونى

الأرجنتيني دييجو سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد الإسباني

أعلن الأرجنتيني دييجو سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد الجمعة أن كل من الكرواتي ماريو ماندزوكيتش والفرنسي أنطوان جريزمان سيشكلان رأسي حربة الفريق الإسباني خلال دربي العاصمة مدريد السبت في مواجهة ريال مدريد.

وقال سيميوني "سيلعب ماندزوكيتش وجريزمان السبت"، مفضلا عدم الكشف عن التشكيل الكامل الذي سيخوض المباراة، رغم أنه من المتوقع الدفع بكل من ميجل أنخل مويا في حراسة المرمى أمامه خوانفران توريس وجواو ميراندا ودييجو جودين وجيليرمي سيكيرا في الدفاع، وكل من أردا توران وجابي فرناندز وتياجو مينديش وكوكي ريسوركسيون في خط الوسط.

واستدعى المدرب الأرجنتيني في مران صباح اليوم جميع لاعبي الفريق الأول، باستثناء لوكاس هرنانديز مدافع الفريق الرديف الذي يتدرب مع الفريق الأول بناء على توجيهات سيميوني، حيث غاب عن قائمة الأخير.

بينما تضم قائمة اللاعبين المستدعين كل من: يان أوبلاك، ميجل أنخل مويا، خوانفران توريس، خيسوس جاميز، جواو ميراندا، خوسيه ماريا خيمينز، دييجو جودين، جيليرمي سيكيرا، كريستيان أنسالدي، أردا توران، راؤول جارسيا، ماريو سواريز، جابي فرنانديز، تياجو مينديش، ساؤول نييجيز، كوكي ريسوركسيون، روبن جارسيا، فرناندو توريس، ماريو ماندزوكيتش، أنطوان جريزمان، راؤول خيمينز.

يشار إلى أن ريال مدريد يحتل صدارة الدوري الإسباني بـ54 نقطة، بفارق أربع نقاط عن برشلونة الوصيف وله 50 نقطة، بينما يحل أتلتيكو في المركز الثالث بـ47 نقطة.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg