جميع المباريات

إعلان

سيميوني يستبعد توريس وميراندا من مواجهة ليفانتي في الليجا

دييجو سيميوني

سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد

(إفي):

أعلن الأرجنتيني دييجو سيميوني المدير الفني لأتلتيكو مدريد اليوم الجمعة عن قائمة اللاعبين لمباراة غد أمام ليفانتي في الجولة الـ17 من الدوري الإسباني لكرة القدم والتي يغيب عنها فرناندو توريس المعار حديثا وجواو ميراندا للإصابة، فيما استبعد كريستيان رودريجيز وكريستيان أنسالدي.

ويبرز في القائمة التي تضم 18 لاعبا لوكاس هرنانديز الذي يحل محل ميراندا الذي لم يتعاف بعد من حمل عضلي زائد أبعده عن آخر لقاء للروخيبلانكوس في 2014 أمام أثلتيك بلباو وعن المران الجماعي للفريق.

وتضم القائمة ميجل أنخل مويا ويان أوبلاك وخوانفران توريس وخيسوس جاميز وخوسيه ماريا خيمينيز ودييجو جودين وجيليرمي سيكيرا وأردا توران وجابي فيرنانديز وتياجو مينديز وكوكي ريسوريكسيون وراؤول جارثيا وماريو ماندزوكيتش وماريو سواريز وساؤول نينجيز وأنطوان جريزمان وراؤول خيمينيز ولوكاس فرنانديز.

ولن يكون بإمكان الفريق الاستعانة بتوريس قبل الخامس من الشهر الجاري، عندما تبدأ رسميا فترة إعارته للروخيبلانكوس من ميلان الإيطالي والتي ستستمر لصيف 2016.

ويحتل أتلتيكو المركز الثالث في الليجا بـ35 نقطة بفارق ثلاث نقاط عن برشلونة الوصيف وأربع عن ريال مدريد المتصدر.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

مباشر
نيوكاسل

نيوكاسل

0 0
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

39

حاول جوندوجان مباغتة نيك بوب حارس نيوكاسل الذي خرج من مرماه لإبعاد كرة طولية بتسديدة من وسط الملعب ولكن الحارس يتصدى للكرة بسهولة