جميع المباريات

إعلان

ديلي ميل: صلاح ضمن أبرز انتقالات البريميرليج المتوقعة في يناير

صلاح، جونسون، جودين

صلاح ضمن نجوم مرشحين للانتقال في البريميرليج

كتب - عبد القادر سعيد:

ازدادت التقارير الصحفية خاصة الإنجليزية التي تربط محمد صلاح لاعب نادي تشيلسي بالخروج من ستامفورد بريدج بعد أيام قليلة عندما يتم فتح سوق الانتقالات الشتوية يناير 2015.

ونشرت صحيفة "ديلي ميل" تقريراً عن اللاعبين المرشحين للانتقال في البريميرليج خلال سوق انتقالات الشتاء القادم ليأتي من بينهم النجم المصري محمد صلاح لاعب تشيلسي.

فقد أشار التقرير إلى أن جوزيه مورينيو سوف يدخل سوق الانتقالات بغرض التعاقد مع مهاجم ومدافع بما لا يزيد عن مبلغ 30 مليون جنيه إسترليني، أما عن الراحلين فيعد صلاح وفقاً للتقرير هو المرشح الأول.

وتحدث التقرير عن غياب صلاح عن قائمة تشيلسي هذا الموسم في معظم المباريات وعدم اعتماد المدرب مورينيو عليه مما يجعله مرشحاً بقوة للرحيل.

وذكرت الصحيفة أن طريقة رحيل صلاح عن تشيلسي ستكون على سبيل الإعارة وليست البيع النهائي دون أن تفصح عن الوجهة المقبلة والنادي المحتمل أن ينتقل إليه صلاح.

وجاء من بين النجوم المرشحين للانتقال في البريميرليج اللاعب جيرمين ديفوه واحتمالية انتقاله إلى ليستر سيتي، واللاعب جودين المرشح للانتقال لمانشستر يونايتد، واللاعب جاي رودريجيز وإمكانية انتقاله إلى توتنهام.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg