جميع المباريات

إعلان

اتحاد الكرة يقرر إيقاف مؤمن لحين التحقيق معه.. والأهلي يؤكد صحة تعاقده مع اللاعب

مؤمن زكريا - الاهلى

مؤمن زكريا في مران الأهلي

كتب- أيمن جيلبرتو:

قرر الاتحاد المصري لكرة القدم ايقاف مؤمن زكريا المنتقل حديثا لصفوف النادي الأهلي لحين التحقيق معه على خلفية شكوي رئيس الزمالك مرتضي منصور بشأن توقيعه للأخير، في حين أكد وائل جمعة مدير الكرة في النادي الأهلي على صحة تعاقدهم مع اللاعب.

ونجح الأهلي في الحصول على توقيع مؤمن زكريا لمدة 5 مواسم بعد انهاء اتفاقه مع انبي لشراء اللاعب مقابل 5 ملايين جنيه، وقام مسؤولي الأهلي بإنهاء اجراءات قيد اللاعب في اتحاد الكرة.
 
وتوجه مرتضي منصور رئيس الزمالك لمقر اتحاد الكرة المصري من أجل تقديم شكوي ضد مؤمن زكريا بسبب توقيعه للزمالك وانتقاله بعد ذلك للأهلي.

وصرح محمود الشامي عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري للموقع الرسمي للإتحاد "المجلس قرر ايقاف مؤمن لحين التحقيق معه بعد تقديم الزمالك لمستندات جديدة".

وأفاد مراسل "يالاكورة" في النادي الأهلي بأن هناك مندوبا من النادي سيتوجه لاتحاد الكرة في موعد التحقيق مع مؤمن لتقديم كافة المستندات التي تؤكد صحة التعاقد مع اللاعب.

وسبق وصرح وائل جمعة لقناة "ام بي سي مصر 2" "لماذا يتم التحقيق مع مؤمن وايقافه؟، هذا الأمر اذا كان قد وقع لأكثر من نادي لكن مؤمن أكد لنا على صحة موقفه وتم قيده ولا توجد مشكله،".

وعلى جانب أخر صرح عزمي مجاهد مدير إدارة الإعلام في الاتحاد المصري لكرة القدم في اتصال هاتفي بـ"يالاكورة" "رئيس الزمالك تواجد في اتحاد الكرة لشكوي مؤمن، واتحاد الكرة منعقد في جلسة وسوف يحدد موعدا للتحقيق في الاجراءات فقط".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن