جميع المباريات

إعلان

ماتا: كأس إنجلترا لها أهمية خاصة عندي

ماتا

خوان ماتا

لندن، (إفي):

قال لاعب الوسط الإسباني لمانشستر يونايتد، خوان ماتا، على مدونته الشخصية، إن بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي "لها أهمية خاصة" لديه، حيث كانت أول لقب يفوز به في إنجلترا.

وقال اللاعب عن مباراة الدور الثالث بالبطولة يوم أمس والتي فاز فيها على يوفيل تاون بهدفين نظيفين "كانت مباراة كأس رائعة، في ملعب خصم يشارك بدرجات الدوري الأقل، وكان ممتلئا بالمشجعين ومتحفزا للغاية".

وأوضح "لم تكن المباراة سهلة، ولكن هدفي أندير ودي ماريا منحانا الصعود للدور القادم. سنرى هوية المنافس القادم لأنني أستطيع التأكيد لكم أنها بطولة مثيرة للغاية. لم أخضها منذ 20 شهرا وأريد العودة للتتويج بها".

وأضاف ماتا "كانت أول لقب أحرزه في إنجلترا ولها عندي أهمية خاصة. اللعب في نصف النهائي والنهائي بملعب ويمبلي يعد أمرا مذهلا، أتمنى تكراره هذا العام. أعشق هذه البطولة".

وكان ماتا (26 عاما) واحدا من أهم لاعبي "الشياطين الحمر" هذا الموسم، الذي عزز فيه يونايتد احتلاله للمركز الثالث بفرق البرميير ليج، خلف تشيلسي ومانشستر سيتي المتصدرين.

وأردف حول خوض فريقه لمباريات في فترة أعياد الميلاد "بدأنا العام كما أنهيناه، بكرة القدم، وبالعديد من المباريات في أيام قللة، لكنه أمر يستحق العناء بسبب المناخ العام وكل ما يحيط بهذه الأيام".

وأشار "استهلينا العام بمباراة في البريميير ضد ستوك سيتي، في ملعب صعب كما كنا نعتقد، ولصعوبة المنافس أيضا وأيضا الظروف التي دائما ما نواجهها في ملعبهم، خاصة الرياح الكثيرة هناك".

وامتدح الدولي الإسباني زميله بالفريق، المهاجم الكولومبي راداميل فالكاو، الذي سجل هدف التعادل (1-1) بملعب بريطانيا، قائلا "فالكاو أظهر أنه مهاجم هداف استثنائي. فهو رائع داخل المنطقة، ولكن رغم هدفه لم نستطع الفوز، ومن المتوقع أن تكون هناك نتائج مماثلة كثيرة خارج ملعبنا. نحتاج للفوز في المباراة القادمة بملعبنا".

وتابع "الآن نأخذ راحة قصيرة قبل التفكير في مباراة ساوثامبتون بعطلة الاسبوع القادمة، والمنافس يعد الحصان الأسود للبطولة بدون شك، لكننا سنحتاج للفوز عليه لإضافة المزيد من النقاط على التعادلين الأخيرين لنا".

ويحتل لاعبو المدرب لويس فان جال المركز الثالث بالدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 37 نقطة، ولم يخسروا أي مباراة في آخر عشر مباريات له بجميع المسابقات.

وحول هذا قال ماتا "الآن تخطينا عشر مباريات دون خسارة وهذا يمنح الفريق الكثير من الثقة. لكننا نعلم أن أمامنا الكثير لنحسنه، سنقاتل من أجل تقليص النقاط مع متصدر الترتيب بالبريميير ليج".

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg