جميع المباريات

إعلان

تقرير بالفيديو.. الزمالك يعود للمركز الثاني "افتراضياً" بدون أهداف مؤمن زكريا

مؤمن زكريا

مؤمن زكريا يحتفل بأخر أهدافه مع الزمالك في دمنهور

كتب - عبد القادر سعيد:

فقد نادي الزمالك هدافه حتى الأن في الموسم الحالي مؤمن زكريا بعد انتهاء إعارته وعودته لفريق إنبي ومن ثم الانتقال إلى النادي الأهلي الذي أعلن رسمياً عن إتمام الصفقة لخمسة مواسم.

وتمكن مؤمن زكريا على مدار الجولات الخمسة عشر التي خاضها الزمالك في الدوري من تسجيل 7 أهداف ليساهم في حصد العديد من النقاط للفارس الأبيض التي ساهمت في صدارته على حساب إنبي.

وبنظرة سريعة على أرقام زكريا مع الزمالك هذا الموسم ومساهمته في صعود الفريق الأبيض للصدارة سنجد أنه لو تم "افتراضياً" خصم الأهداف التي سجلها اللاعب مع الفريق الأبيض سيفقد المتصدر 5 نقاط.

فقد سجل مؤمن زكريا في البداية ثلاثة أهداف في شباك فريق الجيش في لقاء انتهى بنتيجة (6-1) لكن حسابياً لن يؤثر خصم الأهداف التي سجلها لاعب إنبي السابق على النتيجة.

نفس الأمر تماماً بالنسبة لمواجهة الزمالك والمقاصة حيث لن يؤثر خصم هدف زكريا في شباك منافس فريقه على النتيجة التي حسمها المتصدر بنتيجة (3-1) لصالحه.

كذلك الحال في مباراة سموحة والزمالك التي حسمها الأخير بنتيجة (2-0) في لقاء سجل خلاله مؤمن زكريا لكن خصم الهدف سيجعل الزمالك فائزاً بلا تغيير.

أما الأهداف التي كانت أكثر تأثيراً وحسماً لمؤمن مع الزمالك هي أهدافه في فريقي دمنهور والاتحاد السكندري، فقد سجل مؤمن في شباك دمنهور هدفاً رائعاً ساهم في حصد النقاط الثلاثة كاملة في لقاء انتهى (2-1) لبطل كأس مصر في الموسم الأخير.

ولو تم خصم هدف مؤمن "افتراضياً" ستكون النتيجة هي التعادل الإيجابي ويفقد الزمالك نقطتين، وينطبق الأمر نفسه على هدف زكريا في الاتحاد السكندري في اللقاء الذي حسمه الأبيض بهدف نظيف، ولو تم خصم الهدف ستكون النتيجة هي التعادل ليفقد الفريق الأبيض نقطتين جديدتين وتصبح المحصلة بعد خصم أهداف زكريا 4 نقاط.

وسيكون ترتيب الزمالك "افتراضياً" في المركز الثاني بدون أهداف مؤمن زكريا التي حسمت 4 نقاط للمتصدر الذي حصد فعلياً 34 نقطة ليقفز أمام إنبي بفارق نقطة واحدة.

ويمكنكم مشاهدة أهداف زكريا السبعة مع الزمالك من خلال الروابط التالية:

هدف في دمنهور

هدف في المقاصة

هدف في الاتحاد السكندري

هدف في سموحة

ثلاثية مؤمن في الجيش

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg