جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. كأس العالم "إجبار" على ريال مدريد.. وليفربول يفكر في تعويض بالوتيلي بتوريس

ريال مدريد

لاعبو ريال مدريد

إعداد - أسامة صادق:

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي سيرصد لزوار يالاكورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الانجليزية أو الإيطالية أو الإسبانية أو الألمانية.

الصحافة الأسبانية:

ماركا المدريدية

الريال مجبر على الفوز بمونديال الاندية؟


ابدى كارلو أنشيلوتي رضاءه عن العمل الذي قدمه ريال مدريد  خلال مباراة ألميريا والفوز الساحق بأربعة أهداف مقابل واحد خارج ملعبه، وصرّح أنشيلوتي بعد المباراة الاخيرة للريال في "الليجا" هذا العام: "نستحق الفوز، قمنا باستغلال قدراتنا، على رغم أن ألميريا كافح كثيراً وضغط بقوة".

وعن الصعوبات التي واجهها الفريق قبل أن يوسع فارق الأهداف في الدقائق الاخيرة، أوضح المدرب: "لم تكن مشكلة في الخطة، ألميريا قاتل وأوجد لنا صعوبات، لكننا تحكّمنا في إيقاع اللقاء".

وفي ما يتعلق بطموحه في مونديال الأندية، حيث يستعد للسفر الى المغرب في غضون الساعات المقبلة، قال أنشيلوتي: "نحن مجبرون على التتويج باللقب، هذا هدفنا من المشاركة في أي بطولة، المناخ مثالي للفوز بالمونديال، لن نرضى بغير ذلك".

واختتم الريال مبارياته في الليجا  هذا العام بضمان الصدارة، حيث وسع الفارق مع برشلونة الوصيف الى اربع نقاط.

راموس ينفي الاتهامات

قال ، سيرجيو راموس إن المال لا يحركه أبدا، وذلك ردا على تصريحات قالها مدرب إيه سي ميلان السابق أريجو ساكي بخصوص أن الجانب المادي يقف عائقا أمام تمديد تعاقد اللاعب مع النادي الابيض .

وكتب مدافع ريال مدريد على حسابه في تويتر: "مع كل احترامي وتقديري لساكي، لست قلقا بخصوص تمديد عقدي، المال لم يحركني أبدا، سعادتي أنا ومن أحب فوق كل شيء."

واستعان سيرخيو  بمقولة أدبية لبنجامين فرانكلين في تغريدة لاحقة تقول: "من يرى أن المال يمكن أن يفعل أي شيء يجب الشك في قدرته على فعل أي شيء مقابل المال."

وكان ساكي قد قال في تصريحات منسوبة إليه أن راموس أخبره برغبته في تجديد عقده مع ريال مدريد إلا أن فلورنتينو بيريز يرغب في دفع "مبلغ أقل."

وفي حواره ، تحدث المدرب السابق عن عمل زميله كارلو أنشيلوتي كمدرب للريال وقال ساكي: "في نهاية الجلسة تحدثت مع راموس، وهو صديق لي. سألني عن رأيي حول المشكلات التي يواجهها بشأن تعاقده وقال لي أريد أن أجدد عقدي لكن فلورنتينو يريد أن يدفع لي أقل، ما رأيك؟"

وليقنعه بالبقاء، ذكره بلاعبين مثل البرازيلي كاكا والأوكراني أندري شيفشينكو وقال: "كانوا على ما يرام في نادي ميلان ولكنهم غادروا بسبب الأموال" الأمر الذي أثر سلبا على مشوارهم الكروي. وكذلك ذكّره بأنه قال لفلورنتينو، حين كان يحاول إقناعه بضم راموس إلى الفريق، بأنه "سيصبح (باولو) مالديني الجديد."

ويعد راموس أحد قادة الفريق الحاليين وانضم إلى الريال خلال موسم 2005/2006.

وفي يونيو عام 2011 أعلن نادي ريال مدريد عن تجديد عقده مع راموس بشكل رسمي حتى موسم 2016/2017.

سبورت الكاتالونية

انريكي مرتاح رغم الفارق مع المدريد


أكد لويس إنريكي بعد تعادل برشلونه سلبيا  أمام خيتافي والابتعاد أربع نقاط خلف المدريد في الترتيب العام للدوري أنه لا تزال هناك الكثير من الجولات في محاولة لتقليص الفارق مع المتصدر.

وقال لويس إنريكي في مؤتمره الصحفي : “البطولة ما تزال طويلة ، برشلونة بدأ الليجا وكان على بعد أربع نقاط من المدريد وهو الآن خلفه في الوراء ، هذه هي الحياة ، نحن بحاجة إلى التحسن ومحاولة بذل قصارى جهدنا”.

وسئل إنريكي عن المشاكل التي سببها خيتافي ، ولكنه أعرب عن أسفه لأن برشلونة لم يغتنم كل فرصة على مدى (90) دقيقة واضاف : “كنا أفضل بكثير من الخصم وكان لدينا العديد من الفرص، يمكن للجميع أن يفسر ما حدث ولكنا لعبنا مباراة جيدة”.

وتابع بقوله : “برشلونة كان متفوقاً على الخصم بشكل كبير ، في الجزء الأخير قمنا بالمخاطرة وقدمنا كل شيء ولم نسمح لخيتافي بالسيطرة على أي جزء من الملعب، إلا أن التفاصيل الصغيرة سيطرت على هذا اللقاء مثل الكرات في العارضة ، ولهذا أنا سعيد بما قدمه لاعبو فريقي”.

تشافي يعترف

اعترف تشافي هيرنانديز أن تعادل برشلونه  أمام خيتافي سلبياً امس  السبت كان بمثابة خطوة للوراء، موضحاً أن غلق المنافذ لفريق خيتافي كان وراء التعثر.

وبعد نهاية المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب كولسيوم ألفونسو بيريز قال تشافي: "عندما تكون المباراة مغلفة، فلا شك أنك ستواجه صعوبات كبيرة وخيتافي لعب بأسلوب دفاعي واضح وقوي، وهذا لا شك أضر بقدرتنا الهجومية."

وأضاف: "جئنا لهذه المباراة بمعنويات مرتفعة ولكن الأمور لم تسر على ما يرام، وبطبيعة الحال هذه النتيجة بمثابة خطوة للوراء بالنسبة لنا."

وحول اختيارات لويس إنريكي للتشكيلة والتغييرات التي قام بها في مباراة الفريق السابقة أمام باريس سان جيرمان، قال تشافي: "ذلك الأمر يتعلق بالمدرب وما يريده وما تتطلبه المباراة، في النهاية نحن قادرون على التكيف مع أي نهج يريده المدرب."

ضربتا جزاء بالمباراة

لم يكن الحكم الإسباني اينياكي فيكاندي جاريدو الذي أدار لقاء برشلونة أمام خيتافي على ملعب كولسيوم ألفونسو بيريز وانتهى بالتعادل السلبي دون أهداف موفقا على الاطلاق .

فقد  تجاهل الحكم لركلة جزاء لصالح برشلونة وأخرى لخيتافي.

ففي الدقيقة 21 من زمن المباراة توغل نجم برشلونة ليونيل ميسي في منطقة جزاء خيتافي صاحب الأرض والجمهور لكن مدافع خيتافي فاليرا اعترض مسار الكرة بيده إلا حكم اللقاء تجاهل هذا تماماً .

وما زاد حدَّة الإنتقاد حول حكم اللقاء هو عدم احتسابه للقطة أخرى كانت واضحة للعيان بعد أن اعترض داني ألفيس مدافع برشلونة باليد إحدى كرات خيتافي من هجمة مرتدة .

الصحافة الألمانية:    

بيلد

نيوير مستمر بممارسة هوايته


لم يستطع مانويل نيوير، أن يتوقف عن ممارسة هوايته المفضلة بالخروج من مرماه ومساندة الدفاعات البافارية أمام أوجسبورج، فقد أظهر لمحة فنية جديدة من لمحاته في المباراة التي انتصر فيها البايرن برباعية نظيفة.

فعندما حاول توبايس فيرنر لاعب أوجسبورج الإنطلاق ناحية مرمى نيوير خرج عليه بلمحة من لمحاته لمعتادة ليلعب دور الليبرو، على حدود منتصف الملعب وتمكن من أخذ الكرة منه بصورة مثيرة للإعجاب قبل أن يتحصل على ركلة حرة.

ويعتبر مانويل نيوير ثالث المرشحين للحصول على جائزة الكرة الذهبية مع كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي، ويقدم الحارس الدولي   لمحة فنية جديدة من لمحاته منافسةً لرونالدو وميسي للحصول على الكرة الذهبية التي ترشح لها كوْنه قاد الناسيونال مانشافت  للفوز بلقب كأس العالم.

مختاريان يغيب عن الاسود

من المرجح أن يفتقد فريق بوروسيا دورتموند خدمات مهاجمه هنريخ مخيتاريان حتى العام المقبل عقب تعرضه للإصابة خلال خسارة الفريق صفر/ 1 أمام مضيفه هيرتا برلين في البوندسليجا امس.

وأوضح يورجن كلوب أنه لن يكون بمقدور مخيتاريان اللحاق بمباراة الفريق مع ضيفه فولفسبورج في المرحلة المقبلة الأربعاء وقال كلوب "لقد شعر بوخز، وهو ما يعني غيابه عن المباراة المقبلة".

وأضاف مدرب دورتموند "على الأرجح" سيغيب أيضا عن الفريق خلال لقائه مع فيردر بريمن يوم 20 ديسمبر الجاري، وهي المباراة الأخيرة لدورتموند قبل عطلة الشتاء.

وتعد إصابة مخيتاريان ضربة موجعة لدورتموند الذي توقف رصيده بالخسارة أمام هيرتا برلين عند 14 نقطة ليحتل المركز السادس عشر (الثالث من القاع) في ترتيب المسابقة.

ايموبلي يتمنى مواجهة اليونتوس

تمنى الإيطالي شيرو ايموبيلي، ، مواجهة ناديه السابق يوفينتوس الذي ترعرع فيه، خلال أدوار متقدمة بدوري أبطال أوروبا "من أجل إقصائه".

مهاجم تورينو السابق وبوروسيا دورتموند الحالي تحدث في ايطاليا حول قرعة دوري أبطال أوروبا " نحن لا نخشى أحد، لكن بسبب بعض الأمور، أتمنى أن لا نواجه شاختار دونستيك، لكي لا نضطر للسفر إلى أوكرانيا". وأضاف:" لأنني نشأت في يوفينتوس أتمنى أن يصلوا إلى أدوار متقدمة في البطولة، لان ذلك سيكون مهم بالنسبة للكرة الإيطالية".

وتابع " أتمنى بصدق أن التقي باليوفي، لكن ليس في دور الـ16 من البطولة، بل في أدوار متقدمة". وأكمل " أنا مشجع لتورينو وهو في قلبي، لذلك آمل بأن نلتقي بيوفينتوس، من أجل أن نقصيهم من البطولة، وأتمنى بأن أساهم مع فريقي بإخراجهم".

وحول الفريق الذي لا يتمنى أن يواجهه يوفينتوس في دوري الأبطال، قال إيموبيلي: " آمل ألا يلتقي اليوفنتوس  مع بايرن ميونيخ في الدور المقبل".

البايرن يريد التعاقد مع معجزة النرويج

يعتقد بايرن ميونيخ أن لديه "فرصة جيدة" للتعاقد مع اللاعب النرويجي الصاعد مارتين اوديجارد /15 عاما/ والذي تدرب مع النادي البافاري هذا الاسبوع.

وجذب اوديجارد الذي يكمل عامه السادس عشر في 17 ديسمبر الجاري، أنظار العديد من الأندية الكبرى في أوروبا.

وأكد  بيب جوارديولا أن اوديجارد يتدرب حاليا مع الفريق الأول، فيما قال رئيس مجلس إدارة النادي كارل هاينز رومينيجه أن النادي مهتم بضم اللاعب الصاعد.

وأوضح رومينيجه "إنه موهبة استثنائية وفتى جيد، سابق سنه. نبذل جهودا للتعاقد معه ، وأعتقد أن لدينا فرصة جيدة في سبيل تحقيق ذلك".

وشارك اوديجارد للمرة الثانية في تدريبات بايرن ميونيخ، بعد أن تدرب مع فريق الناشئين بالنادي في العام الماضي.

ولكن بايرن ميونيخ قد يواجه منافسة شرسة في سبيل ضم اللاعب، الذي أصبح أصغر لاعب في تاريخ المنتخب النرويجي.

وتدرب اوديجارد الاسبوع الماضي مع نادي ليفربول الإنجليزي، في الوقت الذي تسعى فيه أندية ريال مدريد ومانشستر يونايتد وارسنال لضم اللاعب.

وأصبح اوديجارد أصغر لاعب في الدوري النرويجي، بعد أن سجل ظهوره الأول مع سترومسجودست في ابريل الماضي.

وفي اغسطس الماضي سجل اللاعب ظهوره الأول مع المنتخب النرويجي في المباراة أمام الإمارات، ليصبح أصغر لاعب في تاريخ منتخب بلاده.

وفي اكتوبر الماضي في المباراة التي جمعت بين النرويج وبلغاريا، أصبح اوديجارد أصغر لاعب يشارك في تصفيات كأس الأمم الأوروبية.

الصحافة الإنجليزية:

صانداي  ميرور

قمة تقليدية في اولد ترافورد بين الحمر والريدز


ستتجه انظار عشاق الكرة العالمية عامة والكرة الإنجليزية خاصة صوب ملعب الأولد ترافورد لمشاهدة مباراة من العيار الثقيل ستجمع مان  يونايتد صاحب الأرض والجمهور أمام ليفربول المتعطش إلى تحقيق الفوز .

مان يونايتد يدخل هذه المباراة وهو في أحسن احواله، خصوصاً بعدما استعاد عافيته في الدوري واصبح يقارع فرق المقدمة في جدول الترتيب، وذلك بعدما تواجد في المركز الثالث برصيد 28 نقطة، ويأمل في هذه المباراة إلى تحقيق الفوز السادس على التوالي، أمام ضيف يعاني كثيراً هذا الموسم، وربما تكون الفرصة سانحه للشياطين الحمر.

على الجانب الأخر، ليفربول يلعب هذه المباراة وهو في أسوء حال له، خصوصاً بعدما تعادل في الجولة الماضية من الدوري الممتاز، بالإضافة الى التعادل في مباراته الاخيرة في دوري ابطال اوروبا امام بازل السويسري وخروجه من دوري الابطال وتأهله الى الدوري الاوروبي عقب الاخفاق في البطولة الافضل أوروبياً، ويتواجد الريدز في المركز التاسع في الدوري برصيد 21 نقطة، ولديهم أمل في العودة من جديد الى سكة الانتصارات واسعاد جماهيرهم.

غياب دي ماريا

سيغيب انخيل دي ماريا عن  مان يونايتد في مواجهة  ليفربول بسبب اصابة في عضلات الفخذ.

الخلفية. وأبلغ لويس فان جال  الصحفيين ان اللاعب الارجنتيني الذي غاب عن آخر مباراتين لا يزال يعاني من اصابة تعرض لها خلال الفوز بثلاثية نظيفة  على ضيفه هال سيتي.

وسيتعين على الفريق  التأقلم ايضا على غياب ثنائي الدفاع لوك شو وكريس سمولينج اضافة الى لاعب الوسط دالي بليند.

وقال فان جال في اشارة الى قائمة طويلة من الاصابات ضربت التشكيلة هذا الموسم "الان لدينا اربعة لاعبين مصابين فقط ولذلك الوضع افضل من سابقه."

ويحتل يونايتد المركز الثالث برصيد 28 نقطة من 15 مباراة متأخرا بثماني نقاط عن تشيلسي المتصدر.

وعانى ليفربول من بداية متخبطة للموسم ويحتل المركز التاسع متأخرا بسبع نقاط عن يونايتد.

رودجرز : انا المناسب الان ؟

يؤكد بريندان رودجرز انه الرجل المناسب لقيادة ليفربول في الوقت الذي يتعرض فيه لضغوط كبيرة بسبب تراجع نتائج الفريق في الموسم الحالي. ويحتل ليفربول المركز التاسع بين فرق الدوري الانجليزي العشرين برصيد 21 نقطة متخلفا بفارق 15 نقطة عن تشيلسي المنفرد بالصدارة وهو يسعى جاهدا للعودة الى سابق ادائه الذي مكنه من احتلال المركز الثاني في الموسم الماضي.

وتأتي مواجهة ليفربول مع  مان يونايتد بعد فوز فريق رودجرز مرتين فقط في اخر ست مباريات في الدوري وبعد   من دور المجموعات في دوري ابطال اوروبا اثر تعادله في ملعبه مع بازل السويسري الثلاثاء الماضي.

وقال رودجرز للصحفيين "اعتقد ان رسالتي واضحة. لا اعتقد ان احدا سيمكنه اداء العمل بشكل افضل هنا.. قبل سبعة اشهر تقريبا وبعكس التوقعات اقتربنا من الفوز باللقب. واتيحت لي فرصة للعمل مع اللاعبين لوقت طويل وتقدم النادي بشكل كبير مما كان عليه خلال مدة طويلة."

وأضاف رودجرز "كانت هذه بداية صعبة في ظل وجود لاعبين جدد وفي ظل توفر القليل من الوقت للتدريب وبسبب وجود لاعبين شبان. نحن تقريبا نبدأ من جديد."

واردف :  "لا اعتقد ان هناك من يمكنه التعامل بشكل افضل مع الوضع اذ انني مستمر مع الفريق منذ عامين ونصف واعرف النادي جيدا واعرف ما نتوقعه من اللاعبين عندما نكون في افضل حال."   

تعليق لامب على تألقه ثم رحيله

سجل فرانك لامبارد هدفا رائعا ليعادل رصيد المهاجم الفرنسي تييري هنري صاحب المركز الرابع في قائمة هدافي الدوري الممتاز.

وحول لاعب وسط مان سيتي تمريرة عرضية من داخل منطقة الجزاء إلى داخل المرمى ليفوز سيتي 1-صفر على ليستر سيتي، فيما رفع لاعب الوسط السابق في تشيلسي رصيده الشخصي إلى 175 هدفا في الدوري.

وقال لامبارد لبرنامج " ماتش اوف ذا داي في قناة بي بي سي التليفزيونية :  "أنا سعيد للغاية بهذا وكنت أعتقد أنه لا يمكنني الوصول إلى هذا الرقم." وأضاف مشيرا للمهاجم السابق لآرسنال ومنتخب فرنسا: "أكن الاحترام لهنري وهو واحد من بين الأفضل في تاريخ الدوري الممتاز والتساوي معه هو لأمر مذهل."

وأحرز لامبارد (36 عاما) أغلب أهدافه مع ناديه السابق وجاءت تسديدته الرائعة لتبقي على وجود سيتي في المركز الثاني وراء تشيلسي المتصدر.

وحقق سيتي انتصاره الخامس على التوالي في الدوري ليظل على بعد ثلاث نقاط من تشيلسي

وقال لامبارد: "هذه هي نوعية المباريات التي نحتاج فيها للحصول على نتائج إيجابية."

وأضاف: "لم نكن في أفضل حالاتنا، لكن خرجنا بالنقاط الثلاث. شاهدت ليستر والفريق لا ينقصه الشغف رغم وجوده بالقرب من القاع."

وتابع: "لم نكن على مقربة من قوتنا التي نستطيع الوصول إليها في بعض الأحيان لكن يجب على الفريق إظهار الجانبين في الأداء وأعتقد أننا فعلنا هذا اليوم."

وسجل لامبارد ستة أهداف مع سيتي، وقال مانويل بليجريني أنه يريد تمديد بقاء لاعب الوسط المخضرم مع النادي قبل رحيله إلى نيويورك سيتي.

هل يعود فرناندو توريس الى ليفربول ؟

أشارت تقارير صحفية بريطانية إلى أن برندان رودجرز يفكر بشأن إعادة فرناندو توريس الى  الأنفيلد خلال الفترة المقبلة.  

مصادر صحفية  أكدت على أنه من الجائز جدا  عودة فرناندو توريس إلى ناديه السابق ليفربول خلال الفترة المقبلة، عقب المستوى الباهت الذي يقدمه مع نادي ميلان الإيطالي، حيث أحرز هدفاً وحيداً خلال 10 مباريات.

وقد أغلق نادي تشيلسي الباب أمام عودة توريس عقب تصريحات جوزيه مورينيو الأخيرة والتي قال فيها: "توريس لاعب على ذمة النادي، ولكنه لن يعود إلى تشيلسي، لا يوجد له مكان في قائمة الفريق سواء المحلية أو في دوري أبطال أوروبا."

وبالتالي بات من المحتمل  انتقال فرناندو توريس إلى نادي ليفربول مجاناً في حال إنهاء نادي ميلان فترة إعارته، بالإضافة إلى عدم رغبة نادي تشيلسي بخدماته خلال الفترة المقبلة.

اصابة كاسبر شمايكل وابتعاده

ســـيبتعد حارس نادي ليستر سيتي صاحـــب المركز الأخير في الـــدوري الممتاز الدولي الدنماركي كاسبر شمايكل عن الملاعب نحو 6 أسابيع بداعي الإصابة.

وأصيب كاســـبر (28 عاما)، نجل الحارس الشـــهير لمانشســـتر يونايتـــد ســـابقا بيتـــر شمايكل، خلال التدريب بكسر في مشط القدم وسيخضع الجمعة لعملية جراحية.

وقـــال المـــدرب نايجـــل بيرســـون ردا على ســـؤال حول مدة غيابه: “ليســـت لـــدي فكرة دقيقة، والأفضل الانتظار للوقوف علـــى حقائق الأمور”.

وأضاف: “آمل أن تتكلل العملية بالنجاح، المدة في مثل هذه الإصابات تتراوح بين 4 و6 أسابيع. ربما تكون أطول، لا نعرف تماما”.  

وحل بن هامر (27 عاما) محل كاســـبر في مباراة ليســـتر التي انهزم فيها امام مان ســـيتي امس.

الصحافة الإيطالية:

كورييرا ديلا سبورت- روما

اليوفي في " الاختبار الصباحي
"

سيحاول يوفنتوس المتصدر استغلال انعدام وزن منافسه المباشر روما ليبتعد عنه  ويتقدم فريق السيدة العجوز على فريق العاصمة بفارق 3 نقاط لكن اليوفي  يستضيف سامبدوريا، وسقط روما في فخ التعادل على ملعبه الأسبوع الماضي  أمام ساسوولو 2-2 علما بانه تخلف 0-2 قبل أن يدرك التعادل في أواخر المباراة على الرغم من خوضه نصف الساعة الأخير بعشرة لاعبين إثر طرد دانييلي دي روسي لنيله البطاقة الصفراء الثانية.

وازدادت محنة روما مفاجأة الموسم العام الماضي، بخروجه من الدور الأول لدوري أبطال أوروبا بخسارته على ملعبه أيضاً أمام  مانشستر سيتي 0-2  مع العلم بأنه كان في وضعية جيدة بعد أن انتزع التعادل من منافسه ذهاباً 1-1.

ولن تكون مهمة روما سهلة أمام جنوا الذي تغلب على ملعبه على يوفنتوس وميلان هذا الموسم ويحتل المركز الثالث حالياً.

وحقق سامبدوريا باشراف مدربه سينيسيا ميهايلوفيتش نتائج جيدة ويحتل المركز الرابع بفارق نقطة عن صاحب المركز الثالث ويدين بالفضل في ذلك إلى مهاجميه ستيفانو أوكاكا ومانولو جابياديني.

عقوبات تنتظر مونتاري

قرر نادي ميلان  تغريم صانع لعبه  علي مونتاري بعد تسببه بإصابة زميله ماركو فان جينكل خلال تدريبات الفريق الأخيرة.

مصادرنا اكدت  أن إدارة نادي ميلان غاضبة من تصرف مونتاري خلال التدريبات، والذي تسبب بإصابة جديدة لزميله الهولندي .

وقد تعرض ماركو فان جينكل لإصابة على مستوى أربطة الكاحل، ستجعله يغيب لفترة طويلة عن مباريات الفريق المقبلة.

كلوزه ينفي ويؤكد

نفى ميروسلاف كلوزه كل التكهنات التي تشير إلى إمكانية مغادرته لاتسيو  خلال الفترة المقبلة.

ميروسلاف كلوزه صرح لإذاعة دويتشه فيله قائلاً: "انا ألعب بقميص لاتسيو، وانا فخور بذلك."

وأضاف: "انا سعيد مع لاتسيو، أريد البقاء هنا هذا الموسم والموسم المقبل، إذا نظرت حولي، ما هو أفضل لي؟"

وصرح إيجلي تاري المدير الرياضي للنادي قائلاً: "أستطيع أن أقول بكل تأكيد بأن كلوزه لن يترك النادي، إنه لاعب عظيم كتب اسمه في تاريخ الكرة الألمانية وخارجها."

يذكر أن ميروسلاف كلوزه صاحب الـ 36 عاماً شارك في 12 مباراة وأحرز 3 أهداف مع نادي لاتسيو، ضمن الكالتشيو للموسم الحالي.

جازيتا ديلا سبورت – ميلانو

قمة في السان سيرو بين ميلان ونابولي


سيشهد اليوم مباراة قمة منتظرة بين فريقي ميلان ونابولي  وسيدخل كلا الفريقين اللقاء بهدف الانتصارات خاصة بعد سلسلة تعتثراتهم الكثيرة في الجولات الأخيرة .

ويدخل ميلان المباراة بعد أن خسر في الجولةىالماضية أمام جنوا بصفر مقابل هدف ، بينما يدخل نابولي اللقاء بعد أن تلقى 3 هزائم متتالية وبعد أن تراجع عن المركز الثالث واحتل المركز الخامس .

ويحتل ميلان المركز السابع برصيد 21 نقطة بينما نابولي في المركز الخامس برصيد 24 نقطة بفارق 3 نقاط عن ميلان.

هل يبيع بيرلسكوني الميلان ؟

تستعد الكرة الايطالية وتحديدا مدينة ميلانو لاستقبال ملياردير اسيوي جديد حيث يسعى الملياردير التايلاندي تايتشاوبول لشراء اكبر قدر ممكن من الاسهم بنادي الميلان  حسب ما أشارت بعض التقارير الاعلامية.

ويعد تايتشاوبول احد اكبر رجال الاعمال في تايلاند حيث يملك استثمارات عديدة في منطقة شرق اسيا واستراليا في مجالي التجارة والعقارات تزيد قيمتها عن مليار يورو.

وقال التايلاندي تايتشاوبول خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده للاعلان عن رعايته لبطولة اساطير كرة القدم "اتمنى دخول سوق كرة القدم الايطالية وشراء اسهم في الميلان ولكن مسئوليه يطلبون 900 مليون يورو وهو رقم ضخم ".

واضاف رجل الاعمال التايلاندي " دعنا حاليا نركز على سلسلة المباريات حتى تنتهي وبعدها نفكر في امكانية استثمار بعض الاموال في الميلان ".

يذكر أن مباريات الاساطير ستضم عدد من نجوم اللعبة على راسهم كانافارو الذي سيكون مدربا لفريقا يضم لويس فيجو ومايكل أوين و اليساندرو نيستا.

وكان ماسيمو موراتي قد اعلن قبل عام عن بيع 70% من اسهم انترميلان الى الاندونيسي ايريك توهير الذي تولى بدوره رئاسة النادي خلفا لموراتي.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg