جميع المباريات

إعلان

جمال علام يفسر تضارب تصريحات أعضاء اتحاد الكرة حول إيقاف مؤمن زكريا

جمال علام

صورة ارشيفية - جمال علام واحمد مجاهد

كتب- أيمن جيلبرتو:

أكد جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم أن لجنة شئون اللاعبين هي المنوطة بإصدار أي قرار خاص بإيقاف مؤمن زكريا لاعب وسط الأهلي الجديد لحين التحقيق معه على خلفية شكوي نادي الزمالك.

وكان محمود الشامي عضو مجلس إدارة اتحاد قد صرح للموقع الرسمي للاتحاد بأن المجلس اتخذ قرارا بإيقاف مؤمن زكريا لحين التحقيق معه في الشكوى المقدمة من نادي الزمالك.

وصرح حسن فريد نائب رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم بعد الاجتماع لقناة "ام بي سي مصر 2" أن اللاعب موقوف لحين الانتهاء من التحقيق معه وأكد على أن من يوقع لناديين يجب أن يكون "عبرة" لزملاءه.

وقام مرتضي منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك بتقديم شكوي رسمية ضد مؤمن زكريا التي انتهت اعارته للزمالك من نادي انبي وانتقل لصفوف النادي الأهلي لمدة 5 مواسم مقابل 5 مليون جنيه بعد التوقيع على عقود للقلعة البيضاء.

وأشار علام في تصريحات لقناة "ام بي سي مصر 2" "لجنة شئون اللاعبين هي صاحبة الحق في اصدار اي قرار خاص بإيقاف مؤمن زكريا لحين التحقيق معه، وهناك اجتماع لهم يوم الخميس المقبل".
 
وتابع "محمود الشامي عضو مجلس الإدارة كان يعمل سابقا في لجنة شئون اللاعبين ولديه خبرات في هذا الأمر لذلك صرح بأن هناك قرار بالإيقاف لحين الانتهاء من التحقيق لكن الاتحاد المصري لم يصدر أي قرار خاص بإيقاف اللاعب".

وعلى جانب أخر تحدث أحمد مجاهد عضو مجلس الادارة في هذا الأمر قائلا "لجنة شئون اللاعبين هي المسؤولة عن اي قرارات خاصة بمؤمن زكريا سواء الايقاف لحين التحقيق او الانتظار للنتائج وفقا للحالة".

وأكمل "الخميس المقبل هناك اجتماعا للجنة، ومن الوارد وهذا هو الأغلب عند الاضطلاع على الأوراق ايقاف اللاعب لحين الانتهاء من التحقيق، واذا كان الملف كاملا قد نتخذ فيه قرارا في اجتماع المجلس الأحد المقبل".

وأضاف "محمود الشامي لما لديه من خبرات في لجنة شئون اللاعبين ما دفعه للتصريح بأن اللاعب سوف يتم ايقافه لحين الانتهاء من التحقيق معه".

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن