جميع المباريات

إعلان

فاتسكه: دورتموند لديه ثقة كاملة في مدربه كلوب

بروسيا دورتموند

دورتموند

د ب أ:

أكد هانز-يواخيم فاتسكه مدير نادي بوروسيا دورتموند الألماني لكرة القدم مجددا أن ناديه لديه كامل الثقة في المدرب يورجن كلوب الذي لا يوجد لديه مهلة زمنية محددة لإبعاد الفريق عن منطقة الفرق المهددة بالهبوط بمسابقة الدوري الألماني (بوندسليجا).

وصرح فاتسكه لصحيفة "بيلد" الألمانية اليوم الثلاثاء قائلا : "إننا مقتنعون تماما به" تعليقا على كلوب.

وأكد فاتسكه أنه لا يوجد لديه "أدنى درجة شك" في أن كلوب مازال قادرا على التواصل مع اللاعبين ، ووصف سيناريو وضع مهلة زمنية محددة للمدرب لإخراج النادي من مأزقه بأنه "غير وارد" مصرا على أن موقف النادي الحالي لن يتغير.

وكان كلوب نفسه نفى لصحيفة "بيلد" مؤخرا احتمالية رحيله عن منصبه في دورتموند بسبب تراجع نتائج الفريق خلال النصف الأول من هذا الموسم بمسابقة البوندسليجا.

وصرح كلوب للصحيفة الألمانية قائلا : "لن أستسلم تحت أي ظرف".

وكان دورتموند أحرز لقب البوندسليجا عامي 2011 و2012 وحل في مركز وصيف البطولة خلف بايرن ميونيخ في الموسمين الماضيين، ولكنه يعاني بشدة هذا الموسم ، ويحتل المركز الثاني من القاع بترتيب المسابقة حيث يمتلك أسوأ سجل نتائج بالموسم بتلقيه عشر هزائم في 17 مبارة مع دخوله العطلة الشتوية التي تمتد لأواخر كانون ثان/يناير المقبل.

ولم يستعبد فاتسكه أن يقوم دورتموند ببعض النشاطات في سوق انتقالات اللاعبين الشتوية الشهر المقبل مثل قيام النادي بتخليص نفسه من اللاعبين الذين لم يبدوا التزامهم الكامل تجاه الفريق.

وكان دورتموند باع بالفعل لاعبه الكوري الجنوبي جي دونج وون إلى أوجسبورج أمس الاثنين ، وأعلن في اليوم نفسه عن ضم لاعب الوسط السلوفيني كيفين كامبل من نادي ريد بول سالزبورج النمساوي. ويرى فاتسكه أن اللاعب السلوفيني "يتناسب جيدا مع الفريق".

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات