جميع المباريات

إعلان

صحيفة: محمد صلاح قد يظهر مجدداً في ديربي لندن بعد إيقاف كوستا

صلاح، محمد صلاح، تشيلسي

محمد صلاح قد يظهر من جديد مع تشيلسي

كتب - أحمد شريف:

أشارت تقارير صحفية إنجليزية إلى وجود احتمالات لمشاركة الجناح المصري محمد صلاح لاعب نادي تشيلسي في المباراة التي ستجمع فريقه اليوم الأربعاء بنادي توتنهام هوتسبير.

وسيستضيف تشيلسي متصدر الدوري الإنجليزي برصيد 33 نقطة، اليوم، نادي توتنهام على ملعب ستامفورد بريدج في إطار مباريات الجولة الـ14 من البطولة الإنجليزية " البريميرليج ".

وأشارت صحيفة دايلي ميل الإنجليزية إلى أن الإيقاف الذي يتعرض له الأسباني دييجو كوستا مهاجم تشيلسي، سيؤدي إلى غيابه عن مواجهة فريق لنادي توتنهام، وهو ما سيسمح بظهور محمد صلاح مجدداً مع البلوز.

وكان كوستا قد حصل على خمس بطاقات خلال مشاركاته مع تشيلسي في مباريات السابقة، كان آخرها في المواجهة التي جمعته بفريق سندرلاند، ليتم إيقافه عن المشاركة في لقاء اليوم بسبب تراكم البطاقات.

وأضافت الصحيفة أن إيقاف كوستا، إلى جانب إصابة اللاعب ناثان آكي، سيجعل تواجد صلاح في قائمة المباراة حتمياً، بعكس مباريات الأسابيع الماضية، والتي غاب اللاعب عن قائمة فريقه خلالها.

وأكدت الصحيفة أن البرتغالي جوزية مورينيو المدير الفني لتشيلسي سيدفع بواحد من الثنائي ديديه دروجبا أو لوك ريمي في تشكيل الفريق الأساسي، مشيرةً إلى احتمالات مشاركة الجناح المصري في الشوط الثاني من المباراة.

ولم يشارك محمد صلاح مع تشيلسي خلال مباريات الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي الممتاز سوى لمدة 14 دقيقة، مقسمة بين تسع في مباراة البلوز أمام سوانزي سيتي، وخمس في مواجهة كريستال بالاس.

الجدير بالذكر أن الأنباء تتوارد بكثافة عبر وسائل الإعلام الإنجليزية والإيطالية، لتؤكد اقتراب رحيل محمد صلاح عن صفوف فريق الحالي في ظل عدم مشاركته بشكل منتظم مع الفريق في الفترة الأخيرة.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات