جميع المباريات

إعلان

صباحك اوروبي .. انريكي يدمر برشلونه ..ومورينيو يعتذر عن تصريحاته

انريكي

انريكي

إعداد - أسامة صادق:

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي سيرصد لزوار يالاكورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الانجليزية أو الإيطالية أو الإسبانية أو الألمانية.

    
اسبانيا


ماركا المدريدية

انش يبرر الهزيمة


تحدث كارلو أنشيلوتي عن هزيمة الريال  الأولى في العام الجديد أمام نادي فالنسيا في المستايا .

وتوقفت سلسلة الانتصارات المتتالية التي حققها ريال مدريد في جميع المسابقات عند 22 انتصاراً بعد الخسارة أمام فالنسيا ، فيما شدد أنشيلوتي على أنها لم تؤثر على مسيرة فريقه.

وقال المدرب الإيطالي : "الهزيمة التي تعرضنا لها جاءت بعد 22 انتصاراً متتالياً ، هي كانت ستأتي عاجلاً أو آجلاً ، ولكن يجب علينا في الوقت نفسه أن لا ننسى الأشياء المهمة جداً التي تحققت قبل هذه الخسارة.

وحول مدى تأثير هذه الهزيمة على ريال مدريد واضاف : "الهزيمة لن تؤثر عليناً بشكل سلبي لأننا قمنا بعمل جيد في الفترة الماضية ، سوف نستمر في عملنا كالمعتاد لأن الموسم لا زال طويلاً كما أننا في صدارة الليجا.

وفيما يتعلق بأداء لاعبيه خلال المباراة ضد فالنسيا وقال : "أداء اللاعبين كان جيداً وليس لدي ما أقوله ، الجميع لعب بقتالية ولكننا لم نحسن استغلال الفرص التي سنحت لنا ، في بعض الأحيان تحدث مثل هذه المشاكل.


سبورت الكاتالونية

اقالة زوبي كانت متوقعة

كما كان متوقعا اعلن برشلونة مساء الاثنين إقالة أندوني زوبيزاريتا  من منصبه كمدير كرة القدم بينما قرر مساعده كارليس بويول الاستقالة من منصبه تضامنا معه .

وقال برشلونة في بيان رسمي  "قرر خوسيب ماريا بارتومو رئيس برشلونة إنهاء عقد أندوني زوبيزاريتا مدير كرة القدم على أن يسري القرار بداية من تاريخه ."

وأضاف "يتوجه الرئيس بالنيابة عن النادي بالشكر لأندوني زوبيزاريتا على مساهماته وإخلاصه واحترافيته على مدار السنوات الأربع الماضية على رأس إدارة كرة القدم بالنادي."

وكان زوبيزاريتا (53 عاما) يتولى حراسة مرمى برشلونة في الفترة بين 1986 وحتى 1994 كما خاض 126 مباراة دولية مع منتخب اسبانيا وشغل منصبه كمدير للكرة في ناديه السابق في 2010.

وخسر برشلونة 1-صفر أمام ريال سوسيداد الأحد ليبقى في المركز الثاني في الدوري متأخرا بنقطة واحدة عن غريمه المدريد المتصدر.


انريكي يدمر برشلونه

بات واضحا أن لويس انريكي أصبح على موعد مع تحدي جديد في مواجهة وسائل الإعلام الكتالونيه بعد الهزيمة التي تجرعها برشلونه  الأحد بهدف نظيف أمام مضيفه ريال سوسييداد .

واتهمت الصحف الكتالونية لويس انريكي بالتسبب بشكل مباشر في العثرة التي تعرض لها برشلونة في مشواره في مسابقة الدوري وإخفاقه في استغلال سقوط ريال مدريد أمام فالنسيا لاعتلاء صدارة جدول الترتيب.

نحن قلنا : "لويس انريكي يفرط في النقاط"، و نقصد ما نقوله  فقراره بعدم البدء  بلاعبين مثل ميسي ونيمار وداني ألفيس على مقاعد البدلاء والدفع بهم في الشوط الثاني من المباراة بعد أن عادوا للتدريبات قبل يومين فقط للتمتع بعطلة أطول من تلك الخاصة بباقي لاعبي الفريق ليس مقبولا على الاطلاق .

ان انريكي يعمل على تفكيك تناغم برشلونة ، ففي كل مرحلة ندرك أن مشكلة برشلونة ليست في كيفية التصرف أو سلوك اللاعبين ولكن في كرة القدم التي يقدمها وهذا هو ما يدعو إلى القلق".

و لدينا نتائج  استطلاع للرأي شارك فيه العديد من القراء، أرجع 95% منهم السبب في الهزيمة التي تلقاها فريقهم إلى انريكي ، و الفريق الكتالوني بقيادة لويس انريكي لم يسجل أي أهداف خلال أربع مباريات بعد مرور 17 مرحلة من المسابقة المحلية، بخلاف سلفه الأرجنتيني خيراردو مارتينو الذي حقق نفس هذا المعدل ولكن بعد مرور 27 مرحلة من الدوري.


و انريكي يدافع عن نفسه

أكد لويس إنريكي أن الهزيمة التي تعرض لها برشلونه  1/0 ضد ريال سوسيداد في ملعب أنويتا لم تكن عادلة على الإطلاق.

وأضاع النادي الكتلوني فرصة الحصول على صدارة الدوري الإسباني مؤقتاً عقب هزيمة المدريد 2/1 ضد فالنسيا ، فيما أشار لويس إنريكي أن فريقه استحق المزيد.

وقال المدرب في مؤتمره الصحفي : "من الصعب الوصول إلى مرمى فريق يغلق مناطقه بشكل مُحكم ، كرة القدم تكافئ من يضع الكرة بالمرمى ونحن لم ننجح بذلك".

وحول هزيمة برشلونة في هذا اللقاء واضاف : "لم نستحق الهزيمة لأننا سيطرنا على المباراة ، في الشوط الأول لم نصنع الكثير من الفرص ولكن في الشوط الثاني كانت لدينا فرص للتسجيل".
ورداً على سؤال حول عدم مشاركة ليونيل ميسي ونيمار دا سيلفا منذ البداية وقال : "هذا القرار جاء بسبب حاجتهما للراحة بعد العودة مؤخراً من الإجازة ، الرحلة كانت طويلة إلى برشلونة".


ميسي و تشافي يعترفان بالهزيمة و يعتذران 

قدم ليو ميسي  اعتذاراً على صفحته في فيسبوك، بعد تغيبه عن تدريبات فريقه صباح الاثنين بسبب معاناته من التهابات المعدة والأمعاء الدقيقة.

و قدم ميسي اعتذاره بسبب عدم استطاعة الجماهير والأطفال رؤيته في التدريبات، مشيراً إلى أن تغيبه كان خارجاً عن إرادته.

وقال ميسي: "أكره دائماً أن أكون خارج التدريبات، لكن هناك أمور تحدث تكون خارجة عن إرادتنا."

وأضاف: "أود أن أعبر عن حبي لكل الجماهير والأطفال الذين حضروا التدريبات ولم يجدونني، أتمنى لهم جميعاً أن يحققوا كل أمنياتهم في العام الجديد."

جدير بالذكر أن التقارير الصحفية في إسبانيا أكدت أن هناك حالة من الغليان في برشلونة، وأن ميسي غاضب من الطريقة التي يدير بها المدرب لويس إنريكي الفريق.كما اعترف تشافي هرنانديز أن برشلونه  أضاع فرصة التقدم على المدريد في سباق الدوري الإسباني بعدما سقط أمام مضيفه ريال سوسيداد بهدف نظيف الأحد.

وقال تشافي في تصريحات تلفزيونية: “كنا نعلم بنتيجة ريال مدريد .. لقد أضعنا فرصة استغلال الهزيمة ولكننا سنستمر”.

وأضاف: “لقد بدأنا العام الجديد بشكل سيء ولكننا نتمتع بحيوية كبيرة في اللعب”.

وأكد تشافي أن البارسا  لم يستحق الهزيمة واستبعد أن تكون تلك الهزيمة قد جاءت نتيجة التشكيل المفاجئ الذي وضعه المدير الفني لبرشلونة لويس انريكي لخوض المباراة، بعد أن بدأ اللقاء دون الاستعانة بمجهودات ليونيل ميسي ونيمار وجيرارد بيكيه.

وتابع قائلا: “نشعر بالحنق والضيق بسبب الهزيمة ولكن لا يجوز أن نرجع أسبابها إلى التشكيل ولكن الكرة كانت ترفض دخول المرمى”.

واختتم قائلا: “لقد بدأنا المباراة بهدف بالخطأ في مرمانا ولكننا أدينا بشكل جيد ولم نستحق هذه النتيجة”.


المانيا
 
بيلد

روبن الافضل لدى لاعبي البوندسليجا

اختير أريين روبن كأفضل لاعب خلال النصف الأول من موسم البوندسليجا  في استطلاع للرأي شارك فيه 240 لاعبا من لاعبي الدوري

وفرض روبين سيطرته على نتيجة الاستطلاع الذي أجرته مجلة “كيكر” الألمانية ونشرته في عددها الصادر اليوم الاثنين بحصوله على 7ر46% من أصوات اللاعبين المشاركين ، متقدما على لاعب خط وسط فولفسبورج البلجيكي كيفين دي بروين الذي حل في المركز الثاني بنسبة 5ر12% وهداف المسابقة حتى الآن ألكسندر مايير مهاجم آينتراخت فرانكفورت الذي حل ثالثا بنسبة 5ر7% من الأصوات.

وسجل روبين /30 عاما/ عشرة أهداف لبايرن بخلاف ثلاث تمريرات حاسمة خلال أول 17 مباراة للفريق بهذا الموسم مع تصدر بايرن حاليا ترتيب البوندسليجا بفارق 11 نقطة أمام وصيفه فولفسبورج.

وفي نتائج أخرى بالاستطلاع نفسه ، فاز مانويل نيوير حارس مرمى بايرن ميونيخ بلقب أفضل حارس مرمى بينما اختير كريم بلعربي لاعب باير ليفركوزن كأفضل لاعب صاعد. واختير ماركوس فاينزيرل مدرب أوجسبورج كأفضل مدرب بالمسابقة.


وكلاء اللاعبين يربحون الملايين

كشفت وثائق صحفية حديثة  طبقا للمعلومات الصادرة عن الاتحاد الألماني أن وكلاء اللاعبين المحترفين في البوندزليجا  حصلوا على أرباح تقدر بأكثر من 100 مليون يورو في الموسم المنصرم.

وأشارت المجلة الألمانية إلى أن المدير الإداري للاتحاد الألماني أندرياس ريتيج رفض التعليق على أرقام المبالغ المذكورة.

ولم يصدر اتحاد ألمانيا ، الذي يرعى شؤون 36 ناديا في الدوري الألماني بقسميه الأول والثاني، بعد بيانا عن المعلومات المالية الخاصة بموسم 2013/2014. يذكر أنه قبل أربع سنوات وتحديدا في موسم 2009/2010 حقق وكلاء اللاعبين في الدوري الألماني أرباحا بلغت 71 مليون و600 ألف يورو.

ويحصل وكلاء اللاعبين على نسبة تتراوح بين خمسة و15% من إجمالي الراتب السنوي لعملائهم من اللاعبين عند تمديد عقودهم، كما يحصلون على نسبة مماثلة من المبلغ المالي المدفوع للاعبين مقابل انتقالهم إلى ناد آخر.

ولم يخف الاتحاد الألماني لكرة القدم امتعاضه من الأمر برمته، حتى إن الرئيس التنفيذي لنادي بايرن ميونيخ كارل هاينز رومنيجه نعت طرق الدفع الحالية بالسخيفة ودعا إلى أن يكون اللاعبون هم من يتولون الدفع لوكلائهم وليس الأندية.

 

انجلترا

دايلي  ميرور 

جيرارد البطل يسجل و يقود و العملاق يسجل من جديد

سجل ستيفن جيرارد هدفين لينقذ ليفربول من مطب ويملبدون و يضمن عدم تجديد الذكريات المؤلمة لنهائي نسخة 83 اما اضخم لاعب في العالم اكينفوا فقد سجل هدفا لويمبلدون للشرف فقط و كان  جيرارد الذي قرر الرحيل عن ليفربول  في الصيف المقبل، قد كشف عن أخر أحلامه مع الريد .

صانع اللعب المخضرم  أكد مؤخرا  نيته عدم تجديد عقده، وذلك لعدم وجود مكان أساسي دائم له ضمن الفريق الذي خدمه طوال سنوات لعبه الاحترافي، كما كشف عن أنه سيذهب للعب في الولايات المتحدة الأمريكية.

جيرارد كشف عن أمنيته الأخيرة بليفربول، وقال "أتمنى أن أختم مسيرتي بتحقيق لقب ما، أريد الفوز بإحدى الكؤوس".

وفي حال تحققت أمنية جيرارد أنه سيرفع عدد القابه إلى 10 بقميص ليفربول.


كرويف يهاجم فان جال

قال يوهان كرويف النجم السابق لمنتخب هولندا انه ليس من حق لويس فان جال  ان يشتكي من ضغط المباريات خلال موسم الاعياد في انجلترا نظرا لأنه اختار العمل وفقا لتلك الظروف.

وكتب كرويف في مقاله الاسبوعي بصحيفة دي تيليجراف اليومية الهولندية ان مدرب مان يونايتد يجب أن يقبل بالطريقة الانجليزية في إدارة الدوري المحلي القائم على عدم وجود عطلة شتوية.

واضاف كرويف "اذا ما اخترت (شغل وظيفة) في انجلترا فانك تختار نظاما ناجحا يقوم على افتراض ان الاستادات ستفتح بمجرد توفر المشجعين الذين سيتابعون المباريات وهو ما يحدث خلال فترة الأعياد."

وتابع "ممارسة كرة القدم في الفترة ما بين عيد الميلاد والعام الجديد هي حرب استنزاف وهو ما يصب في النهاية لصالح الفرق الأقوى بدنيا."

وأوضح كرويف - الذي يرتبط بعلاقة متوترة مع مواطنه فان جال - ان اي محاولة من فان جال لتغيير النظام ستكون نتيجتها الفشل. وانتقد كرويف في السابق التنظيم الخاص بيونايتد في الملعب منذ تولي فان جال المسؤولية في يوليو الماضي.

وقال كرويف "كانت الامور تسير على ما يرام منذ زمن بعيد وستستمر الأمور على حالها بعد مئة عام من الان."

وأضاف "لا جدوى من الشكوى إذا ما كان جميع من حولك سعداء. والأكثر من ذلك فانه يتم الدفع جيدا نظير العمل في فترة الأعياد."

وقال فان جال إن الجدول المضغوط للمباريات يتجاهل مصلحة اللاعبين والملايين من المشجعين غير الدائمين.

وأضاف في تصريحات له الشهر الماضي "لا أعتقد أن جسم الانسان يستطيع التعافي جيدا في 48 ساعة."


لامب يغادر ايست لاند صيفا

قالت وسائل الإعلام أن لاعب خط الوسط الإنجليزي فرانك لامبارد سوف يغادر مان سيتي في نهاية الموسم والانضمام إلى ناديه الجديد نيويورك سيتي في شهر يوليو القادم.

وعلى الرغم من مستوى لامبارد الرفيع في فريق مانويل بيليجريني ، إلا أن لاعب خط الوسط يريد مواجهة التحدي المتمثل باللعب في الدوري الأمريكي ام ال اس  عندما ينتهي عقد اعارته مع النادي.

وكانت هناك مخاوف في إدارة نادي نيويورك سيتي من بقاء فرانك لامبارد (36 عاماً) مع مان سيتي إلى ما بعد نهاية الموسم الحالي ، إلا أن لامب  يريد أن يحترم عقده والانتقال إلى أمريكا قريباً.

وأثار القرار الذي اتخذه فرانك لامبارد بتمديد عقد إعارته مع مان سيتي غضب شريحة واسعة من أنصار ناديه الجديد ، على الرغم من أنه أصبح واحد من أهم اللاعبين في السيتيزن ، كما أنه سجل أهداف حاسمة.


يايا يعترف بهروبه من "الحسناوات" ؟

اعترف يايا توريه أن هناك الكثير من النساء اللواتي يجعلن حياته صعبة بسبب الإزعاج المتواصل منهن على الهاتف في محاولة للتقرب منه رغم أنه متزوج.

وتحدث الإيفواري عن هذه المشكلة وقال : “اختبئ من النساء في محاولة للهروب منهن ، في الحقيقة أنا مضطر لتغيير رقم هاتفي الخاص بي بشكل منتظم بسبب هؤلاء النسوة”.

وحول مشاعره تجاه هذا الموضوع واضاف : “لا يمكنني العيش من دون هاتف لأن هناك أشياء يجب التعامل معها كل يوم ، أحياناً أتساءل ماذا يحدث في رأس الفتيات ؟؟ ، إنه أمر مخز”.
وتطرق لاعب مان سيتي إلى حادثة مع احدى الفتيات وقال : ” كانت هناك فتاة تتودد مني علناً ، الأمر كان صادماً  حيث طلبت رقم هاتفي ولكني أعطيتها رقم خاطئ من أجل أن تبقى بعيدة عني”.

ورداً على سؤال حول ما إذا كان يهرب من النساء واضاف : “أنا أهرب من النساء ؟؟ ، أنا متزوج وزوجتي كافية بالنسبة لي ، أنا أحب العيش بسلام وهذه هي طريقي في العيش”.


مو يعتذر عن تصريحاته

اعتذر جوزيه مورينيو اليوم عن الانتقادات التي وجهها للحكم كيفين فريند الذي اعتبر  أنه يشكل جزء من "حملة" ضد فريقه.

وقال مورينيو في تصريحات أذاعتها قناة بي بي سي امس  عقب فوز فريقه على واتفورد في كأس انجلترا  بثلاثية نظيفة "أرغب في الاعتذار عن التصريحات التي أدليت بها في بعض الحوارات".

وكان المدرب البرتغالي انتقد بشدة فريند نتيجة لعدم احتسابه لركلة جزاء لصالح فريقه بعدما لمس مدافع واتفورد كريج كاثكارت الكرة بيده داخل منطقة الجزاء.

وأضاف البرتغالي  في حواره مع بي بي سي  "لقد قام بعمل عظيم، شاهد أنها ركلة جزاء وكان سيطلق صافرته ولكنه انتظر بعدها لثوان ليرى اذا ما كانت الكرة ستصل للويك ريمي".

وكان فريند ترك اللعبة مطبقا مبدأ اتاحة الفرصة حتى وصلت الكرة لريمي الذي سجلها محرزا الهدف الثاني.

وأضاف مورينيو "قال لي إنه اذا ما كان فشل ريمي في السيطرة على الكرة، فقد كان سيحتسب ركلة جزاء".

يشار إلى أن مو  قال في تصريحات سبقت حواره مع بي بي سي  أن عدم احتساب الحكم لركلة الجزاء المفترضة يعد "مثالا أخرا على الظلم" الذي يتعرض له فريقه.

وكان مورينيو ادعى عقب التعادل مع ساوثهامبتون في الدوري خلال ديسمبر الماضي أنه توجد "حملة ضد تشيلسي عن طريق وسائل الاعلام والمعلقين واداريين بأندية أخرى يمارسون ضغوطا على الحكام"..

ايطاليا

كورييرا ديلا سبورت- روما

قمة في الارينا

سيستضيف اليوفينتوس انتر ميلان اليوم  في قمة الاسبوع  حيث سيبحث كلاً من اليجري ومانشيني عن النقاط الثلاث ولا شئ سواها بالرغم من أن مركزي الفريقين متفاوت حيث يحتل اليوفينتوس الصدارة بينما يحتل انتر ميلان المركز الحادي عشر .

وفي تلك المباراة يطمح كلاً من اليوفينتوس وانتر ميلان للوصول للفوز الذي يكفل للسيدة العجوز الحفاظ على الصدارة بالوصول للنقطة الـ 42 بينما سيحسن مركز انتر ميلان في الجدول حيث سيرتفع رصيده للنقطة الـ 24 فضلاً عن الدفعة المعنوية التي يأمل الفريق في الحصول عليها بالفوز في تلك المباراة لذا فقد استعد لاعبو الفريقين لتلك المواجهة التي ستبحث عن فائز


هامسيك يرد بسخرية على اخبار رحيله

سخر مارك هامسيك من التقارير الاعلامية الاخيرة التي اكدت اقترابه من الرحيل عن نابولي مؤكداً ان كل شيء في مدينة نابولي يعرف انتمائه للفريق على حد وصفه، مؤكداً انه يستهدف تحقيق لقب السكوديتو مع نابولي بعدما فاز من قبل بلقبي كأس ايطاليا والسوبر الايطالي.

وقال السلوفاكي الدولي : " حققنا ثلاثة ألقاب خلال عامين وهو امر لم يحدث في نابولي منذ عقود طويلة، فحققنا لقبي للكأس ولقب للسوبر وهو امر كاف لنشعر بالرضى عما نقدمه وفي الوقت ذاته يزيد من رغبتنا بتحقيق المزيد ونؤمن بقدرتنا على فعل ذلك.

وأضاف هامسيك: "هدفي هو لقب الدوري ، فهو اللقب الذي ينقصني بعدما حققت باقي الالقاب المحلية مع نابولي ، أعلم ان يوفنتوس وروما يستحقان دون شك موقعهما في الصدارة ولكننا لن نيأس حتى نحقق هذا في يوم من الايام ".

وعن شائعة قرب رحيله قال هامسيك " عقدي الحالي سينتهي وعمري 31 عاماً ، عقلي وقلبي فقط هنا في نابولي ، حتى عام 2018 لا أفكر سوى في نابولي فقط ، الطوب في نابولي يعرف انتمائي للفريق، وانا حالياً استهدف تسجيل 100هدف بقميص نابولي والتأهل لدوري الابطال ، وعندما افوز بالسكوديتو مع نابولي سأعلن اعتزالي على الأرجح.
 

ليفربول يريد حارس الفيولا

تقدمت إدارة ليفربول الإنجليزي بعرض رسمي من أجل التعاقد مع نوربيتو نيتو حارس فيورنتينا الإيطالي خلال فترة الإنتقالات الشتوية الحالية.

ويبحث الايرلندي برندان رودجرز المدير الفني لليفربول عن تدعيم مركز حراسة المرمى بعد تراجع مستوى البلجيكي سيمون مينوليه منذ بداية الموسم.

وأشارت وسائل اعلام إنجليزية إلى فتح باب المفاوضات بين إدارة الفريقين من أجل حسم انتقال الحارس البرازيلي نيتو إلى ملعب انفيلد روود.

وأفاد المصدر ايضاً أن ليفربول تقدم بعرض خمسة  ملايين يورو  من اجل الحارس  قبل نهاية عقده في شهر يونيو .

وابدى روما وإنتر ميلان ايضا رغبتهما بالحصول على حارس الفيولا خلال فترة الإنتقالات الشتوية الحالية.


جازيتا ديلا سبورت – ميلانو

ديسترو في مرمى ميلان

ذكرت تقارير صحفية إيطالية أن نادي إيه سي ميلان جاهز لتقديم عرض لنادي روما الإيطالي من أجل التعاقد مع المهاجم الدولي الشاب ماتيا ديسترو.

و ذكرت مصادر صحفية مهتمة بأخبار نادي روما  أن إدارة ميلان و على راسها  الرئيس سيلفيو بيرلسكوني متحمسة من أجل تعويض إنتقال المهاجم فيرناندو توريس إلى نادي أتلتيكو مدريد باللاعب ديسترو.

وذكرت  أن الروسونيري مستعد لدفع مبلغ 5 ملايين يورو لإستعارة اللاعب حتى نهاية الموسم الحالي، بالإضافة إلى شراء عقده بقيمة 15 مليون يورو بعد إنتهاء الإعارة.

يذكر أندية أندية سامبدوريا وفيورنتينا وتورينو الإيطالية مهتمة بالتعاقد مع المهاجم صاحب الـ 24 عاماً.


اكتمال اجراءات اعارة لودولوسكي الى الانتر

أعلن عن ان لوكاس بودولسكي استكمل إجراءات إعارته إلى صفوف انترميلان  حتى نهاية الموسم .

وسجل بودولسكي (29 عاما) مهاجم منتخب ألمانيا 31 هدفا في 82 مباراة مع أرسنال منذ انتقاله للفريق قادما من كولونيا في 2012.

وقال أرسنال نادي بودو الاصلي  "يتمنى الجميع في النادي التوفيق للوكاس في مشواره في الدوري الإيطالي."

وأصبح بودولسكي - الفائز مع ألمانيا بكأس العالم - يلعب لفترات محدودة مع أرسنال هذا الموسم رغم إصابة أوليفييه جيرو وثيو والكوت في ظل رغبة المدرب ارسين فينجر في الاعتماد على لاعبين شبان مثل داني ويلبيك وأليكس أوكسليد تشامبرلين.

ودخل بودولسكي التشكيلة الأساسية لأرسنال مرتين بينما شارك كبديل في 11 مباراة وسجل ثلاثة أهداف خلال الموسم الجاري.
وأصبح بودولسكي أصغر لاعب أوروبي على الإطلاق يخوض 100 مباراة دولية عندما فعل ذلك مع ألمانيا في بطولة أوروبا 2012.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg