جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. دورتموند يريد "الفرعون".. الريال "ممنوع اللمس" بالمغرب.. وكيف ينتقل ميسي لمان سيتي

بروسيا دورتموند

فريق بروسيا دورتموند - صورة أرشيفية

إعداد - أسامة صادق:

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي سيرصد لزوار يالاكورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الانجليزية أو الإيطالية أو الإسبانية أو الألمانية.

الصحافة الأسبانية:

ماركا المدريدية

الريال يختبر جو البحر المتوسط برباعية في الميريا
 

عاد فريق ريال مدريد بانتصار واضح خارج ملعبه بالفوز على ألميريا بأربعة أهداف مقابل هدف.

سجل أهداف الفريق الابيض  إيسكو وجاريث بايل وكريستيانو رونالدو هدفين بينما سجل فيرزا هدف أصحاب الأرض الوحيد  و صد ايكر كاسياس ضربة جزاء.

ورفع الريال رصيده إلى 39 نقطة في المركز الأول، معززاً صدارته لليجا قبل سفره إلى المغرب لخوض منافسات كأس العالم للأندية، بينما تجمد رصيد ألميريا عند 15 نقطة في المركز السابع عشر و تعد المباراة التجربة الاخيرة قبل الذهاب الى المغرب لخوض كأس العالم للاندية و كانت المباراة اختبارا مثاليا لان  مناخ الميريا هو نفسه مناخ منطقة البحر المتوسط التي يقع فيها المغرب.

راؤول : كريستيانو رونالدو سيتفوق على الجميع

يعتقد راؤول جونزاليس ان كريستيانو رونالدو يتفوق على الجميع هذا الموسم في سباق الكرة الذهبية ، مؤكدا انه اذا استمر على هذا المستوى سيصبح افضل لاعب في التاريخ.

حيث يقول راؤول في تصريح له لوسائل الاعلام:” في الوقت الراهن كريستيانو فوق الجميع ، ان استمر في هذا الخط التصاعدي سيصبح أفضل لاعب على مر العصور”.

وعن مقارنة بيليه مارادونا وميسي بكريستيانو:” من الصعب وضع تصنيف بينهم واختيار من هو الافضل ومن الاول و الثاني و الثالث.. ، لكن مما لاشك فيه ان استمر كريستيانو بهذا المستوى للخمس سنوات القادمة سيكون الافضل في تاريخ اللعبة.”

وحول امكانية تجاوز كريستانو لسجله التهديفي في الدوري الاسباني مع ريال مدريد و البالغ 323 هدفا :” سوف اكون سعيد جدا دون شك..” وعن انشيلوتي: “انه مدرب عظيم ، لديه علاقة وثيقة جدا مع لاعبيه..”

اجراءات امن خاصة لكريستيانو بالمغرب

اكد رئيس وحدة الأمن باللجنة المحلية المنظمة لكأس العالم للأندية 2014 “محمد بوزفور على انه هناك تعليمات صارمة من الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) ، بعدم السماح لاي شخص كان ولوج فندق الاقامة الخاصة بالأندية، وخاصة الفندق الذي سيقطن فيه ريال مدريد كونه أكثر الأندية التي تعج بالنجوم العالميين أمثال كريستيانو رونالدو ، وكريم بنزيما.

“محمد بوزفور” قال في تصريحات له لوسائل الاعلام المختلفة:” هناك تعليمات صارمة بحماية النجم الاول لريال مدريد كريستيانو رونالدو من الجماهير التي سترغب في التقاط صورة تذكارية معه، ونحن سنعمل بكل جهدنا مع فريق عمل ضخم على حماية لاعبي الريال ونجمهم الاول بالذات..”

واضاف “بوزفور”:”يجب على الجماهير المغربية التفهم ، هناك الآلاف والملايين من عشاق كريستيانو رونالدو يودون أخذ صورًا تذكارية معه، وهذا الأمر لن يتحقق وعلى الجمهور المغربي تفهم الوضع، ممنوع اللمس في مثل هذه المناسبات العالمية، إنه أمر طبيعي ومعروف في كل دول العالم لا يمكن لأي شخص أخذ صورة مع نجوم كرة القدم لأن قوانين الفيفا ترفض ذلك رفضًا تامًا ونحن هنا لتطبيق كل القوانين بحذافيرها”.

اجراءات اتليتكو مدريد ضد العنف

أعلن أتلتيكو مدريد منع وجود أعلام مشجعي الألتراس في ملعبه بعد مقتل مشجع لديبورتيفو كورونيا قبل مواجهة بين الفريقين في الليجا الشهر الماضي.

وسيلعب أتلتيكو حامل لقب الدوري مع فياريال في فيسنتي  كالديرون غدا الأحد  وشدد من الإجراءات الأمنية بعد مقتل مشجع لديبورتيبو بعدما بدا أنه بسبب اشتباك بين الجماهير قبل مباراة في الدوري يوم 30 نوفمبر الماضي في مدريد .

ومنع أتلتيكو بعد هذه الواقعة أعضاء الألتراس من حضور المباريات قبل أن يعلن عن اتخاذ المزيد من الإجراءات.

وقال أتلتيكو في بيان صحفي  "لن نسمح بوجود أعلام مشجعي الألتراس داخل الملعب إضافة إلى أي أشياء أخرى يحظرها القانون ولها رسائة سياسية أو عنصرية أو ضد الأجانب وتحرض على العنف."

سبورت الكاتالونية

نيمار ربما يغيب اليوم


اعلن لويس انريكي عن قائمة الفريق المستدعاة للقاء خيتافي في الدوري الاسباني والتي عرفت غياب نيمار الذي عانى من اصابة في الكاحل في التدريبات مساء الجمعة ولم يستطع اكمال التمارين، على ان يخضع للمزيد من الفحوصات الطبية صباح اليوم لتقييم خطورة اصابته وتحديد مدة الغياب.

وعرفت القائمة ايضا غياب مونتويا الذي اعلن مغادرته للفريق في يناير الى جانب ماسيب ، دوجلاس ، وسيرجي روبرتو.

هذا و قد عبر مدرب نادي برشلونة عن اعجابه ورضاه على التطور الذي بدأ يظهره الفريق ، مؤكدا ضرورة الاستمرار على نفس الخط للوصول لافضل مستوى ممكن.

حيث يقول المدرب في المؤتمر الصحافي الذي عقده الجمعة قبل مواجهة خيتافي في الدوري الاسباني اليوم :” حالياً نحن في افضل احوالنا ، وامل ان نستمر هكذا ، في كرة القدم ، الفرق دائما في تطور مستمر، لا توجد نقطة نهاية وتوقف..”

عن مباراة خيتافي:” خيتافي فريق حماسي ، ستكون مباراة صعبة وعلينا التعامل معها.. ” وحول قرار مونتويا الرحيل:” مونتويا مرتبط بعقد معنا ، تصريحات وكيل اعماله ليس لها اهمية كبيرة ، انا ادعمه واشجعه على مواصلة التطور وانتظار فرصته..”

دوجلاس؟ “يحتاج الى الوقت لكي يتأقلم ، وان استطاع ان يقدم نفس الاداء الذي كان يقدمه مع ساوباولو حينها سيساعدنا كثيراً. ” خصم برشلونة في دور 16 بدوري الابطال:” لانخشى احد ، سنرى يوم الاثنين مع من سنلعب..”

البارسا يحاول تخطي عقبة خيتافي العنيد

يشد برشلونة الرحال إلى مدريد لمواجهة خيتافي اليوم  بحثاً عن مواصلة الانتصارات واستمرار المنافسة على البطولة لهذا الموسم بينما ينتظره خيتافي والأمل يحدوه في تحقيق الانتصار .

برشلونة يحتل المركز الثاني برصيد 34 نقطة خلف ريال مدريد المتصدر بنقطتين بينما يحتل خيتافي المركز الثاني عشر بأربعة عشرة نقطة وبرغم تباين مركزي الفريقين إلا أن كلاهما يبحث عن تحقيق النقاط الثلاث برشلونة لمواصلة منافسته على الليجا وخيتافي لتحسين مركزه في جدول البطولة ولذا فقد استعد كلاً من انريكي وكونترا لتلك المباراة جيد مع وجود أسلحة لكليهما في الملعب وعلى دكة الاحتياط بحثاً عن الفوز..فمن يسجل انتصاره اليوم  ؟

بديل مونتويا معروف لدى البارسا

ذكرت تقارير صحفية برتغالية ان مدافع نادي بورتو البرتغالي “دانيلو يعتبر” الخيار المستقبلي الاول لنادي برشلونة على الرواق الايمن ، بعد اعلان مونتويا رحيله عن الفريق في يناير القادم ، واحتمال مغادرة داني الفيس الذي قد يكون خارج الكامب نو الموسم القادم.

دانيلو صاحب (23 عاما) يستطيع اللعب على الرواق الايمن و الايسر ، كان زميل نيمار في اللعب لفريق سانتوس البرازيلي سابقا.

برشلونة بعث كشافة النادي لمتابعة اللاعب و تقديم تقرير شامل عنه خلال مباراة الدوري الأوروبي الأخيرة التي جمعت بورتو ونابولي (1ـ0).

بورتو ضم اللاعب من سانتوس مقابل 13 مليون يورو ، وهو ما يعني أن البلاوجرانا سيكون مضطرا لدفع مبلغ أكبر في حال رغبته في ضم اللاعب، قد يصل الي 20 مليون يورو طبقا للاتفاق الذي سيبرمه النادي مع الفريق البرتغالي.

سواريز سعيد للغاية في برشلونه رغم ما حدث ؟

لا يهتم لويس سواريز مهاجم منتخب اوروجواي كثيرا بهيمنة الانجازات التهديفية لليو ميسي على المشهد الا انه لا يزال يشعر بالغضب  بسبب وصفه بانه "عنصري.. وغشاش" في انجلترا.

وتألق سواريز لاعب ليفربول الانجليزي السابق بشكل أكبر من خلال تمريراته المؤثرة بعد عودته في أكتوبر تشرين الاول الماضي الى الملاعب اثر انتهاء الايقاف الذي فرض عليه بسبب عضه لاعبا منافسا خلال نهائيات كأس العالم في البرازيل في حين اصبح ميسي هداف الدوري الاسباني على مدار تاريخه وكذلك دوري ابطال اوروبا.

سواريز يقول  "كنت دوما مسجلا للاهداف لكني احب ايضا المساعدة في صنع الاهداف."

وأضاف "اتيت الى هنا من اجل التهديف وليس لتمرير الكرات. اتيت لانني احرزت الكثير من الاهداف خلال مسيرتي الكروية وبصفة خاصة مع ليفربول لكن ولحسن الحظ فانني قدمت اشياء اخرى اضافة الى ذلك."

وقال سواريز "نحن لا نلعب فقط من اجل ميسي ولكن من اجل الجميع. لدينا لاعبون نعرف ان بوسعهم احداث الفارق مثل ميسي ونيمار واندريس انيستا.. لاعبون يمنحونك الثقة عندما تكون الكرة بين اقدامهم."

واكد سواريز انه من السهل اللعب الى جانب ميسي.

واردف سواريز "انا سعيد للغاية هنا. بالتأكيد اريد احراز المزيد من الاهداف لكن لا توجد مشكلة اذا كان الفريق يقدم اداء جيدا. من الرائع اللعب الى جانب افضل لاعبين في العالم."

وقال سواريز عن ميسي "بشكل منفرد واعتمادا على مهاراته الشخصية وضع ميسي حدا لكل الشكوك التي تحيط به وبالفريق."

الا ان سواريز قال انه غير سعيد من الطريقة التي عومل بها في انجلترا وبالايقاف لثماني مباريات الذي فرض عليه بعد اساءة عنصرية بحق باتريس ايفرا مدافع مانشستر يونايتد.

وقال لاعب اوروجواي "في الوقت الحالي لابد لي من القبول بانني اتهتمت بالعنصرية بدون اي دليل بالنسبة لما حدث مع ايفرا.. اضافة الى اتهامي بادعاء التعرض للعرقلة والسقوط على الارض. انها أكاذيب."

الصحافة الألمانية:
    
بيلد

شيفا يعود الى البايرن


باستيان شفاينشتايجر عاد مؤخراً الى صفوف بايرن ميونخ وذلك بعد الاصابة التي كان قد تعرض لها في الفترة الاخيرة وجعلته يغيب لفترة طويلة عن صفوف النادي البافاري والنازيونال مانشافت.

شفاينشتايجر شارك في أخر مباراة لبايرن ميونخ هذا الموسم والتي كانت امام سيسكا موسكو في دوري أبطال أوروبا والتي أنتهت بفوز العملاق البافاري بنتيجة ثلاثة اهداف  مقابل لا شيء ضمن الجولة السادسة والاخيرة لمنافسات البطولة الاوروبية الاعرق.

وخلال احداث هذه المباراة تمكن شفاينشتايجر من لمس الكرة 156 مرة وهو الرقم الأفضل للاعب عبر تاريخه في مباراة واحدة في دوري الابطال، ويستعد الفريق في هذه الاثناء لخوض مباراة اليوم  أمام أوجسبورج ضمن البوندزليجا.

دورتموند يجدد اهتمامه بالشعرواي

بدأ بوروسيا دورتموند في إحياء الاهتمام بستيفان الشعراوي لاعب فريق ميلان الإيطالي مرة أخرى، وذلك وفقًا لما أوردته مصادر صحفية إيطالية.

و كشفت الصحيفة عن عزم إدارة دورتموند الدخول في مفاوضاتٍ جادة مع نظيرتها في ميلان من أجل ضم اللاعب إلى زيجنال إيدونا بارك في فترة الانتقالات الشتوية بُناءا على رغبة واقتناع من يورجن كلوب.

إدارة الروسونيري رفضت كل العروض المقدمة من قبل للشعراوي، إلا أنها قد تكون على استعدادٍ للتحدث حوله إذا ما دخل إيموبيلي في الصفقة في ظل النقص والعقم الواضح جدًا في مركز المهاجم الصريح داخل كتيبة فيليبو إنزاجي.

إيموبيلي، الذي لا يعيش أفضل فتراته حاليًا داخل دورتموند، بحسب مصادر صحفية ايطالية يظن أنه قريب من الرحيل عن دورتموند سواء في يناير أو الصيف المقبل، مما قد يجعل إدارة يواخيم فاتسكه تعجل بالأمر من أجل جلب الفرعون الصغير.

يذكر أن الصحافة الإيطالية قد ربطت الشعراوي أكثر من مرة بالانضمام إلى دورتموند على مدار السنة الأخيرة.

الصحافة الإنجليزية:

دايلي  ميرور

الشيخ منصور يريد ميسي  " بشكل ما " ؟


اكد “جياردو مولينا” مدير احد اكبر شركات الاعلان الرياضي في العالم ، ان الشيخ منصور بن زايد معجب جدا بليونيل ميسي ويحلم برؤيته في المان سيتي بالمستقبل القريب.

وحسب تصريحات “جياردو مولينا” فإن المان سيتي يجهز قيمة استثمارية تبلغ 350 مليون يورو لتغطية تكاليف التعاقد مع النجم الارجنتيني الذي يعتبر احد افضل اللاعبين في تاريخ اللعبة. نادي المان ستي اتصل في وقت سابق بوالد ليونيل “خورخي ميسي” وابلغه استعداد النادي تغطية جميع تكاليف الصفقة في حال فكر ميسي فعلا في مغادرة برشلونة.

وكانت العديد من التقارير الصحفية تربط ميسي بمغادرة برشلونة بسبب مشاكله مع ادارة الضرائب في اسبانيا ، وعدم رضاه على قرارات الادارة التي وعدته الصيف  الماضي بمشروع رياضي كبير ولم يحققوا ذلك وهو ما يخشى ان ينعكس على مستوى الفريق و بالتالي على مستواه ومستقبله الكروي.

نفس المصدر اكد ان المان ستي يعتبر الوجهة المفضلة لميسي فبجانب قدرة النادي على تغطية تكاليف الصفقة، اللاعب يملك العديد من الاصدقاء في الفريق في مقدمتهم اجويرو، زاباليتا، ديمكيليس، و ويلي كاباييرو، بالاضافة الى اعجاب ليونيل الشديد بالمرافق الرياضية للمان سيتي التي تعتبر الافضل في العالم.

مان يونايتد يريد الحفاظ على دي خيا

تذكر مصادر صحفية ان  نادي مان يونايتد يستهدف تميد عقد حارسه ديفيد دي خيا لفترة طويلة وبراتب أكبر من أجل ضمان بقائه في الفريق فترة أطول ولابعاده عن ريال مدريد الذي يحلم بضمه ليكون خليفة ايكر كاسياس .

ووفقا للمصادر  فإن اليونايتد عرض على دي خيا راتب صافي بقيمة 9 ملايين يورو في الموسم الواحد وأن يوقع على عقد جديد حتى عام 2019 ، ومن حيث المبدأ فإن الحارس الأسباني لايمانع البقاء وتمديد عقده مع الفريق لفترة طويلة .

ليفربول يهدف لبيع بالو في يناير

كشفت تقارير صحفية انجليزية ان نادي ليفربول لا يمانع في بيع الايطالي ماريو بالوتيلي خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة، وذلك لعدم حاجة الفريق لهذا اللاعب.

واوضحت الاخبار الى ان ادارة الريدز  سوق تستمتع الى العروض المقدمة للاعب وذلك من اجل بيعه، خصوصاً وان نادي نابولي الايطالي يأمل في الحصول على خدمات اللاعب خلال الفترة القادمة.

ويريد ليفربول ان يتعاقد مع الارجنتيني هيجواين مهاجم نابولي الايطالي او الفرنسي كريم بن زيما مهاجم ريال مدريد الاسباني وذلك من اجل ان يحل بدلاً من المهاجم الايطالي.

فيليبي لويز تعيس في لندن

كشف فيلبي لويس مدافع تشيلسي الانجليزي ومنتخب البرازيل الى ان الاجواء في لندن لا تروق له، خصوصاً وان الظلام يحل مبكراً على المدينة، كذلك الطقس بارد للغاية.

وقال اللاعب البرازيلي “الوضع هنا لم يروق لي، خصوصاً وان المدينة تنغمر في الليل منذ الثالثة او الرابعة، وهذا الامر يجعلني اقوم بتغيير الكثير مما اقوم به، وبالتحديد موعد الغذاء الخاص، بي، فانا لم اتعايش مع هذا الامر من قبل، كذلك الطقس هنا شديد البروده”.

وكان اللاعب قد انضم الى تشيلسي في الصيف الماضي قادماً من اتليتكو مدريد الاسباني مقابل 15.8 مليون جنية استرليني.

الدوري الممتاز يقام الجمعة ايضا

ستقام بعض مباريات الدوري الممتاز  في أيام الجمعة بداية من موسم 2016/2017 ، حسبما أفادت وسائل الإعلام امس .

وأعلن هذا خلال الإعلان عن حقوق البث التلفزيوني لمباريات الدوري الإنجليزي للمواسم من 2016/2017 إلى 2018/2019 . وتبث 168 مباراة مباشرة مع إقامة مباريات في نحو عشرة أيام جمعة بالموسم الواحد.

وأوضحت رابطة الدوري الإنجليزي ، في بيان  ، أنه لن يسمح لأي متقدم بطلب للبث بأن يحصل على حق بث أكثر من 126 مباراة.

الصحافة الإيطالية:

كورييرا ديلا سبورت- روما

نيدفيد يهاجم روما بشدة ؟


انتقد بافيل نيدفيد عضو مجلس ادارة نادي يوفنتوس مسئولي نادي روما بسبب كثرة التصريحات التي يطلقها مسئولوه موضحاً ان ما يميز ناديه هو قلة التصريحات الاعلامية والتركيز على العمل.

وقال التشيكي في تصريحات صحفية :  جارسيا لأكثر من مرة يؤكد ان روما سيفوز بالدوري ونحن جاوبنا على هذا الامر على أرض الملعب خلال الجولات الماضية ".

وأضاف نيدفيد " نحن نتحدث اقل منهم بكثير ولكننا نعمل أكثر والنتائج توضح ذلك ".

وعن قرعة دوري الابطال قال نيدفيد " نظرياً هناك ثلاثة أو أربعة فرق أقوى مننا ولكننا لا نخشى احد ، فالخوف ليس من سمات يوفنتوس على مدار تاريخه ".

الموهبة جاودينيو يرفض اليوفنتوس ويبقى مع بايرن ميونيخ

اقترب الشاب جيانلوكا جاودينيو، لاعب فريق بايرن ميونيخ، من تجديد تعاقده رفقة العملاق البافاري بعدما رفض العودة إلى موطنه إيطاليا وفضّل الاستمرار في البوندسليجا مع البايرن.

وكان جاودينيو قد تم تصعيده إلى الفريق الأول بناء على رؤية بيب جوارديولا، وخاض أول مباراة له أمام بوروسيا دورتموند في السوبر الألماني وتألق بشكل لافت، وخاض  ثلاث مباريات أخرى في الدوري مع مشاركة وحيدة في دوري الأبطال أمام سيسكا موسكو.

ورغم أن جاودينيو لازال 18 عامًا، إلا أن الكثير من الأندية قد أعربت عن رغبتها في التوقيع معه، وعلى رأس تلك الأندية يوفنتوس الذي كان مهتمًا بصورة كبيرة منذ سطوع نجم اللاعب أن يضمه إلى صفوف البيانكونيرّي.

إلا أن قناة  سكاي سبورت  إيطاليا قد أكدت على أن اللاعب في نهاية الأمر قد قرر الاستمرار في البايرن وعدم الرحيل، فهو يرى أن مستقبله في الأليانز آرينا سوف يكون أفضل له من مستقبله مع أي نادٍ آخر.

كما أشارت سكاي إلى أن جاودينيو سوف يوقع على عقودٍ جديدة تضمن بقائه مع بايرن ميونخ لفترة طويلة خلال الأيام القليلة المقبلة.

بارما بعد البيع يستقطب النجوم

ذكرت تقارير صحفية أن إدارة نادي بارما تنتظر انتقال ملكية الفريق من توماسو جيراردي إلى المالكين  الجدد، حتى يبدأ الفريق الدخول في سوق الانتقالات الشتوية في يناير القادم.

مصادر مقربة من  الفريق نشر خبراً يؤكد من خلاله أن إدارة الفريق تنتظر انتقال ملكية الفريق، من أجل التحرك والاتصال مع لاعب خط الوسط الأوكراني يفجن كونوبليانكا لاعب نادي دينبرو بيتروفيكسي الأوكراني، للتعاقد معه في الميركاتو الشتوية.

ولا تعتبر مهمة فريق روبيرتو دونادوني في التعاقد مع الجناح الأيسر صاحب الـ25 عاماً سهلة، بسبب اهتمام كبار أندية الكالتشيو (روما وميلان وإنتر ميلان) بالتعاقد مع كونوبليانكا.

ويتميز كونوبليانكا بالسرعة وقوة التسديد، ويعتقد أنه سيشكل إضافة للفريق الفائز بخدماته.

جازيتا ديلا سبورت – ميلانو

بيب يعد باعادة ميلان " عظيما"  


و عد فيليبو اينزاجي بان ينطلق ناديه الذي توج ببطولة اوروبا سبع مرات من موقعه الحالي في وسط  الترتيب وان يعود "عظيما" مرة اخرى.

وقال اينزاجي للصحفيين خلال حدث نظمه احد رعاة النادي "قدمنا بعض المباريات الجيدة الى جانب بعض المباريات الاقل نوعية لكني لم اقل انني املك عصا سحرية."

واضاف اينزاجي بقوله "هناك فرق اخرى كثيرة تعاني مثل نابولي وانترناسيونالي وعلينا التحلي بالصبر ولكني على ثقة باننا سنكون فريقا عظيما من جديد قريبا."

وقال اينزاجي مهاجم ميلان ومنتخب ايطاليا السابق "أمل ان تكون هذه هي لحظة ميلانو."

وكان اينزاجي الذي لا يملك خبرة في تدريب الفرق الكبيرة تولى تدريب ميلان قبل بداية الموسم الحالي وكله أمل في تحسين اداء الفريق الذي احتل المركز الثامن في الموسم الماضي.

وفاز ميلان في خمس من 14 مباراة خاضها خلال الموسم الحالي وهو يحتل المركز السابع برصيد 21 نقطة.

وأشاد اينزاجي بلاعب وسطه المهاجم الياباني كيسوكي هوندا الذي احرز ستة اهداف في الدوري الايطالي هذا الموسم قائلا "انه يقوم باشياء جيدة للغاية ، لقد امتعنا بستة اهداف الا انه مهم ايضا عندما لا يهز الشباك، فهو مهم للغاية للفريق من خلال سلوكه والتزامه."

غموض موقف فيديتش

لازالت إمكانية بيع المدافع الصربي نيمانيا فيديتش مطروحة في سوق الانتقالات الشتوية في شهر يناير القادم بحسب بعض المصادر.

فبعد أن كان المدافع سعيداً بعد  انتقاله إلى نادي إنتر ميلان في الصيف الماضي، وبعد قدوم المدرب روبيرتو مانشيني ومرور ثلاثة أشهر على انتقاله، يعيش فيديتش اللحظات الأصعب في حياته، بسبب بعض الإصابات، وتعالي الكثير من الأصوات ضده، وظهوره في مباريات دون المستوى.

وسائل اعلام نشرت  تصريحات سيلفانو مارتينا وكيل أعمال فيديتش، التي أكد من خلالها أن كل ما أثير حول مستقبل موكله إشاعات " إنها فقط إشاعات، وتوقعات ليست صحيحة، فيديتش وقع عقداً لثلاث سنوات ولا يفكر سوى بالإنتر، لا توجد أية نية لانتقاله في يناير، بعض الفرق مهتمة بخدماته لكنه لن يخرج من الإنتر".

جيرفينهو يكره الارسنال بشدة

كشف جيرفينيو عن الكراهية التي يحملها لنادي ارسنال  ، بسبب الطريقة التي تعامل بها المدرب ارسين فينجر معه في الفترة التي قضاها في صفوف النادي  الانجليزي.

صاحب (27 عاما) قضى موسمين في صفوف ارسنال قبل أن ينتقل إلى الجيلاروسي في صفقة بلغت 8 مليون يورو ، حيث يقول في تصريح “جارسيا لا يفرق بين أولئك الذين يلعبون والذين لا يلعبون. هذا أمر مهم بالنسبة للاعب. فينجر لم يكن يتكلم إلا للاعبين الاساسين ، بعكس جارسيا انه يتحدث إلى  الجميع ، هناك 25 لاعبا في تشكيلة الفريق، وليس فقط 11.”

واضاف:”عندما كنت طفلا كنت أحلم باللعب لارسنال ، لأنني كنت احب النادي ، الآن أنا أكره ارسنال للطريقة التي عاملني بها فينجر..”

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg