جميع المباريات

إعلان

صحيفة: أوديجارد سيسافر الخميس إلى إسبانيا للتوقع على عقد انضمامه للريال

مارتن اوديجارد

مارتن

كشفت صحيفة (Drammens Tidende) اليوم الثلاثاء أن لاعب الوسط النرويجي الصاعد مارتن أوديجارد سيسافر بعد غد الخميس إلى إسبانيا لكي يوقع على عقد انضمامه لريال مدريد.

وأكدت صحيفة أخرى (VG)، أن ناديي ريال مدريد الإسباني وترومسجوديست الذي يلعب فيه أوديجارد، قد توصلا الليلة الماضية إلى اتفاق في أحد فنادق كوبنهاجن ينص على انتقال لاعب الوسط الصاعد للملكي مقابل 30 مليون كرونة (حوالي 3.4 ملايين يورو)، وهو مبلغ قد يتضاعف بحسب إنجازات أوديجارد مع الملكي.

وتقول صحيفة (Drammens Tidende)، التي لم تحدد مصادرها، إن أوديجارد (17 عاما) وافق على الانضمام إلى ريال مدريد حتى صيف عام 2018.
وأوضحت أن أودريجارد، الذي ربما يتقاضى راتبا سنويا يفوق المليوني يورو، سيلعب في صفوف الفريق الثاني لريال مدريد حتى نهاية الموسم الحالي وإن كان سيتدرب أيضا مع الفريق الأول للملكي.

ومنذ بدء مسيرته مع ترومسجوديست من أقل من عام، لفت أويجارد أنظار الأندية الأوربية الكبرى له كما أنه حقق عدة إنجازات منها أنه كان أكثر لاعبي الدوري والمنتخب في نرويجا شبابا كما أنه كان اللاعب الأصغر في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأوروبية.

وبعد قيام اللاعب الصاعد بزيارة منشآت عدة أندية، ساهمت زيارته إلى مدريد قبل نحو أسبوعين لكي يتدرب مع الفريق الأول للريال في زيادة تطلعاته نحو وجهته المقبلة.

وتشير (Drammens Tidende) إلى أن الاختيار في نهاية المطاف كان بين أربعة أندية هي أرسنال وليفربول الإنجليزيين وريال مدريد وبايرن ميونخ الألماني، مبينة أن اللاعب سينتقل إلى مدريد مع والده إريك أوديجارد الذي عرض عليه الملكي عملا هناك.

وكان أوديجارد، الذي بدأ الإعداد للموسم الكروي الجديد الذي سينطلق في النرويج في أبريل المقبل، قد كشف الأسبوع الماضي أنه سيتخذ قراره بشأن مستقبله قبل انتهاء موسم الانتقالات الشتوية الحالي بنهاية الشهر الجاري.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن