جميع المباريات

إعلان

ديربي مدريد.. تجدد المواجهة وترقب بيبي وصول توريس

اتلتيكو مدريد ورنالدو

ديربي مدريد .. تتجدد المواجهة

 (د ب أ) :

 يبحث ريال مدريد  عن بعض الراحة في الدور الخامس (ال16) من منافسات بطولة كأس ملك أسبانيا لكرة القدم هذا الأسبوع بعدما خسر أمام فالنسيا ببطولة الدوري الأسباني.

وكان ريال مدريد خسر 1/2 في فالنسيا ولكنه تمكن من الاحتفاظ بصدارته لترتيب الدوري بفضل هزيمة برشلونة المفاجئة صفر/ 1 أمام مضيفه ريال سوسيداد.

ويحل ريال مدريد ضيفا على جاره أتلتيكو مدريد  الأربعاء في ذهاب دور ال16 من مسابقة الكأس ، بينما يلتقي برشلونة مع المتواضع إلتشي في إطار الجولة نفسها في يوم الخميس التالي.

وقال بيبي مدافع ريال مدريد عقب هزيمة الأمس : "علينا أن ننسى أمر مباراة فالنسيا وأن نركز على مباراة الأربعاء".

وأضاف : "ستكون مباراة الأربعاء أمام أتلتيكو صعبة ، وخاصة الآن بعدما عاد فيرناندو توريس للعب بين صفوفهم".

ويتوقع أن يلعب توريس مباراته الأولى منذ عودته لفريقه السابق أتلتيكو بعد غد أمام ريال مدريد ، ولكن الأرجنتيني دييجو سيميوني مدرب الفريق لم يقرر بعد ما إذا كان سيدفع بابن أتلتيكو المدلل ضمن التشكيل الأساسي للفريق أم أنه سيلتزم بتشكيله الثابت حاليا الذي فاز به على ليفانتي 3 / 1 في مباراة الفريق الأخيرة بالدوري المحلي مع إمكانية الدفع بتوريس أثناء المباراة.

وقال إنريكي سيريزو رئيس أتلتيكو مدريد خلال حفل التقديم الرسمي لتوريس أمس الأحد والذي حضره أكثر من 40 ألف متفرج : "سيمنح فيرناندو للمدرب المزيد من الخيارات في خط الهجوم. إننا سعداء بقراره بالعودة إلينا".

وكان أتلتيكو تغلب على ريال مدريد في نهائي كأس أسبانيا عام 2013 ، ولكنه ودع منافسات البطولة من الدور قبل النهائي على يد ريال مدريد نفسه في العام الماضي. وأكمل ريال مدريد مشواره وقتها ليحرز اللقب بتغلبه على برشلونة في النهائي.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

مباشر
كريستال بالاس

كريستال بالاس

0 1
ليفربول

ليفربول

47

نهاية الشوط الأول.. بتقدم ليفربول على كريستال بالاس

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg