جميع المباريات

إعلان

أحمد حجازي: فضلت بيروجيا على فرق أخرى.. وصلاح هاديء رغم من وصفوه بالعصبي

أحمد حجازي

أحمد حجازي في المؤتمر الصحفي

كتب - أحمد شريف:

عبر اللاعب المصري أحمد حجازي مدافع نادي فيورنتينا الإيطالي، والمعار إلى فريق بيروجيا، عن سعادته بالانضمام إلى صفوف الأخير، مؤكداً تفضيله للفريق على عدد من الفرق الأوروبية الأخرى.

وأشار حجازي في تصريحات بمؤتمر صحفي أقيم لتقديمه مساء الثلاثاء، إلى أنه فضل الانضمام إلى بيروجيا من أجل اكتساب الخبرات واستعادة مستواه، مشدداً على أن سيبذل قصارى جهده لمساعدة الفريق للعودة إلى دوري الدرجة الأولى في إيطاليا.

وصرح أحمد حجازي قائلاً:" في فيورنتينا كنت غير محظوظاً، تعرضت لإصابتين متتاليتين مما منعني من المشاركة باستمرار مع الفريق، إنه فريق عظيم ومن الصعب أن تجد خلاله مكان للاعب شاب، ولهذا قررت مع إدارة النادي الانتقال لفريق آخر من أجل المشاركة في المباريات ".

وأكمل المدافع المصري: " دانيلي برادي المدير الرياضي لفيورنتينا أبلغني بأن لدي عدد من العروض من أندية خارج إيطاليا، لكنني قررت الانتقال لبيروجيا، أفضل البقاء في إيطاليا وكذلك عامل اللغة كان له تأثير كبير، أرغب في تقديم كل ما لدي لفريقي الجديد ".

وتطرق أحمد حجازي للحديث عن محمد صلاح الوافد الجديد لصفوف فيورنتينا من تشيلسي الإنجليزي، حيث قال: " لعبت معه لمدة ثمان سنوات في المنتخبات المصرية، بدأنا من مرحلة الناشئين، هو لاعب قوي وسريع للغاية، كان متميزاً في بازل السويسري، وأثق في قدرته على العودة في الفيولا ".

واختتم حجازي: " صلاح شخص هاديء للغاية رغم وصف البعض له بأنه عصبي، وأؤكد له أنه سيكون سعيداً مع أسرته في فلورنسا وداخل فريق فيورنتينا ".

الجدير بالذكر أن أحمد حجازي انتقل على سبيل الإعارة من صفوف فيورنتينا إلى بيروجيا أحد أندية دوري الدرجة الثانية في إيطاليا، قبل ساعات قليلة من إعلان انتقال محمد صلاح إلى الفيولا.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg