جميع المباريات

إعلان

بالفيديو .. إهدار المحمدي .. صاروخية كوكا .. صناعة جمعة بملخص المحترفين فى الأسبوع

كوكا

كوكا صاحب الهدف الرائع

فريق عمل يالاكورة

عاش المحترفون المصريون اسبوعاً صعباً باستثناء ثنائى ماديرا ، تعرض فيه من شارك إلى الخسارة فيما غاب الأخرين عن المشاركة مع فرقهم.

ويقدم لكم يالاكورة ملخصاً شاملاً عن مشاركات المحترفين لهذا الأسبوع :

المحمدي يخسر ويهدر

خسر فريق هال سيتي المباراة التي جمعته بنادي وست هام يونايتد بثلاثة أهداف نظيفة، مساء الأحد، في إطار مباريات الأسبوع الـ22 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وشارك أحمد المحمدي في التشكيل الأساسي لهال سيتي ولعب المباراة كاملة، وكاد أن يحرز هدف التقدم لهال سيتي في المباراة بعد تصويبة من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة الخامسة من المباراة، إلا أنها مرت بجوار القائم.

لمشاهدة فرصة المحمدي أمام وستهام اضغط هنا

لمشاهدة ملخص لمسات المحمدي امام وستهام اضغط هنا

جمعة يصنع فى فوز ماديرا المثير

نجح نادي ناسيونال ماديرا في تحقيق الفوز على حساب نادي باكوس فيريرا بثلاثة أهداف مقابل هدفين في الجولة 17 من الدوري البرتغالي.

وشارك الثنائي المصري صالح جمعة وعلي غزال في التشكيل الأساسي لماديرا في المباراة، ولعبا المباراة بالكامل وصنع الأول الهدف الأول لفريقه الذى سجله  لويس أوريليو فى الدقيقة 54 .

لمشاهدة صناعة صالح جمعة لهدف ماديرا اضغط هنا

كوكا يسجل هدفاً رائعاً فى هزيمة رباعية من  لشبونة

نجح أحمد حسن كوكا في تسجيل هدفاً رائعاً بالمباراة التي جمعت فريقه ريو آفي مع سبورتنج لشبونة في المباراة التي انهت بفوز الأخير بأربعة أهداف بهدفين بالدوري البرتغالي.

وسجل كوكا الهدف الثاني لفريقه بصاروخية رائعة ليقلص النتيجة ألى 2-3 قيل أن يسجل الياباني تاناكا الهدف الرابع للأخير في الدقائق الأخيرة من أحداث المواجهة.

لمشاهدة هدف كوكا فى لشبونة اضغط هنا

ملخص لمسات كوكا

وغاب عن المشاركة فى هذا الأسبوع مع فرقهم كلاً من : رامي ربيعة مدافع سبورتنج لشبونة ، ومحمد صلاح جناح تشيلسي وثلاثى ليرس  أحمد السيد " زيزو " ومحمد هلال وكريم حافظ وأحمد حجازى مدافع فيورنتينا الإيطالي .

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات