جميع المباريات

إعلان

المحترفون.. صلاح يصطدم بالمحمدي في إنجلترا..ثنائي البرتغال ينتفض.. وفتحي يعود لأم صلال بعد غياب

صلاح، فابريجاس، ميكيل، تشيلسي

محمد صلاح سط لاعبي تشيلسي

كتب - أحمد شريف:

ستخوض ستة أندية يلعب لها عدد من اللاعبين المصريين المحترفين في الخارج مباريات جديدة في إطار المسابقات المحلية في كلاً من إنجلترا والبرتغال وبلجيكا بالإضافة إلى قطر مساء اليوم السبت.

وسيلتقي الثنائي المصري محمد صلاح وأحمد المحمدي وجهاً لوجه في المباراة التي ستجمع بين ناديا تشيلسي وهال سيتي، في الوقت الذي سيعود فيه أحمد فتحي للظهور مع أم صلال من جديد بعد غياب عن اللقاء السابق.

ويرصد يالاكورة أبرز مباريات المحترفين المصري، بالمواعيد.

صدام مصري في إنجترا..

سيحل الظهير المصري أحمد المحمدي ضيفاً على مواطنه محمد صلاح في المباراة التي ستجمع بين فريقا هال سيتي وتشيلسي في ملعب ستامفورد بريدج معقل الأخير بالجولة الـ16 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ومازال تشيلسي متربعاً على صدارة الدوري الإنجليزي رغم خسارته السابقة أمام نيوكاسل، حيث يمتلك في رصيده 36 نقطة، بفارق ثلاث نقاط عن مانشيستر سيتي أقرب منافسيه ومحتل المركز الثاني.

أما هال سيتي فتراجع ترتيبه مجدداً في المسابقة ليصبح في المركز 18، برصيد 13 نقطة فقط، في ظل عدم قدرته على تحقيق أي فوز في مبارياته الثمان الأخيرة، مكتفياً بأربع تعادلات، ومثلهم كهزائم.

وينتظر محمد صلاح فرصته الجديدة في تشيلسي بعدما خاص مباراة الفريق السابقة أمام سبورتنج لشبونة البرتغالي بدوري أبطال أوروبا في التشكيل الأساسي للبلوز، في الوقت الذي أثنت عليه الصحافة الإنجليزية عقب المباراة.

أما أحمد المحمدي فمشاركته في التشكيل الأساسي لهال سيتي باتت مؤكدة في كل مباريات الفريق، خاصة في ظل اعتماد الفريق في هجماته على الجانب الأيمن الذي يشغله اللاعب المصري.

ستقام المباراة في الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة

محسن يبحث عن الفوز الأول مع فيسنتي..

على الرغم من مرور 12 جولة من الدوري البرتغالي، إلا أن نادي جيل فيسنتي لم يتمكن من تحقيق أي فوز في المسابقة حتى الآن، حيث يدخل مباراته أمام أكاديميكا كويمبرا بالجولة 13 باحثاً عن الانتصار الأول.

وقد تكون مهمة جيل فيسنتي في هذه المباراة أسهل من اللقاءات السابقة، في ظل تقارب مستوى الفريقين، حيث يحتل أكاديمكا المركز 16 برصيد ثمان نقاط، فيما يتذيل جيل فيسنتي الترتيب برصيد خمس نقاط.

ويسعى المهاجم المصري مروان محسن لقيادة فريقه نحو الفوز الأول في المسابقة، في ظل غياب مؤكد لحسام حسن لاعب خط وسط الفريق الذي اقتربت عودته إلى الدور المصري من جديد في ظل غيابه الدائم عن فريقه.

ستقام المباراة في السادسة مساءً بتوقيت القاهرة

ثنائي ماديرا ساعياً لفوز جديد..

يسعى اللاعب علي غزال لتحقيق فوز جديد مع ناديه ناسيونال ماديرا الذي سيحل ضيفاً على فريق بينافييل صاحب المركز 17 برصيد سبع نقاط، في إطار لقاءات الجولة 13 من الدوري البرتغالي.

وكان ناسيونال ماديرا قد استعاد ذاكرة الانتصارات بعدما نجح في تحقيق الفوز على ماريتيمو في الجولة السابقة من البطولة ليرفع رصيده إلى 12 نقطة محتلاً بهم المركز الـ13 في الترتيب.

وسيدخل غزال المصري المباراة، في ظل غياب زميله صالح جمعة للإصابة، وبعد أيام قليلة من إنهاء الثنائي محمود عزت وعلي فتحي تعاقدهما مع ناسيونال ماديرا بالتراضي، لينخفض عدد اللاعبين المصريين في الفريق إلى أثنين فقط.

ستقام المباراة في السادسة مساءً بتوقيت القاهرة

لييرس مازال في الهاوية..

لم يتمكن فريق لييرس من تحقيق أي انتصارات خلال مبارياته السبع السابقة بالدوري البلجيكي، مكتفياً بتعادل وحيد خلالهم، حيث سيدخل مباراة أمام فيستيرلو ساعياً نحو العودة إلى الانتصارات من جديد.

وسيستضيف لييرس متذيل جدول ترتيب المسابقة برصيد 13 نقطة، فريق فيستيرلو صاحب المركز 12 برصيد 21 نقطة في إطار مباريات الجولة الـ19 من البطولة البلجيكية.

وسيتواجد اللاعب أحمد السيد زيزو في قائمة لييرس للمباراة وحيداً، في ظل استمرار غياب الثنائي محمد هلال وكريم حافظ بسبب الإصابة التي لحقت بكلاهما مؤخرا.

ستقام المباراة في التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة

فتحي يعود لأم صلال..

وإلى الوطن العربي، حيث سيلتقي فريق أم صلال مع نادي الغرافة في إطار مباريات الجولة الـ14 من دوري النجوم القطري للمحترفين، وهي المباراة التس ستشهد عودة اللاعب المصري أحمد فتحي لتشكيل أم صلال.

وكان فتحي قد غاب عن تشكيل فريقه في مباراته السابقة أمام الخور بسبب الإيقاف، وذلك بعدما تحصل على بطاقة حمراء في اللقاء السابق له أمام فريق قطر، بالجولة الـ12 من البطولة.

وسحتل أم صلال المركز السابع برصيد 20 نقطة، بفارق الأهداف خلف الأهلي صاحب المركز السادس، فيما يمتلك الغرافة في رصيده 22 نقطة يحتل بهم المركز الرابع في جدول الترتيب.

ستقام المباراة في الخامسة و30 دقيقة بتوقيت القاهرة

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

مباشر
الأهلي

الأهلي

2 0
جور ماهيا

جور ماهيا

84

محاولة لجور ماهيا بعد كرة طولية من وسط الملعب ويتصدى لها الدفاع

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg