عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

جميع المباريات

إعلان

مرتضي يقسم ثلاث مرات: لم أهدد مؤمن.. لم افاوض فييرا.. لم اهاجم باتشيكو

مرتضي منصور

صورة ارشيفية - مرتضي منصور

كتب- أيمن جيلبرتو:

اقسم مرتضي منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك أنه لم يقم بتهديد مؤمن زكريا لاعب الفريق الذي انتهت اعارته من نادي انبي وانتقل مؤخرا لصفوف النادي الأهلي، مشيرا في الوقت ذاته الي أنه لم يتحدث أحد مع البرتغالي جورفان فييرا لتدريب الفريق.

ويتواجد اسم فييرا ضمن القائمة المرشحة لتولي رئاسة الجهاز الفني لنادي الزمالك في الفترة المقبلة بعد رحيل البرتغالي جايمي باتشيكو من مصر رافضا استكمال تعاقده مع القلعة البيضاء.

وأشار منصور في تصريحات لقناة "ام بي سي مصر 2" "هناك مقالة في احد الصحف تحدثت عن كوني ارسلت رسالة تهديد لمؤمن زكريا، اقسم بالله لم يحدث ذلك وعليه اظهار تلك الرسالة".

وأضاف "محمد عبدالوهاب تحدث معي قبل دخول الأهلي المفاوضات مع انبي لشراء مؤمن، كنا خارج التفاوض حتي ابدي مؤمن لنا رغبته في الاستمرار وهو من وقع على كافة الاوراق، وعلى اتحاد الكرة اتخاذ موقف حازم تجاه اللاعب".

وأكمل "لم يقم أحد بالتحدث مع فييرا، على الاعلام مساندة الجهاز الفني الحالي ودعمه، اري في المباراة اداء هجومي للفريق وشكل عكس ما كان يحدث في السابق من كتابة التشكيل".

وعن رحيل باتشيكو تحدث "اقسم بالله لم اقم بمهاجمة باتشيكو او التدخل في عمله، تحدثت معه فقط عن الاستعانة برأي محمد صلاح واسماعيل يوسف واذا لا يرغب في وجودهم معه يطلب ذلك بجانب قائمة اللاعبين الذين لا يشاركون في المباريات".

وتابع "طلب الحصول على راتبه مبكرا من أجل زوجته وبعد ذلك رحل، وتحدث معي رئيس الشباب السعودي وابلغني أن باتشيكو تحدث معه عن كونه مضطهدا في الزمالك، وأكدت للأمير خالد أن باتشيكو نصب على الزمالك".

واختتم "العلاقة بين الزمالك والشباب السعودي جيدة، وفيما يخص تدخلاتي الفنية لم اعلم تشكيل لقاء بتروجيت الا من خلال وسائل الإعلام".   

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg