جميع المباريات

إعلان

ديلي ميل: كلوب مرشح لتدريب ليفربول .. وبنيتيز في الصورة

كلوب

يورجين كلوب المدير الفني لفريق بروسيا دورتموند

كتب - هاني عز الدين:

قالت تقارير في الصحافة الإنجليزية اليوم الأحد أن الألماني يورجين كلوب المدير الفني لفريق بروسيا دورتموند أحد المرشحين لتولي المسئولية الفنية للريدز.

ويعاني ليفربول الذي احتل المركز الثاني في الموسم الماضي مع المدرب بريندن رودجرز، من سوء النتائج في الدوري الإنجليزي الموسم الحالي حيث يحل تاسعاً بفارق 18 نقطة عن المتصدر تشيلسي، بالإضافة لخروجه من دور المجموعات لدوري الأبطال الأوروبي.

وذكر تقرير في صحيفة "ديلي ميل" اليوم الأحد أن الإدارة في ليفربول ترى يورجين كلوب كأحد الخيارات الأولية لتولي المسئولية الفنية للفريق حال تمت إقالة رودجرز.

ولكن في نفس الإطار يرى البعض داخل مجلس إدارة الليفر أن المدرب رودجرز يحتاج بعض الوقت لإصلاح عدة أمور داخل النادي، خاصة بعد إنجاز احتلال المركز الثاني في الموسم الماضي والتأهل لدوري الأبطال الأوروبي.

وفي نفس السياق طرحت أسماء أخرى لخلافة المدرب رودجرز مثل مدرب زينيت سان بطرسبرج الحالي وتشيلسي وتوتنهام السابق، البرتغالي أندريا فيلاش بواش.

وظهر على الساحة أيضاً اسم المدرب السابق لليفربول في الفترة من 2004 إلى 2010 الإسباني رفائيل بنيتيز مدرب نابولي الحالي والمتوج مع الريدز بدوري أبطال أوروبا 2005.

ويخرج ليفربول عصر الأحد لملاقاة مانشستر يونايتد في ملعب أولدترافورد في إطار الجولة رقم 16 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg