جميع المباريات

إعلان

فلافيو يعلن اعتزاله كرة القدم ويتجه للتدريب

فلافيو وجيلبرتو

فلافيو

كتب - طارق طلعت:

أعلن الدولي الأنجولي السابق ونجم النادي الأهلي الاسبق امادو فلافيو اعتزاله كرة القدم بعد مسيرة استمرت لما يقرب من 14 عاما مع الساحرة المستديرة.

وحسبما افادت عدد من وسائل الإعلام الإنجولية فإن نجم الأهلي السابق اعلن اعتزاله من بداية عام 2015مع فريقه بترو دي لواندا ليتم تعيينه مساعد مدرب بالفريق.

وأكد مسئولو بترو دي لواندا انهم كان يرغبون في ان يعلن الانجولي الأخر جيلبرتو اعتزال الكرة في النادي لكن الأخير فضل الانتقال إلى صفوف فريق بنفيكا دي لواندا.

وولد فلافيو دا سيلفا امادو يوم 30 ديسمبر من عام 1979 في مدينة لواندا ، وبدأ مشواره مع الساحرة المستدير عام 1996 في صفوف ناشئ بترو اتلتيكو ، لكن البداية الحقيقة للاعب كانت في عام 1999 مع نفس الفريق.

واستمر فلافيو مع الفريق حتى عام 2005 عندما انضم إلى الأهلي ليقدم أحد افضل مستوياته مع الساحرة المستديرة ، وبات من خلال هذه الفترة أحد أهم اللاعبين الافارقة في الكرة المصرية.

وفي عام 2009 انتقل فلافيو إلى صفوف الشباب السعودي ، لكن الإصابات حالت دون ظهور اللاعب بالمستوى المأمول ، لينضم بعدها لصفوف ليرس البلجيكي لمدة عام واحد حتى 2012 وعاد بعدها إلى بترو دي لواندا حيث اعلن الاعتزال.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg